Saturday, January 11, 2020

باناسونيك تستعرض مستقبل التنقل والترفيه الغامر والبث لقطاع الألعاب والمزيد في معرض سي إي إس 2020


لاس فيغاس -الجمعة 10 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – بدءاً من التجارب التي تحدث مرة واحدة في العمر والسفر بين المجرات إلى طرقات أكثر أمناً وكفاءة وحلول التنقل الذكي وتجارب الترفيه الغامر، تستعرض "باناسونيك" مجموعة واسعة من الابتكارات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس 2020". ويقسم جناح "باناسونيك" إلى ثلاث مناطق تفاعلية للغاية - تشمل التنقل المتصل والتجارب الغامرة وأماكن العيش الذكي- تسلط الضوء على الأسباب التي جعلت الشركة مزوداً رائداً للحلول المتكاملة وكيف تسهم هذه الحلول في تحقيق حياة أفضل وإيجاد عالم أفضل.
يمكنكم الاطلاع على مقاطع الفيديو والصور والأخبار وغيرها ضمن المجموعة الصحفية لمعرض "سي إي إس 2020" على غرفة الأخبار العالمية لـ"باناسونيك".
تابعوا أحدث أخبارنا من أرض المعرض على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/ces.
و يمكن للحضور في الجناح رقم 12908 في الصالة المركزية في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات، اختبار مجموعة من لحظات الحياة... تتقاطع فيها التكنولوجيا والثقافة الشعبية والألعاب وأسلوب الحياة والترفيه مع مستقبل التنقل على عجلتين أو أربع عجلات.
"باناسونيك توكس"؛ فعالية جديدة هذا العام
تُعدّ فعالية "باناسونيك توكس" سلسلة من النقاشات المختصرة والمتبصرة مع بعض من ألمع العقول والمناصرين الشغوفين كل في قطاعه ومجاله. وتجري نقاشات "باناسونيك توكس" التي لا تتجاوز 15 دقيقة، عدة مرات خلال اليوم. وتتضمن قائمة المتحدثين:
  • مايكلس فيلبس، الناشط في مجال الأعمال الخيرية والحاصل على أكبر عدد من الميداليات الأولمبية، والذي يملك في رصيده 28 ميدالية أولمبية، و23 ميدالية ذهبية، سيحاور لورين سالاتا، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة "باناسونيك" في منطقة أمريكا الشمالية، حول هدف العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية
  • كايتي ليديكي، بطلة العالم لـ15 مرة وحائزة على خمس ميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية، ستحاور أليخاندرا سيها، المديرة التنفيذية لمؤسسة "باناسونيك"، حول تعزيز المساواة في قطاع التعليم
  • أندرو بولياك، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، في شركة "باناسونيك لأنظمة السيارات في أمريكا" ("باناسونيك أوتوموتيف سيستمز كومباني أوف أمريكا")، حول مستقبل المعلومات الترفيهية في المركبات
  • كريس ليدل، الرئيس التنفيذي، المتحف الأمريكي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، وجو كونوفر، المدير القطري، شركة "باناسونيك لأنظمة السيارات في أمريكا" ("باناسونيك أوتوموتيف سيستمز كومباني أوف أمريكا")، حول خلق تجارب مخصصة وغامرة، ومواضيع أخرى كثيرة.
بث عبر الإنترنت لمؤتمر "باناسونيك" الصحفي و"باناسونيك توكس"
وسيتم بث كلّ من المؤتمر الصحفي لـ"باناسونيك" في معرض "سي إي إس"، والذي انعقد في 6 يناير 2020 في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، ومناقشات "باناسونيك توكس"، مباشرة عبر الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/CES وستتم بعد ذلك أرشفته. كما يتوفر برنامج مناقشات "باناسونيك توكس" على موقع "باناسونيك" المشار إليه آنفاً.
المعارض الرئيسية في جناح "باناسونيك" (الصالة المركزية في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات، الجناح رقم 12908):
لمحة عن الفعاليات التي سيشهدها الجناح رقم 12908 في الصالة المركزية في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات
الفترة: الثلاثاء 7 يناير وحتى الجمعة 10 يناير 2020
الموقع: مركز لا فيغاس للمؤتمرات، الصالة المركزية (رقم 12908)
قياس الجناح: 1,486 متر مربع.

