Friday, December 13, 2019

إن تي تي ومايكروسوفت تشكلان تحالفاً استراتيجياً لتمكين حلول رقمية جديدة

طوكيو وريدموند، واشنطن -الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن تي تي" وشركة "مايكروسوفت" اليوم عن إقامة تحالف استراتيجي متعدد الأعوام يهدف إلى تقديم حلول آمنة وموثوقة تساعد عملاء المؤسسات على تسريع تحولاتهم الرقمية. وسيجمع التحالف بين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأفضل في فئتها والخدمات المُدارة وخبرة الأمن الإلكتروني، مع منصة "مايكروسوفت" السحابية الموثوقة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وتشمل المبادرات الرئيسية للتحالف إنشاء نسيج رقمي عالمي، وتطوير حلول للمؤسسات الرقمية مبنية على "مايكروسوفت آزور"، والإبداع المشترك لتكنولوجيا الجيل التالي في مجال شبكة جميع الضوئيات والتوأم الرقمي في مجال الحوسبة.

باعتبارها إحدى أكبر المؤسسات العالمية لحلول التكنولوجيا والأعمال، تقدم "إن تي تي" خدمات متكاملة تشمل استشارات الأعمال الرقمية والخدمات المُدارة للأمن الإلكتروني والتطبيقات والسحابة ومراكز البيانات والشبكات العالمية في أكثر من 190 دولة ومنطقة. واختارت "إن تي تي" كجزء من التحالف الاستراتيجي،  "مايكروسوفت آزور" كمنصة سحابية مفضلة لتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات العالمية وحلول العملاء في مجالات التحليلات المتقدمة للمعلومات المتعلقة بالتهديدات للأمن الإلكتروني ومنصة إدارة تكنولوجيا المعلومات الهجينة.

وقال ساوادا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن تي تي" قائلاً: "تلتزم ’إن تي تي‘ بمساعدة الشركات على إدراك مبادرات التحوّل الرقمي للمساعدة في خلق عالم أكثر ذكاءاً. في الواقع، نحن على يقين بأن الجمع بين منصة ’مايكروسوفت آزور‘ والبنية التحتية المتصلة بـ ’إن تي تي‘ وقدرات تقديم الخدمات، هي عوامل ستسرع هذه الجهود. بالإضافة إلى ذلك، ستتعاون الشركات في مبادرة الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة، بما فيها مجالات مثل شبكة جميع الضوئيات والتوأم الرقمي في مجال الحوسبة".

من جهته قال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" قائلاً: "يجمع تحالفنا الاستراتيجي بين البنية التحتية العالمية وخدمات ’إن تي تي‘ مع قوة ’آزور‘. فسنعمل معاً على بناء حلول جديدة تشمل الذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني والسحابة الهجينة، حيث نعمل على مساعدة عملاء المؤسسات في كل مكان على تسريع عملية التحوّل الرقمي".

  وتشمل المبادرات الرئيسية للتحالف ما يلي :

1. تشكيل نسيج رقمي عالمي
 
يعدّ "النسيج الرقمي العالمي" مزيجاً من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المرتبطة بسحابة "مايكروسوفت" و"إن تي تي". وهو يجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين في مجالات حلول الإنتاجية والسحابة العامة ومركز البيانات العالمي والبنية التحتية للشبكة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يهدف إلى تهيئة بيئة مستدامة وآمنة وقوية للشركات لتسريع طموحاتها الرقمية في جميع أنحاء العالم.

2. تطوير حلول المؤسسات الرقمية

يشمل التحالف أيضاً تطوير الحلول الرقمية المبنية على "مايكروسوفت آزور" لتمكين المؤسسات من تسريع عملية التحوّل الرقمي والعمل بشكل آمنٍ أكثر من المؤسسة إلى الحافة ومن ثمّ إلى السحابة. وتضمّ المبادرات الرئيسيّة التحليلات المتقدمة لمعلومات المتعلقة بالتهديدات للأمن الإلكتروني، والروبوتات الاجتماعية مع الذكاء الاصطناعي الارتباطي بالنسبة إلى السحابة الرقمية، والحلول الرقمية لأماكن العمل، ولاسيما اكتشاف المعرفة وإدارتها.

3. الإبداع المشترك لتكنولوجيا الجيل التالي

سيستكشف التحالف أيضاً البحث والتطوير لشبكة جميع الضوئيات والتوأم الرقمي في مجال الحوسبة كجزء من مفهوم مبادرة الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة في "إن تي تي". فالهدف من ذلك هو توفير تفاعل أكثر طبيعية بين الناس، والطبيعة والتكنولوجيا، كما ودعم النمو المستدام مع منصة الشبكات البصرية ومعالجة المعلومات في المستقبل.

علاوة على ذلك، تلتزم "إن تي تي" و"مايكروسوفت" بتسخير قوة التكنولوجيا من أجل مستقبل أكثر استدامة. وتنوي الشركات العمل معاً للاستثمار في مشاريع مبتكرة تستفيد من التكنولوجيا للبناء على مبادرات الاستدامة الخاصة بــ"إن تي تي" ومنح ذكاء "مايكروسوفت" الاصطناعي من أجل الأرض.

وأضاف جون ساوادا، الرئيس والرئيس النتفيذي لشركة "إن تي تي" قائلاً: "لدى ’إن تي تي‘ و’مايكروسوفت‘ تاريخ طويل من التعاون، وهذا التحالف الاستراتيجي سيعزز شراكتنا. نحن نتشارك الرؤية نفسها المتمثلة في تمكين المؤسسات والمجتمع بتقنيات ذكية وآمنة من أجل مستقبل أفضل وأكثر استدامة".

لمحة عن شركة "إن تي تي" 

تعتبر "إن تي تي" مزوّدة عالميّة لحلول التكنولوجيا والأعمال تساعد العملاء على تسريع النمو وابتكار نماذج الأعمال الرقمية.
نحن نقدم استشارات الأعمال الرقمية والتكنولوجيا والخدمات المُدارة للأمن الإلكتروني والتطبيقات وأماكن العمل والسحابة ومركز البيانات والشبكات – كلها مدعومة بخبرتنا العميقة في مجال الصناعة والابتكار.

وبصفتنا أحد أفضل خمسة مزوّدين لخدمات تكنولوجيا المعلومات، تقدم فرقنا المتنوعة خدمات في أكثر من 190 دولة ومنطقة، ونخدم 85 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "جلوبال فورتشن 100" وآلاف العملاء الآخرين والمجتمعات المحليّة.
مع تراث 120 عاماً من الخدمة والمسؤولية الاجتماعية فإننا ندعو عملاءنا ونتصرف لأجلهم ولأجل عالم مستدام.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "إن تي تي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.global.ntt.

لمحة عن شركة "مايكروسوفت"

تمكن "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq “MSFT” @microsoft) التحوّل الرقمي لعصر سحابة ذكية وتطورات ذكية. وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب تحقيق المزيد.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191210005480/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"إن تي تي"
العلاقات العامة
توموكا ايتو
البريد الإلكتروني: ntt-cnr-ml@hco.ntt.co.jp

علاقات الإعلام في "مايكروسوفت"
"وي كوميونيكشينز" لصالح "مايكروسوفت"
هاتف: 4256387777
الموقع الإلكتوني: rrt@we-worldwide.com