Thursday, December 12, 2019

بيه آي وركس توسع حضورها في أمريكا الشمالية واللاتينية

ريستون، فيرجينيا -الأربعاء 11 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "بيه إيه وركس"، الرائدة العالمية في مجال حلول إدارة الشبكات الآلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، توسيع حضورها في منطقة الأمريكيتين. هذا وتُعتبر "بيه آي وركس" رائدة في الأمريكيتين منذ أكثر من عقد من الزمن، وهي تساعد مشغلي شبكات الجوال على توسيع قيمة استثماراتهم وتحسين تجربة المستخدم.
ويسر "بيه آي وركس" الإعلان عن النشر التجاري الأول لتكنولوجيا الأتمتة "ماسيف ميمو" للمدخلات والمخرجات المتعددة والضخمة بالتوازي مع الجيل الخامس "5جي" وذلك لصالح مشغل شبكات جوال رئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع إضافة الجيل الخامس "5جي" وتكنولوجيا "ماسيف ميمو" إلى شبكات الجوال، فإن عملية التحسين ستصبح أكثر تعقيداً، وستقدم في نفس الوقت فرصاً جديدة لتعظيم القدرات والأداء إلى الحدود القصوى، ما سيؤدي إلى تقديم تجربة مستخدم أفضل.
وبالإضافة إلى الجيل الخامس "5جي" والتحسين الذي توفره تكنولوجيا "ماسيف ميمو"، فقد اشتملت أحدث مشاريع شركة "بيه آي وركس" على نشر حلول التحسين الآلي، وإدارة الأداء، والموقع الجغرافي. بالإضافة إلى ذلك، تقوم "بيه آي وركس" بتزويد خدمات شبكات ذات قيمة مضافة إلى عملائها لدعم نشر التطور طويل الأمد "إل تي إي"/الجيل الخامس "5جي"، ومبادرات التحسين، إلى جانب تعزيز تجربة المشترك خلال الأحداث الكبيرة.
وقال رون روبنسون، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في الأمريكيتين لدى "بيه آي وركس": "نحن مسرورون لهذا الزخم الذي تشهده المنطقة والمتزامن مع تحويل الكثير من المشغلين لشبكاتهم الحالية وطرحهم لتقنيات جديدة. لقد اكتسبت ’بيه آي وركس‘ خبرات كبيرة خلال ما يزيد عن الأعوام العشرة الماضية بالمنطقة، ونجحت بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات إلى عملائها لمساعدتهم على  تحقيق أهدافهم".
وأضاف: "نحن فخورون اليوم للعمل مع مشغلين من المستوى الأول وتقديم منتجات وخدمات على امتداد نطاق جميع تقنيات الشبكات، ومن ضمنها حلول تسريع التحول إلى الجيل الخامس ’5جي‘".
وكانت "بيه آي وركس" على الدوام عامل تمكين أساسي لاستراتيجية التكثيف التي ينتهجها المشغلون من خلال الإدارة المركزية والآلية للشبكات غير المتجانسة وذلك وصولاً إلى الجيل الخامس "5جي". كما أسهم النهج المحايد لشركة "بيه آي وركس" لإدارة الشبكات والمدعوم بمقدراتها في مجال البائعين المتعددين والتقنيات المتعددة، في دعم تحول المشغلين إلى الجيل الخامس "5جي" وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول الحافظة المتكاملة لشركة "بيه آي وركس" لإدارة الشبكات وتحسينها وتخطيطها، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: marketing@piworks.net.
لمحة عن "بيه آي وركس"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام
شركة "بيه آي وركس"
ميليه مراد
البريد الإلكتروني: marketing@piworks.net.