التنقل الذكي
"سيروس" من "باناسونيك"
يمكن للمركبات المتصلة التي تتمتّع بالقدرة على التواصل مع السيارات الأخرى والبنية التحتية أن تساعد في جعل الطرقات أكثر سلامة وفي الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والاختناقات المرورية، من خلال تزويد مديري حركة المرور ببيانات قابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي لإعادة توجيه حركة السير وإرسال فرق الطوارئ.
وفي عام 2020، ستتولى "باناسونيك" تشغيل واحدة من شبكات بيانات النقل الأكثر تطوراً في البلاد، ما يُسهم في  ربط الطرق في ولايات يوتا وجورجيا وكولورادو. وتُعد "سيروس باي باناسونيك"، الفائزة بجائزة معرض "سي إي إس 2020" للابتكار- بدرجة الشرف في مجال السيارات الذكية والنقل، منصة لبيانات السيارة المتصلة يمكنها تحسين السلامة والتنقل على الطرق عبر تبادل البيانات بين السيارات والبنية التحتية والطرق ومشغلي حركة المرور في الوقت الفعلي. وتوفر منصة "سيروس باي باناسونيك"، التي تعد القطعة المركزية في منظومة النقل الذكي، معالجة سحابية لتحليل البيانات، وتحليلاً وبثاً في الوقت الفعلي، وقدرات تخزين البيانات لمشاركة وإطلاع السيارات والبلديات على أحوال الطرق والعمليات وغيرها من معلومات السلامة. ويتميز "سيروس باي باناسونيك" بسهولة المنال وقابليته للتكييف والتطوير والأمان، وتم تطويره باستخدام معايير "في 2 إكس" المتخصصة في القطاع، ما يُتيح دمجه بسهولة مع أنظمة النقل القائمة. وسيتم عرض "سيروس باي باناسونيك" في نسخة طبق الأصل عن مركز لعمليات شبكة النقل.
مركبات "تروبوس" الكهربائية الصناعية
تعمل "باناسونيك" على تطوير سيارات الخدمة الكهربائية الصغيرة فائقة الكفاءة (إي سي يو في) من خلال تعاونها مع "تروبوس موتورز". تتميز هذه سيارات "إي سي يو في" منخفضة السرعة بحلول شحن كهربائي واتصال تدعم مجموعة من حالات الاستخدام، وتلبي احتياجات الشركات والوكالات الحكومية من خلال توفير قدرات الشاحنات الأكبر ضمن حجم أصغر. وفي معرض "سي إي إس"، ستعرض "باناسونيك" نموذجاً أولياً لشاحنـتي  "تروبوس" مبتكرتين من فئة "إي سي يو في": شاحنة للتعامل مع الحرائق وشاحنة للحمولة المبردة متكاملتان مع منتجات وحلول "هاوسمان باي باناسونيك". وكلتا الشاحنتين جاهزتان للعمل ومتوفرتان حالياً.
اتصال "وان كونيكت" لدرّاجات "هارلي-ديفيدسون لايف واير" الكهربائية ونماذج "تورينج" 2020
تربط "باناسونيك" سائقي الدرجات بنماذج من دراجات "هارلي-ديفيدسون" الكهربائية أبعد من "لايف واير". وفي عام 2020، ستربط "باناسونيك" أيضاً نماذج الدرجات النارية "هارلي-ديفيدسون تورينج 2020" المزودة بخدمة "إتش-دي كونيكت"، والمصصمة لتعزيز تجربة الدراجة النارية من خلال ربط السائقين بدراجاتهم النارية بواسطة اتصال خلوي بوحدة التحكم بالاتصالات عن بعد (تي سي يو) باستخدام خدمة "وان كونيكت" من "باناسونيك". وتتيح خدمة "إتش-دي كونيكت" لمالكي الدراجات إمكانية الاتصال عن بعد بدراجاتهم النارية لمراجعة المعلومات الرئيسية عن سلامة المركبة للتأكد من جهوزيتها للجولة القادمة. ويمكن لزوار الجناح اختبار متعة جولةٍ تجريبية أشبه بالواقع باستخدام "لايف واير".
