Saturday, December 14, 2019

اختيار مو إنغايج البائع الأعلى تقييماً بشكلٍ إجمالي في تقرير صوت العملاء من جارتنر لعام 2019 في فئة منصّات التسويق الجوال


 اختيار "مو إنغايج" أيضاً البائع الأعلى تقييماً على صعيد الخدمات، والدعم، والتقييم، والتعاقد. 90 في المائة من المراجعين قالوا إنّهم على استعداد لاقتراح "مو إنغايج"على آخرين 

سان فرانسيسكو -الجمعة 13 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "مو إنغايج"، وهي منصّة ذكيّة لتفاعل العملاء، عن حصولها على أعلى التقييمات الإجمالية في تقرير ’صوت العملاء‘ لعام 2019 من "جارتنر" في فئة منصّات التسويق الجوال. وعلى مقياس من 1 إلى 5، حصلت الشركة على أعلى تصنيف إجمالي بلغ 4.6، بين كافة البائعين الواردين في التقرير. وحصلت الشركة أيضاً على أعلى تقييم بلغ 4.7 و4.5 تباعاً على صعيد دعم العملاء وسهولة التعاقد .

وتجدر الإشارة إلى أن ’صوت العملاء‘ هو تقرير تعدّه "جارتنر" يجمع آلاف مراجعات العملاء ويصنّف بائعي البرمجيّات انطلاقاً من تصنيفات العملاء وفق عدد من المعايير. وتخضع المراجعات لعمليّة تصديق وضبط صارمة لضمان أصالتها. ونتيجةً لذلك، تلعب تقارير ’صوت العملاء‘ دوراً أساسيّاً في عمليات تقييم وشراء البرمجيات في المؤسّسات. ويمكنكم الوصول إلى نسخة مجانية عن التقرير هنا.

وبدأت "مو إنغايج" في أعوامها الأولى كمنصّة للإشعارات المنبثقة والإشعارات ضمن التطبيقات لناشري تطبيقات الجوال الصغيرة والمتوسطة. وبعد خمسة أعوام، تطوّرت لتصبح منصّة كاملة لتحليل العملاء والتفاعل معهم عبر قنوات متعددة. واليوم، تستعمل 125 مؤسّسة في 35 دولة منصّة "مو إنغايج" لتكوين رؤية موحدة عن عملائها، وتحليل سلوكهم، وتقسيمهم إلى مجموعات مصغّرة بناءً على سماتهم السلوكيّة. وبالإضافة إلى ذلك، تستفيد العلامات التجارية من قدرات "مو إنغايج" في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة من أجل تحديد مسار رحلة العملاء وتأمين عروض وتحديثات وتوصيات وغيرها من المراسلات فائقة التخصيص عبر الإنترنت والجوال والبريد الإلكتروني – وبالتالي تقديم تجربة متعددة القنوات. هذا وقد وردت "مو إنغايج" ضمن "جارتنر ماجيك كوادرانت" لمنصّات التسويق الجوال، مرّتَين متتاليتَين، وتضم بين عملائها العديد من الشركات الناشئة أحادية القرن والمؤسسات ذات الأسماء المعروفة، ومنها"دوتشيه تيليكوم"، و"ترافيلودج"، و"سامسونج"، و"مكافي"، و"فودافون"، و"فيوتشر ريتايل"، و"لاندمارك جروب"، وبنك المشرق، وغيرها.

وقال رافيتيجا دودا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "مو إنغايج"، في هذا السياق: "يؤكد اختيارنا ضمن تقرير ’صوت العملاء‘ من ’جارتنر‘ لعام 2019 في فئة منصّات التسوّق الجوال على التزامنا بتزويد المؤسّسات بمنصّة عالميّة المستوى لتحليل تطبيقات الجوال وتفاعل المستخدمين عبر قنوات متعددة. وإنّني متحمّس للغاية لرؤية المراجعات والتصنيفات شديدة الإيجابيّة من قبل عملائنا. ويعزز ذلك إيماننا واستثماراتنا، ليس على صعيد ابتكار المنتجات فحسب، بل أيضاً لإنشاء فريق استثنائي للمبيعات والخدمات والدعم يركّز بالفعل على إنجاح عملائنا. وتتمحور رؤيتنا حول بناء المنصّة الأكثر موثوقيّة لتفاعل العملاء في العالم، وسنستمرّ في تسريع استثماراتنا في ابتكار المنتجات وتكثيف عمليات البيع  والدعم حول العالم".

لقراءة جميع مراجعات العملاء لأداء "مو إنغايج" الواردة في منتدى "جارتنر" لرؤى الأقران "جارتنر بير إنسايتس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

لمحة عن "مو إنغايج"

تعتبر "مو إنغايج" منصّة ذكيّة لتفاعل العملاء أنشئت لتلائم العالم القائم على التطبيقات الجوالة في المقام الأول. وتتيح "مو إنغايج"، من خلال قدرات الأتمتة والتحسين المدعومة من الذكاء الاصطناعي والتحليلات المدمجة، تخصيصاً فائقاً واسع النطاق عبر قنوات متعددة، مثل الإشعارات المنبثقة على الجوال، والبريد الإلكتروني، والإشعارات المنبثقة على الإنترنت، والرسائل على المواقع الإلكترونية، والرسائل النصية القصيرة. وتستخدم علاماتٌ تجارية مدرجة ضمن لائحة "فورتشن 500" في أكثر من 35 بلداً، على غرار "مكافي"، و"سامسونج"، و"فودافون"، "مو إنغايج" لتنسيق حملاتها متعددة القنوات.

للاطّلاع على المزيد حول تفاعل المستخدمين مع "مو إنغايج" عبر قنوات متعددة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.moengage.com.

*"جارتنر"، ’رؤى الأقران من جارتنر‘، ’صوت العملاء‘: منصات التسويق الجوال، المساهمون الأقران، 12 نوفمبر 2019. "جارتنر"، "ماجيك كوادرانت" لمنصات التسويق الجوال، مايك ماكجواير، تشارلز جولفين، 15 يوليو 2019.

*تشكل مراجعات رؤى الأقران من "جارتنر" الآراء الشخصية للمستخدمين النهائيين المنفردين، القائمة على تجاربهم الخاصة، وهي لا تشكل وجهات نظر شركة "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى فقط دون غيرهم. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20191211005449/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مو إنغايج" | سوراج دوباي | البريد الإلكتروني: suraj@moengage.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-مو-إنغايج-البائع-الأعلى-تقييما-بشكل-إجمالي-في-تقرير-صوت-العملاء-من-جارتنر-لعام-2019-في-فئة-منصات-التسويق-الجوال/ar