Saturday, December 14, 2019

تكريم ويبرو من قبل شركة أبحاث مستقلة كرائدة في استشارات الذكاء الاصطناعي

إيست برونزويك، نيوجيرسي و بنغالور، الهند-الجمعة 13 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كُرّمت "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، كشركة "رائدة" من قبل شركة "فوريستر ريسيرتش" للأبحاث والاستشارات العالمية. وجرى التكريم بحسب تقرير بعنوان "ذي فورستر ويف: الاستشارات في مجال الذكاء الاصطناعي"، الصادر في الربع الثالث من عام 2019.

وقامت "ويبرو" بتقييم الشركات المشاركة من خلال البحث عنها وتحليلها وتقييمها وفقاً لـ23 معياراً مختلفاً عبر ثلاث فئات رئيسية تشمل- العروض الحالية والاستراتيجية والتواجد في السوق.

ويسلّط التقرير الضوء على أن "’ويبرو‘ طرحت على طاولة العمل منهجيات استراتيجية وأفضل الممارسات لمشاركة الخبراء المحليين وأصحاب المصلحة المناسبين في هذا الحدث، وذلك فقًا للعملاء". كما يشير التقرير إلى أن "تركيز ’ويبرو‘ على الثقافة في المشاركة يبرز قوتها ويُترجم من خلال مساعدة العملاء على تطوير ثقافتهم ومركز تميّزهم في مجال الذكاء الاصطناعي". بالإضافة إلى ذلك، يوضح التقرير أن "دراسات حالات العملاء تثبت أن مهام ’ويبرو‘ لا تقتصر على نظرية الذكاء الاصطناعي فحسب؛ إذ يقوم مطوروها بالكثير من عمليات الحجب والمعالجة الأساسية".

ومن أجل معالجة المخاوف المرتبطة بالتسعير في ما يُعرف بالمهارة المركزية المتخصصة، تقدم "ويبرو" عدداً من نماذج التسعير القائمة على القيمة والمصممة حول المنتج المُرسل. وتستفيد الشركة من طيف واسع من عروض المنصات القائمة على الملكية الفكرية والمعززة من قبل نموذج الأعمال المرن بواسطة نموذج "توب كودر". وبالتالي، يسهم هذا الأمر في تمكين العملاء من الاستفادة من مهارات علم البيانات والتطوير عند الطلب. كما قامت الشركة بتوسيع منصة "ويبرو هولمز" للذكاء الاصطناعي ومنصة استكشاف البيانات "داتا ديسكفري" ("دي دي بيه") لدعم متطلبات أصحاب المصلحة التنفيذيين وتقديم حلول مرتكزة على الأعمال وموّجهة نحو القطاع.

وفي معرض تعليقه على تكريم "ويبرو" في تقرير "فوريستر"، قال جايانت برابهو، نائب الرئيس والرئيس العالمي لشؤون البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، في شركة "يبرو" المحدودة: "لطالما كنّا في طليعة القيادة الناجحة لابتكار الأعمال وتحوّل عملائنا لأن يصبحوا مؤسسات ذكية بفضل نموذج التسليم المبتكر ’توب كودر‘. ومن خلال تعزيز الذكاء الاصطناعي المتكامل والتصاميم والبيانات والسرد التحليلي، المدعومة بخبرتنا الاستشارية في هذا المجال ومنصاتنا القوية ’دي دي بيه‘ و’ويبرو هولمز‘، تمكّنا من النجاح باستقطاب العملاء نحو مساحة الذكاء الاصطناعي والتحليلات".

ومن جهته، قال فيل دنمور، الشريك الإداري ورئيس المجموعة الاستشارية العالمية، في شركة "ويبرو" المحدودة: "يعمل كل من الذكاء الاصطناعي والأتمتة الذكية على تغيير نسيج المجتمع والأعمال والحوكمة. هذان العاملان قادران على إحداث نقلة نوعية في العمليات وخلق نماذج أعمال جديدة وتقديم تجارب استثنائية للعملاء. ومن بين العقبات الرئيسية التي تواجه الشركات عند تسخير قوة الذكاء الاصطناعي هو التحدي الذي يمثله هذا التغيير المعتمد وتوسيع نطاق ثقافة الذكاء الاصطناعي على مستوى المؤسسة. وباستخدام منصات ’أوتوميشن أدفايزوري‘ و’ويبرو هولمز‘ التي تقودها تقنية الذكاء الصطناعي، نساعد الشركات على التغلب على هذه التحديات من خلال إنشاء خرائط طريق قائمة على النتائج، وخدمة تسليم مرنة، ونماذج خدمات مبتكرة وتجربة عملاء سلسة. فتحدث عملاؤنا نيابة عنا في هذا التقرير. ونعتقد أن تكريمنا كشركة رائدة في تقرير ’فوريستر ويف‘ هو شهادة على قدراتنا في مجال خدمات الاستشارات وتحويل الذكاء الاصطناعي والأتمتة".

للاطلاع على تقرير "فوريستر"، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191211005440/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ويبرو" المحدودة

نيشا شاندراسيكاران

البريد الإلكتروني: nisha.chandrasekaran@wipro.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-ويبرو-من-قبل-شركة-أبحاث-مستقلة-كرائدة-في-استشارات-الذكاء-الاصطناعي/ar