حلول المقصورة الإلكترونية "إي كوكبيت" للمركبات
ستعرض "باناسونيك" مفهوم المقصورة "إي كوكبيت" الإلكترونية المتصلة بالكامل الأحدث لديها. وتجمع منصة التكنولوجيا بين نظام "سكيب جن 3.0" المملوك لـ"باناسونيك"، وهو نظام المعلومات الترفيهية في المركبات (آي في آي) مع نظام التشغيل "أندرويد أوتوموتيف" من "جوجل" العامل على نظام "أندرويد 10". وفي مركبة مبتكرة تعتمد مفهوم "إس سي-1" من "كارما"، يتم الجمع بين نظام "سكيب جن 3.0" مع نظام "إس بيه واي دي آر 3.0"، وهو متحكم بمجال المقصورات من الجيل القادم. وفي جوهره، يعمل نظام "إس بيه واي دي آر 3.0" المنفرد كمراقب للأجهزة الافتراضية وهو قادر على تشغيل ما يصل إلى 11 شاشة. ويتصل "سكيب جن 3.0" و"إس بيه واي دي آر 3.0" كلاهما ويتم تشغيلهما من خلال منصة "وان كونيكت"، وهي منصة برمجية وسحابية مملوكة لـ"باناسونيك". وسواء تعلق الأمر بإرسال أو استلام رسائل المعلومات الترفيهية الرئيسية أثناء التنقّل، يُمكن لنظام المقصورة المتطور هذا أن يشغل أيضاً وبسلاسة بثاً متعدد الوسائط أو تطبيقات الألعاب لتوفير الترفيه للراكب والجالسين في المقعد الخلفي.
  • يعد "إس بيه واي دي آر 3.0" النسخة المتطورة التالية من متحكم مجال المقصورة من "باناسونيك"، ويتميز بشاشة بدقة 4 كي، مع بث متعدد الوسائط ويمكنها أن تدعم بكفاءة ما يصل إلى 11 شاشة للمعلومات أو لمعلومات الترفيه داخل السيارة. وبذلك، تكون المنصة قادرة على تشغيل مجموعة متنوعة من الشاشات العلوية وشاشات المعلومات الترفيهية، وشاشات المقعد الخلفي ومقعد الراكب، كل ذلك انطلاقاً من نظام مركزي منفرد. ويتراوح بث المحتوى من الألعاب التفاعلية على الأنظمة الحالية الأكثر شعبية إلى بث الفيديو من خلال التطبيق الذي يختاره المالك. وسيتضمّن العرض أيضاً عرضاً تجريبياً مباشراً للألعاب.
  • يعدّ "سكيب جن 3.0 آي في آي" الجيل الثالث الذي تقدمه "باناسونيك" من نظام المعلومات الترفيهية داخل السيارة الذي يعمل على نظام التشغيل "أندرويد أوتوموتيف" من "جوجل"، "أندرويد 10" وهو مجهز أيضاً بمعالج "سناب دراجون 8155/6155" وهو معالج من الجيل الثالث تنتجه شركة "كوالكوم". وبصفتها مزود المعدات المرجعي لـ"جوجل"، تصمم "باناسونيك" نظام "سكيب جن 3.0" لتقديم طيف المعلومات الترفيهية الأكثر تطوراً من مزايا المساعدة والترفيه المتوفرة. ويمكن التحكم بالعديد من هذه المزايا وتشغيلها بالصوت. كما يفخر "سكيب جن 3.0" أيضاً بدعم "سيريوس إكس إم" بواسطة "360 إال"، وهو منصة المحتوى من الجيل القادم مع 200 خيار من القنوات المباشرة من خلال الأقمار الاصطناعية والبث عبر الإنترنت.
  • تحرص منصة "وان كونيكت" العالمية من "باناسونيك" على صيانة المركبات وخضوعها لأحدث التحديثات من خلال توجيه رسائل تذكيرية تنبؤية للسائق، بالإضافة إلى توفير تحليلات من خلال المنصة إلى مصنعي المعدات الأصلية والمستهلكين النهائيين. ووفقاً لـ"ستاتيستا"، بحلول عام 2023، سيكون هناك أكثر من 342 مليون سيارة متصلة حول العالم. وعلى غرار ما قُدم في مفهوم السيارة المبتكرة، يمكن تعديل تحليلات "وان كونيكت" خصيصاً للتركيز على بيانات المركبة الكهربائية لإنشاء خوارزميات من شأنها تحسين كفاءة البطارية من أجل تحسين ما يُعرف بـ"الحالة الصحية" للمركبة على المدى القصير والبعيد. ويمكن تخزين تحليلات وبيانات "وان كونيكت" أو الوصول إليها من خلال "سكيب جن" أو "إس بيه واي دي آر" ونقلها بين مصنعي المواد الأصلية والمركبة والمستهلك النهائي.
