Wednesday, December 11, 2019

زيهاد ولز يعود إلى ترو ريليجن أباريل ليتولى منصب المدير الإبداعي

مانهاتن بيتش، كاليفورنيا -الأربعاء 11 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ترو ريليجن أباريل" اليوم عن تعيين زيهاد ولز مديراً إبداعياً جديداً للشركة، على أن يتولى مهامه على الفور. وكان السيد ولز قد شغل سابقاً منصب نائب الرئيس لشؤون التصميم لدى "ترو ريليجن أباريل" من عام 2006 وحتى عام 2017، وشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس لشؤون التصميم  والإبداع في "إيه جي جينز". وسيكون مسؤولاً أمام مايكل باكلي، الرئيس التنفيذي للشركة، عن تصميم المنتجات وتسويقها وعن دفع التوجه الإبداعي للعلامة التجارية.

هذا ويتمتع زيهاد ولز بمعرفة معمقة في العلامات التجارية والمنتجات والبيع بالجملة والتجزئة والتجارة الإلكترونية في قطاع ألبسة الدنيم الموسومة، مع خبرة تجاوزت الـ20 سنة. وبدأ ولز مسيرته المهنية بالعمل مع "ليفايس" في أوروبا، حيث عمل على مجموعتي "ليفايس ريد" و"ليفايس فينتاج"، قبل انضمامه إلى "ترو ريليجن أباريل" في عام 2006.

وقال مايكل باكلي، الرئيس التنفيذي في هذا السياق: "بمنتهى السعادة والفخر، نرحب بعودة زيهاد ولز إلى ’ترو ريليجن أباريل‘. يعدّ زيهاد أحد الوجوه الإبداعية الرائدة في قطاع ألبسة الدنيم والألبسة الرياضية".

من جهته، علّق السيد ولز على تعيينه بالقول: "أنا سعيد للغاية بعودتي إلى ’ترو ريليجن‘ لأتولّى منصب المدير الإبداعي. أشعر وكأنني أعود إلى منزلي. وإنني أتطلع قُدماً إلى العمل مع مايكل والفريق لاستعادة البصمة التي جعلت من ’ترو ريليجن‘ علامةً تجارية رائعة، ألا وهي التوازن المثالي بين التراث والعصرية المتجذرة في ألبسة الجينز المتميزة".

لمحة عن شركة "ترو ريليجن أباريل"

برزت "ترو ريليجن" في عام 2002 في قطاع ألبسة الدنيم في لوس أنجلوس من خلال تصميمها لسروال الجينز الكلاسيكي ذي الجيوب الخمسة. وسرعان ما حظيت "ترو ريليجن" بالتقدير بفضل الطراز الفريد من نوعه الذي أوجدته على الصعيد العالمي والذي لم تشهد علامات قطاع الدنيم التجارية مثيلاً له من قبل؛ إذ ابتكرت الشركة عملية الخيط المكوّن من خمسة إبر القادر على إنجاز غرزتين لكل بوصة. تتوجه "ترو ريليجن" إلى حسّ التفرد الكامن فينا جميعاً. يرتدي علامتنا التجارية الرياضيون والموسيقيون والفنانون في جميع أنحاء العالم للتعبير عن أسلوبهم  الشخصي. تركّز علامة "ترو ريليجن" التجارية الخاصة بأقمشة الجينز، التي تبتكر تشكيلة حصرية من الطرازات المميزة، على إنتاج ألبسة الدنيم والألبسة الرياضية ذات الجودة العالية للرجال والنساء والأطفال.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191209005232/en/  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لصالح "ترو ريليجن":

كايت كامينسكي

البريد الإلكتروني: kate@michelemariepr.com

هاتف: 6468633923




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زيهاد-ولز-يعود-إلى-ترو-ريليجن-أباريل-ليتولى-منصب-المدير-الإبداعي/ar