Wednesday, December 11, 2019

مدينة إنشيون تنطلق باعتبارها مركزاً لقطاعي الثقافة والسياحة في شمال شرق آسيا من خلال مجمع منتجع يونغجونغ التابع لمنطقة إنشيون الاقتصادية الحرة



إنشيون، كوريا الجنوبية-الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): بفضل البنية التحتية والموارد السياحية الغنية، والتي تشمل مطار إنشيون الدولي رفيع المستوى، وجزيرة جانغهوا، ومنطقة الموانئ المفتوحة، والجزر المتعددة، تخطط حكومة مدينة إنشيون متروبوليتان للانطلاق كمركز لقطاعي الثقافة والسياحة في شمال شرق آسيا من خلال مشروع مجموعة المنتجعات المتكاملة "يونغ جونغ- دو".
وتواصل مدينة يونغ جونغ الدولية التي يقع فيها مطار إنشيون الدولي، توسيع المرافق الثقافية والسياحية، مثل الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، والكازينوهات المخصصة للأجانب فقط، والمنشآت الخاصة بالمؤتمرات، والمنتجعات الصحية، والمنتزهات وغيرها.

وتم افتتاح ’بارادايز سيتي‘ في أبريل من عام 2017 كأول مجمع منتجعات في كوريا، ويضم فندقاً من فئة 5 نجوم يتكوّن من 711 غرفة، وأكبر كازينو مخصص للأجانب فقط في كوريا، وقاعة مؤتمرات يمكنها استيعاب 1,600 شخص. وتُدير منذ سبتمبر 2018 فندق خدمات مميزة يضم 58 جناحاً، ومنتجعاً صحياً ممزوج بثقافة الساونا الجافة الكورية، وأكبر نادي ترفيهي في شمال شرق آسيا، ومساحة مخصصة للمعارض الفنية. وفي مارس 2019، افتتحت "ووندر بوكس"، وهو منتزه ترفيهي داخلي بمفهوم ’المنتزه الترفيهي في المساء‘، ما يوفر المتعة للزوار الأجانب والمحليين على حدٍّ سواء.

وتجدر الإشارة إلى أن مجمع منتجعات "سيزارز" قيد الإنشاء في يونغ جونغ- دو من قبل "سيزارز إنترتينمنت" التي تتخذ من لاس فيجاس مقراً لها ومن المقرر افتتاحه في عام 2021. وسيضمّ مجمع منتجعات سيزارز فندقاً فاخراً من 700 غرفة، وكازينو مخصص للأجانب فقط، ومرافق للمؤتمرات، وقاعة للعروض الترفيهية الحية، ومنتجعاً صحياً متميزاً وبركة سباحة.

هذا ويقع مجمع منتجعات "إنسباير" بالقرب من مطار إنشيون الدولي، وهو قيد الإنشاء بإدارة "موهيجان للألعاب والترفيه" ("إم جي إي")، التي تمتلك كازينو "موهيجان صان" في ولاية كونيتيكت، وسيتم افتتاحه عام 2022. وسيضم مجمع المنتجعات فندقاً فاخراً يضم أكثر من 1,250 غرفة، وكازينو مخصص للأجانب فقط، ومنتزهات ترفيهية داخلية وخارجية. وسيتضمّن أيضاً مرفقاً للفنون الأدائية (مسرح) يمكنه استيعاب 15,000 شخص، حيث سيتم تنظيم عروض رائعة على مستوى عروض لاس فيغاس على مدار السنة. ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في انتشار الموجة الكورية.

وتتوقع سلطة منطقة إنشيون الاقتصادية الحرة أن تسهم شركات مجمع المنتجعات في توليد أكثر من 20,000 فرصة عمل جديدة وأن يكون لها آثار محفزة على الإنتاج بنحو 2 تريليون وون كوري جنوبي (1680 مليون دولار أمريكي) سنوياً. وتتوقع أيضاً أن يُسهم قطاع مجمع المنتجعات بشكل واضح في تنشيط الاقتصاد الإقليمي وتطوير قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52140555/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مدينة إنشيون متروبوليتان

منتزه سانغ كون

هاتف: +82324403052

البريد الإلكتروني: sangkon7@korea.kr

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مدينة-إنشيون-تنطلق-باعتبارها-مركزا-لقطاعي-الثقافة-والسياحة-في-شمال-شرق-آسيا-من-خلال-مجمع-منتجع-يونغجونغ-التابع-لمنطقة-إنشيون-الاقتصادية-الحرة/ar