الكرسي المتحرك ذاتي الحركة "ويل نكست"
يتميز الكرسي الكهربائي المتحدة من "ويل" بأجهزة استشعار للتعرّف على الأشياء وببرمجية القيادة الذاتية من "باناسونيك"، وبتكنولوجيا روبوتية مدعومة من الراكب لتنقل آمن ومريح في الداخل. يشمل "ويل نكست" خاصّية الفرملة الآلية لمنع الاصطدامات، والتنقل الذاتي، بالإضافة إلى ميزة التتبع الآلية لتسهيل التنقل ضمن عائلة أو مجموعة، وهو الحل المثالي لتمكين الحضور والمتفرجين في أولمبياد طوكيو 2020.
وسواءٌ تعلّق الأمر بأجهزتنا أو برمجياتنا أو حلول منصاتنا أو خدماتنا، فإن كل ما تقدمه شركة "باناسونيك أفيونيكس كوربوريشن" مصمم لتطوير تجارب رائدة للركاب، ما يُسهم في تعزيز قيمة وتميّز شركائنا من شركات الخطوط الجوية وزيادة الطلب عليهم.
منصة "آرك" للخرائط خلال الرحلات الجوية
يقدم تطبيق الخرائط ثلاثية الأبعاد خلال الرحلات الجوية المتطور مجموعة من القدرات الجديدة، وهو مستوحى من آخر ما توصل إليه التفكير التصميمي للتجارب الرقمية وتجارب الألعاب. وتستفيد "آرك" من نسب المشاهدة العالية لخرائط التنقل خلال الرحلات الجوية من خلال منهج متعدد القنوات وتعدّ أول خريطة مخصصة في القطاع، وقد صممت كبوابة لتجربة الترفيه خلال الرحلات الجوية، فهي أكثر من مجرد خريطة؛ إذ تجلب ’الترفيه الجغرافي‘ المعزز بمحتوى تفاعلي يناسب مختلف السياقات إلى تجربة السفر بالطائرة.
الألعاب وبث الإنترنت
مفاهيم استشرافية قيد الاستكشاف في إطار جهودنا لجلب التقنيات التي يستمتع بها عشاق الألعاب في منزلهم إلى الجو. وسيتمكّن اللاعبون يوماً ما من الاستمتاع بتجارب أجهزة الألعاب مباشرةً من مقاعدهم بالطائرة، في حين يستطيع آخرون استخدام أجهزتهم الخاصة بهم كجزء من نظام ترفيهي، من خلال البث اللاسلكي عبر الإنترنت.
الرفاهية
 مجموعة من تقنيات العناية والراحة تعزز الرفاه وتُشرك حواسَّاً متعددة. وستعرض شاشة فاخرة مخصصة للمقعد آخر ابتكاراتنا على صعيد تجارب الركاب في مجال الصحة والرفاه. فبفضل "سيرينيتي إن-سيت"، يمكنكم الاستمتاع باسترخاءٍ أكثر راحة، والاستلقاء والنوم في المقاعد التي تتحول إلى أسرّة مريحة والتمتع بدرجة منخفضة من ضجيج الطائرة منخفض الترددات المسبب للتعب، من دون الحاجة إلى وضع سماعات الرأس. وتستخدم الإضاءة الفاخرة للمقعد نوراً وسطوعاً متنوعاً للضوء ضمن المقعد لمساعدة الركاب على التكيف بشكل أفضل مع المنطقة الزمنية في المدينة التي يقصدونها مع قابلية إعداد دورات إضاءة للنوم والاستيقاظ. أما الـتكنولوجيا "النانوية" من "باناسونيك"، فتقضي على الروائح وتحسن نوعية الهواء حول الراكب من خلال جزيئات مياه نانوية مكهربة فائقة الصغر، أرقّ من شعرة الإنسان بـ15 ألف مرة. وأخيراً، يمكنكم دمج الرفاه في كامل تجربة السفر مع تطبيقنا الرقمي المعزز للرفاهية، بدءاً من توصيات برنامج ما قبل الرحلة الجوية، إلى تصميم المحتوى المخصص خلال الرحلة على شاشة ظهر المقعد، كل ذلك بناءً على أنشطة من شأنها تحسين التعديل المثالي بما يتناسب مع المنطقة الزمنية.




