Friday, December 13, 2019

Moody’s Analytics تفوز في فئتي إدارة مخاطر الميزانية العموميّة واختبار التحمّل على مستوى المؤسسة في تصنيف تشارتيس ريسك تيك 100

Image not foundنيويورك -الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]
Image not found(بزنيس واير) - أعلنت Moody’s Analytics، وهي المزوّد العالميّ للمعلومات الماليّة، عن فوزها في فئتين ضمن تصنيف "تشارتيس ريسك تيك 100" لعام 2020، في مجال إدارة مخاطر الميزانية العموميّة واختبار التحمّل على مستوى المؤسسة. تشكّل هاتان الجائزتان إثنتين من الفئات السبع التي فزنا بها، بما في ذلك فئة القطاع المصرفي، تزامناً مع إحتلالنا الموقع الرابع في الترتيب العام لأفضل 100 مزوّد في العالم لتكنولوجيا إدارة المخاطر.

تعدّ هذه السنة الثانية التي نفوز فيها بفئة إدارة مخاطر الميزانية العموميّة، إعترافاً بقوة منصة ™RiskConfidence لإدارة الميزانية العموميّة. وتستخدم البنوك حول العالم هذه المنصة المتكاملة لإدارة الأصول والخصوم على مستوى المؤسسات ومخاطر السيولة، إلى جانب مجموعة من الإحتياجات التنظيمية والتجارية الأخرى.

بالإرتكاز إلى خبرتنا الرائدة في القطاع في مجال النمذجة، تساهم حلول إختبار التحمّل من Moody’s Analytics بمساعدة البنوك على مواجهة تحديات اختبار التحمّل إلى جانب استخلاص قيمة الأعمال من النتائج. وبفضل تمكنهم من فهم التأثيرات المحتملة لسيناريوهات مختلفة، يتمكن عملاؤنا من الوفاء بالمتطلبات التنظيمية، إلى جانب استخدام البنية التحتية لاختبار التحمّل لاتخاذ قرارات أكثر استنارة في مجال الأعمال.

وقال يانيك فيسلر، المدير الأول لشؤون إدارة التكنولوجيا التنظيميّة للعمليّات المصرفيّة في هذا السياق: "يشرّفنا حصولنا على الإعتراف تقديراً لحلولنا في مجال إدارة مخاطر الميزانية العموميّة واختبار التحمّل. وبفضل هذه الحلول الرائدة في السوق، تقوم الشركات بتحسين مواردها وإدارة مخاطرها بشكل أكثر فعالية."

وفي يونيو الماضي، فازت Moody’s Analytics بجائزة أفضل نظام لإدارة الأصول والخصوم المصرفية للعام وجائزة أفضل منتج للعام لاختبار التحمّل على صعيد المؤسّسة خلال حفل توزيع جوائز "ريسك تكنولوجي". وفي العام الماضي، تمّ تصنيف شركتنا كرائدة ضمن فئتها ضمن تقرير "تشارتيس للأبحاث" الذي يتولى تقييم كبار البائعين لأنظمة إدارة الميزانية العموميّة.

يتولى تصنيف "تشارتيس ريسك تيك 100" في دورته الرابعة عشرة، تقييم شركات التكنولوجيا التي تزود المؤسسات المالية بحلول للمخاطر والامتثال. يستخدم محللو "تشارتيس" مجموعة من المصادر لإتخاذ قرارات أكثر إستنارة: استطلاعات آراء المستخدمين، والمقابلات مع الخبراء من مختلف المجالات والتخصّصات، وعمليات التحقق من مراجع العملاء، وإحاطات البائعين، والمصادر الأخرى من الطرف الثالث.

وتأتي هذه الجوائز لتشكل إضافة قيّمة على قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات في القطاع.

إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 10,900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191121005299/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جاستين بورسزتين

قسم الاتصالات في Moody’s Analytics

هاتف: 0012125531163



العلاقات الإعلامية في Moody’s Analytics



 moodysanalytics.com
twitter.com/moodysanalytics
linkedin.com/company/moodysanalytics

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/moodyrsquos-analytics-تفوز-في-فئتي-إدارة-مخاطر-الميزانية-العمومية-واختبار-التحمل-على-مستوى-المؤسسة-في-تصنيف-تشارتيس-ريسك-تيك-100/ar