Thursday, December 12, 2019

إكساغريد وفييام تستوفيان متطلبات النسخ الاحتياطي الناشئة لمراكز البيانات المؤسسية

يؤدي تكامل "إكساغريد" مع "فييام" إلى إنشاء حل قوي وسهل الاستخدام وفعال من حيث التكلفة لإدارة البيانات



مارلبورو، ماساتشوستس-الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد لحلول التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن توفير المزيد من الزخم من أجل العملاء المؤسسيين المشتركين مع "فييام سوفتوير"، الشركة الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي التي توفر خدمة إدارة البيانات السحابية. ويلبي الحل المشترك متطلبات النسخ الاحتياطي الناشئة لعمليات استعادة البيانات واسترجاع الآلة الافتراضية لمركز البيانات المؤسسية "في الوقت المحدد". ويمكّن "إكساغريد" و"فييام" معاً المؤسسات من تخفيض تكلفة الإجمالية للملكية لعمليات النسخ الاحتياطي وتخزين النسخ الاحتياطي إلى حد كبير، بما في ذلك تقليل أحمال عمل ومتطلبات الصيانة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، مع رفع مستوى الأداء على صعيد الوقت اللازم للنسخ الاحتياطي والاسترجاع.

تستمر كمية البيانات التي تديرها المؤسسة في النمو، ما يؤثر على أهداف وقت التشغيل وميزانيته. ويمكن أن تؤثر القدرة على الوصول إلى البيانات الصحيحة في الوقت المناسب واستعادتها بسرعة بشكل كبير على إنتاجية المؤسسة. ووجد تقرير إدارة البيانات السحابية لعام 2019 الذي أعدّته "فييام" أن حوالي ثلاثة أرباع الشركات (73 في المائة) تدرك أنها لا تزال غير قادرة على تلبية طلبات المستخدمين للوصول إلى التطبيقات والبيانات بلا انقطاع. تقدم "إكساغريد" و"فييام" معاً حلّاً لهذا التحدي الذي يواجه الشركات.

تعاونت "إكساغريد" و"فييام" لمواجهة تحديات نمو البيانات وتقديم عمليات بدون انقطاع لدعم مركز البيانات الافتراضية والسحابة الهجينة، مع خفض التكلفة في الوقت نفسه. وتمكّن "إكساغريد" و"فييام"  العملاء من تشغيل الآلات الافتراضية في غضون ثوانٍ إلى دقائق قليلة، والاستفادة من السحب الخاصة والمدارة والعامة. ويمكّن الحل المشترك العملاء من زيادة أداء البنية التحتية للنسخ الاحتياطي، مع الحد من تخزين البيانات وتعقيدها لتحقيق أهداف النسخ الاحتياطي للبيانات من خلال بنية عالية الأداء ومرنة وقابلة للتطوير.

وقال بيل أندروز، رئيس شركة "إكساغريد" ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "يعدّ النسخ الاحتياطي للبيانات على المدى الطويل والاسترجاع السريع للبيانات والتطبيقات الهامة أمراً ضرورياً الآن لكل استراتيجية عمل، ولكن ليست جميع الحلول قادرة على توفير متطلبات تكنولوجيا المعلومات الأساسية هذه. وتساعد ’إكساغريد‘ و’فييام‘ معاً العملاء على إنشاء حل قابل للتطوير ومرن ويمكن نشره وإدارته ببساطة".

ومن جهته، قال كين رينغدل، نائب رئيس شؤون بنية التحالفات العالمية لدى شركة "فييام سوفتوير" في معرض تعليقه على الأمر: "باعتبارها الشركة الرائدة في ابتكار حلول إدارة البيانات السحابية، تسهّل ’فييام‘ على عملائنا حماية جميع أحمال العمل الافتراضية  والمادية وتلك القائمة على السحابة بغض النظر عن أماكن تواجدها. ويسهم تكامل ’إكساغريد‘ مع محرك البيانات من ’فييام‘ في تعزيز هذا الموقع من خلال تمكين قابلية التشغيل البيني وإنشاء قيمة فريدة لميزات ’فييام‘، والتي تشمل النسخ الاحتياطي ’شور باك آب‘، و’داتا لابز‘، والاسترجاع الفوري للآلة الافتراضية. كما يساعد دعم ’إكساغريد‘ لمستودع النسخ الاحتياطي واسع النطاق من ’فييام‘ العملاءَ على إدارة مهام النسخ الاحتياطي وتوسيع النطاق حسب الحاجة بشكل أكثر فعالية، ما يتيح للعملاء القدرة على إنشاء بنية تحتية بسيطة ومرنة وموثوقة".

ويوفّر الحل المشترك الذي تقدمه "إكساغريد" وفييام" معاً للعملاء المرونة للقيام بما يلي:

استرجاع الآلات الإنتاجية الافتراضية في أقل من دقيقة لضمان وقت تشغيل التطبيق
الاحتفاظ بالبيانات سواء في الموقع، أو خارج الموقع في مركز بيانات ثانٍ أو في سحابة مدارة أو سحابة عامة من طرف ثالث
الاستفادة من تكرار البيانات المادي في مراكز أساسية يصل عددها إلى 16 مركز بيانات رئيسي عالمي في مجموعة واحدة
القيام بالنسخ الاحتياطي مباشرة باستخدام مستودعات تفريغ قواعد البيانات من "إس كيو إل" أو "أوراكل ريكافيري ماناجر" ("آر إم إيه إن")
الحفاظ على القدرة على اعتماد نهج سحابي هجين لإدارة البيانات والنسخ الاحتياطي
يمكنكم معرفة المزيد حول المجالات الرئيسية الخمسة حيث تساعد كلّ من "إكساغريد" و"فييام" العملاء على إدارة بياناتهم بمزيد من الفعالية، بما في ذلك التكلفة والبساطة والأداء وقابلية التوسع والمرونة، وذلك في الورقة البيضاء المعنوَنة أهم خمسة أسباب لاستخدام "إكساغريد" و"فييام" في المؤسسة.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الذكي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة التجمّع  من "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات استرجاع فوري للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتؤمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. ندعوكم لزيارة موقعنا الإلكتروني: exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على شهادات عملائنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي في قصص نجاح عملائنا.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملكٌ لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحقي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191210005021/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

ستايسي فوستر

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: sfoster@exagrid.com

هاتف: 5088982872، الرقم الداخلي: 0248



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-وفييام-تستوفيان-متطلبات-النسخ-الاحتياطي-الناشئة-لمراكز-البيانات-المؤسسية/ar