التجارب الغامرة







مساحات العيش الذكي
نظارات الواقع الافتراضي
التجربة الغامرة المطلقة خلال اللعب أو في مسرحكم الشخصي مع تجارب سمعية وبصرية فائقة الجودة، بفضل نظارات الواقع الافتراضي هذه الصغيرة وخفيفة الوزن ذات التصميم الأنيق، والتي تقدم معالجة المدى الديناميكي العالي للصور وتكنولوجيا بصرية.
رسم الخرائط بالإسقاط الضوئي عالي السرعة
سواء كنت تسميها تنس الطاولة أو بينج بونج، اختبر هذه اللعبة مع رسم الخرائط بالإسقاط الضوئي عالي السرعة الذي يخلق تجربة بصرية جديدة تماماً لتضخيم إثارة الأحداث الرياضية والترفيهية. ويمكن للنظام أن يرصد حركة الأشياء الصغيرة للغاية، مثل كرة البينج بونج، وهي تتحرك بسرعة عالية، ما يسمح بخلق محتوى ديناميكي فوري بناءً على الحركة في الوقت الفعلي. ولا يستغرق الأمر سوى 0.000016 ثانية من الرصد إلى الإسقاط، ما يجعل الأحداث الرياضية والترفيهية أكثر إثارة ومتعة.
جهاز الاسطوانات "تكنيكس إس إل-1200 إم كي 7"
صمم نظام جهاز الاسطوانات الأنيق هذا بالتشغيل المباشر، والمستوحى من نظام "تكنيكس" الأصلي "إس إل-1200"، مع أخذ منسقي الأغاني في الحسبان. وهو مليء بالتقنيات المعززة للصوت ويتميز بوظيفة التشغيل العكسي ذات الشعبية العالية.
ونحن في "باناسونيك" نعيد التفكير في افتراضاتنا حول تصميم الإلكترونيات المنزلية لخلق بيئة منزلية جديدة ومتصلة. ومن خلال التعرّف على عاداتكم وأنماطكم، سيكون منزلكم المستقبلي قادراً على تصميم التجارب خصيصاً لكم.
"هوم إكس"
تشكل منصة التجربة المنزلية المتكاملة المخطط النموذجي لتحسين الحياة اليومية. ومن خلال تحليلات وخوارزميات التعلّم المتطورة، يتكيف "هوم إكس" مع أنماطكم وسلوكياتكم، ما يسمح للأجهزة والإلكترونيات والخدمات بالتكيف معها بحيث تصبح أكثر خصوصيةً للتكيف مع احتياجاتكم وتوقّعها.
الأجهزة المنزلية المتصلة "كونكتد هوم وير"
"لايف تاتش بوينت"
تشكل الأجهزة المنزلية المتّصلة ("كونكتد هوم وير") استجابة "باناسونيك" للحاجة إلى تجربة منزلية متكاملة ومخصصة. ومن خلال جمع وظائف البيئة المنزلية بأكملها، يمكن لـ"كونكتد هوم وير" تقديم حل منزلي مُحسّن ومخصص بدقة ليلائم احتياجات كل فرد. ويُسهم ذلك في خلق بيئة أكثر راحةً وتسلية. ومن خلال الاتصال بمنصة مثل "هوم إكس"، تقدم خدمة "كونكتد هوم وير" تجربة سلسلة للمستخدمين.
تكنولوجيا استشعار النشاط
 تتعلم تكنولوجيا استشعار النشاط الجديدة توقع سلوككم ودعم عاداتكم اليومية. وتتخصص منصة استشعار النشاط في فهم السلوك البشري عبر معالجة تحليل  البيانات من مستشعرات متعددة، ما يتيح قدراً أكبر من الراحة والتخصيص في المنزل.
