Tuesday, December 10, 2019

أوكي إكس تطلق تداول الخيارات


 أول منصة لتداول العملات المشفرة توفّر منصة تداول للعملات الإلزامية والعملات الرمزية (سي تو سي)، ومنصة التداول الفوري، وتداول العقود الآجلة، وعمليات المقايضة الدائمة، وتداول الخيارات تحت سقف واحد 

فاليتا، مالطا -الاثنين 9 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوكي إكس"، وهي أكبر منصة للتداول الفوري والعقود الآجلة للأصول الرقمية من حيث الكمية في العالم، عن إطلاق تداول الخيارات. وتمثّل "أوكي إكس أوبشنز" التي طُوّرت من الصفر تحديثاً جذرياً لهيكلية التداول الخاصة بالمنصة مدعومةً ببنية تحتية أكثر سرعة واستقراراً وقوة. وسيكون تداول الخيارات متاحاً على "أوكي إكس" اعتباراً من 27 ديسمبر 2019، وستبدأ عمليات المحاكاة في 12 ديسمبر 2019.

وبهذه الإضافة، باتت "أوكي إكس" أول منصة لتداول العملات المشفرة توفّر منصة تداول العملات الإلزامية والعملات الرمزية (سي تو سي)، ومنصة التداول الفوري، وتداول العقود الآجلة، وعمليات المقايضة الدائمة، وتداول الخيارات تحت سقف واحد. ويمكن للمستخدمين الاختيار من مجموعة واسعة من المنتجات بما يتناسب مع استراتيجيات التداول والتحوّط الخاصة بهم.

ويُعدّ تداول الخيارات أحد أنواع تداول المشتقات التي تمنح المشترين القدرة على شراء أو بيع أحد الأصول الأساسية بعد دفع قسط معين. وستوفّر "أوكي إكس أوبشنز" خيارات الشراء والاكتتاب، ما يُعزز مرونة التداول وشفافية السوق حيث تعكس أسعار التداول عن كثب التوجهات القائمة في السوق. وتشكّل نسخة "أوكي إكس" تحسيناً كبيراً مقارنةً بالمنصات الأخرى التي تتيح خيارات الشراء فقط.

وتتضمن "أوكي إكس أوبشنز" أيضاً نظاماً فعّالاً لمنع التلاعب. وانطلاقاً من تصميمها لمنع التلاعب بأسعار الإغلاق، تقوم "أوكي إكس" بحساب متوسطات بيانات التداول الفوري من منصات متعددة للحصول على سعر عادل للتسوية. وتقوم "أوكي إكس" بتحديد الحدّ السعري بالوقت الفعلي باستخدام نموذج "بلاك-شولز" للتسعير. وبما أن معاملة واحدة أو عرض أسعار واحد لا يمكنه التأثير على سوق الخيارات – التي يمكن أن تستجيب فقط لتقلبات الخيارات التقريبية.

وفي هذا السياق، قال جاي هاو، الرئيس التنفيذي لشركة "أوكي إكس": "يغمرنا الحماس حول تداول الخيارات، نظراً للارتفاع الكبير في منتجات مشتقات العملات المشفرة على امتداد قطاعات عملائنا، خاصةً العملاء المؤسسين الذين حققوا الطلب الأسرع نمواً في تداول المشتقات. ونسعى إلى توفير أكبر مجموعة من أدوات التداول وإدارة المخاطر لجميع عملائنا ابتداءً من العملاء المؤسسين ووصولاً إلى المشاركين في أسواق التجزئة. وتُعد ’أوبشنز‘ أداة فريدة تتيح للمتداولين الإدارة والتسعير والتحوط من تقلبات أصول العملات المشفرة عبر مزيج من عقود الخيارات. وتوفّر للمتداولين أيضاً القدرة على الاستفادة من أكثر من مجرد توجهات السوق. ومع تطوّر أسواق العملات المشفرة، نسعى إلى بناء حزمة منتجات مشتقة متكاملة، ما يوفّر حلولاً لتحسين استراتيجيات التداول لدى المستخدمين. وتُعدّ ’أوكي إكس أوبشنز‘ خطوة رئيسية على طريق تحقيق هذا الهدف".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

فيفيان تشوي

البريد الإلكتروني: media@okex.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوكي-إكس-تطلق-تداول-الخيارات/ar