Saturday, December 14, 2019

إيفرست جروب تكرّم إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز بلقب الشركة الرائدة في مجال الخدمات الهندسية للسيارات

Image not found
 تصنيف "إل تي تي إس" بمرتبة نجم الأداء بفضل تقدّمها وأثرها في السوق



بنجالورو، الهند -الجمعة 13 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 540115، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: LTTS)، وهي شركة خدمات هندسية متخصصة رائدة في الهند، عن تكريمها بلقب الشركة "الرائدة" وتصنيفها ضمن أفضل مزودي الخدمة في مجال الخدمات الهندسية للسيارات، وذلك من قِبل شركة الأبحاث والاستشارات "إيفرست جروب". وتمّ تصنيف "إل تي تي إس" بمرتبة "نجم الأداء" بفضل التقدّم الملحوظ لقدراتها الهندسية في مجال السيارات وأثرها في السوق.

وفي تقرير "تقييم ’بيك مايتريكس‘ للخدمات الهندسية للسيارات 2019: التقارب بين التنقلية والعالم الرقمي"، صنّفت "إيفرست جروب" 22 مزود خدمة ضمن إطار عمل "بيك مايتريكس للخدمات الهندسية للسيارات" استناداً إلى مقاييس متنوعة مثل الاعتماد في السوق، وتنوع الحافظة، والقيمة المقدّمة، والابتكار والاستثمارات، وأثر التقديم، والرؤية، والاستراتيجية.

وبحسب "إيفرست جروب"، ساهمت الخبرة القوية التي تتمتع بها "إل تي تي إس" في المجال، والعروض جيدة التنوع للخدمات الهندسية للسيارات في جميع أنحاء العالم، والمختبرات المتخصصة، والشراكات الهادفة لتعزيز نمو حافظتها، في تصنيف "إل تي تي إس" بمرتبة نجم الأداء في هذه الدراسة. وتُمثّل حلول "إل تي تي إس"، بما في ذلك، المنصة الآمنة للسيارات، والنظام الذكي لمراقبة حركة السير، وأداة إنشاء التعليقات التوضيحية لمقاطع الفيديو (في إيه إن جي إي إن)، وحل إدارة البطارية، ومرآة الأسطول، وحل التكامل مع الهواتف الذكية، الجوانب الأساسية لمكانتها الرائدة.

وفي هذا السياق، قال شايليندرا شريفاستافا، المدير العالمي لشؤون النقل البري لدى "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة: "يشهد قطاع السيارات تطوراً هائلاً مدفوعاً بتقنيات مبتكرة ودقيقة تُحدث تغييراً جذرياً. ولاحظنا تغيّراً هائلاً في أنماط الشراء لدى الجهات العالمية الرئيسية الفاعلة في ظلّ تزايد الطلب على مجموعة جديدة من التجارب الفريدة للمسافرين. وبفضل براعتها في تقديم خدمات وحلول هندسية رقمية والزخم القوي الذي تتمتع به، احتلّت ’إل تي تي إس‘ مكانة مرموقة بصفتها شركة رائدة في السوق بين الجهات العالمية الفاعلة في مجال السيارات. ويُعدّ هذا التكريم من "إيفرست جروب" شهادةً على نجاح ’إل تي تي إس‘ في دعم العملاء عبر تقديم حلول هندسية مستدامة وأنيقة".

ومن جانبه، قال السيد أكشات فايد، نائب رئيس شركة "إيفرست جروب": "بزغ نجم ’إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز‘ كجهة رئيسية فعالة في سوق الخدمات العالمية للسيارات، مع تركيزها على تلبية احتياجات قطاع مراكز السيارات العالمية والعملاء. وتحظى الشركة بحافظة شاملة من الخدمات الهندسية للسيارات تشمل أعباء العمل الرقمية والتقليدية على امتداد سلسلة القيمة. وساهمت استثمارات الشركة في البنية التحتية بمجال المختبرات المتخصصة و/أو مراكز الامتياز الهادفة إلى تطوير المنتجات واختبارها، بالإضافة إلى أُطر العمل الفعّالة المصممة لتسريع تقديم الخدمات لمختلف حالات استخدام السيارات، في تسريع النمو. ولطالما استثمرت الشركة في مجال الأبحاث الهندسية بالشراكة مع العديد من المؤسسات الأكاديمية العالمية، الأمر الذي ساهم في تميّز الشركة في سوق شديدة التنافسية".

لمحة عن شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفسز" المحدودة

تُعدّ "إل أند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة ("إل تي تي إس") شركة فرعية مدرجة تابعة لشركة "لارسين آند توبرو" المحدودة، تركز على الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير. ونقدم في الشركة خدمات في مجال الاستشارات والتصميم والتطوير والاختبار على امتداد دورة حياة المنتج وعملية تطويره. وتشمل قاعدة عملائنا 69 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و51 شركة من أهم الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير، وذلك على امتداد قطاعات المنتجات الصناعية والأجهزة الطبية والنقل والاتصالات والتقنية المتقدمة، والصناعات التحويلية. وتتخذ الشركة من الهند مقراً رئيسياً لها، وتُوظّف ما يزيد عن 16,700 شخص ينتشرون عبر 17 مركز تصميم عالمي و28 مكتباً عالمياً للمبيعات، و49 مختبراً للابتكار وذلك اعتباراً من 30 سبتمبر 2019.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191211005402/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة

أنيرودا باسو

هاتف: +918067675173

البريد الإلكتروني: Aniruddha.Basu@LTTS.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيفرست-جروب-تكرم-إل-آند-تي-تكنولوجي-سيرفيسز-بلقب-الشركة-الرائدة-في-مجال-الخدمات-الهندسية-للسيارات/ar