الأمن الإلكتروني المنزلي
تقدم "باناسونيك" نهجاً جديداً لرصد وصدّ الهجمات الإلكترونية في أجهزة إنترنت الأشياء مثل أجهزة المنزل الذكي والمركبات المتصلة. ويتولى حل الأمن الإلكتروني حماية أجهزة إنترنت الأشياء في الشبكة المحلية من خلال مواجهة أوامر التحكم الخبيثة. ويمكن للنظام التكيف مع التهديدات الآخذة بالتطور، مع تسجيل حالة الأمن في السحابة. ويحدد محرك الذكاء الاصطناعي في النظام الأحداث المشبوهة من خلال تحليل البيانات ويساعد في الحفاظ على أمن الشبكة من خلال دورة حياة الأجهزة المتصلة.
تقنية فهم الفكر البشري
 تقدم تقنية فهم التفكير البشري المعمقة من "باناسونيك" مستوى جديداً من فهم الحالات الجسدية والعقلية. وتقدم هذه التكنولوجيا بيانات تقترح توصيات من شأنها تحسين تجربة الأفراد في المنزل أو في مكان عملهم أو في الأماكن العامة. تستخدم تقنية فهم التفكير البشري المعمقة أجهزة إستشعار  وتصوير خارجية لرصد البيانات وتفسيرها بناءً على عادات الشخص وسلوكياته. ومن خلال تحليل بيانات الإجهاد الجسدي هذه، يصبح من الممكن تصميم منتجات وبيئات محسّنة لحركات والإنسان وبنيته الفيزيولوجية. ويمكن للمشاركين في معرض "سي إي إس" مشاهدة تقنية فهم التفكير البشري المعمقة عملياً من خلال استديو لليوغا التفاعلية.
"هوم هوك فلور"
يجمع نظام "هوم هوك فلور" من "باناسونيك" الحائز على جائزة الشرف في مجال الابتكار من معرض "سي إي إس 2020"، بين مصباح الأرضية المحيطية النحيل ونظام كاميرات شبه خفي. وبخلاف كاميرات الأمن التقليدية التي لا تخفى على أحد، يندمج "هوم هوك فلور" مع أي ديكور لتوفير مراقبة ذكية وخفية وموثوقة للمنزل، بحيث يمكنك الاطمئنان على الحيوانات الأليفة والأطفال والأهل الكبار في السن وعلى ممتلكاتك من خلال جهازك الذكي.
شهادة "إي بايك" من "يو إل"
حازت "إي بايك" من "باناسونيك" على أول شهادة "إي بايك" للسلامة القياسية في القطاع في أمريكا الشمالية. وتم تطوير معايير "إي بايك" للسلامة القياسية من قبل لجنة من قادة القطاع والمسؤولين الحكوميين، ونُشرت في مطلع عام 2020 من قبل "أندر رايترز لابوراتوريز" (يو إل)، المنظمة غير الربحية لتطوير معايير السلامة والشركة الرائدة في مجال علوم السلامة. وتعد "باناسونيك" المصنّع الأول لنظام القيادة المعتمد "إي بايك" في اليابان، مع حصة سوقية تتجاوز 40 في المائة، وساعدت على زيادة شعبية الدراجات الكهربائية وتطويرها حول العالم. ومن خلال تعاونها مع "يو إل"، تساعد "باناسونيك" في تلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق الأمريكية من خلال التدابير الوقائية التي يمكنها حماية راكبي الدرجات ومعداتهم.
غير ذلك
كاميرات الفيديو الرقمية من "باناسونيك"
ومن أحدث ما تقدمه "باناسونيك" في معرض "سي إي إس 2020" ثلاثة من أصغر كاميرات الفيديو الرقمية وأخفها وزناً*1 في القطاع بدقة 4 كي وبمعدل 60 إطاراً في الثانية. وهي مثالية لمصوري الفيديو المحترفين والهواة على حدّ سواء، وتتميّز جميع الطرازات بتصميم صغير الحجم وخفيف الوزن، وعدسة تصوير ذات زاوية واسعة قياس 25 ميليمتر*2 مع قدرة تقريب بصري تصل إلى 24 ضعفاً وتركيز آلي عالي الدقة. كما تميز بخاصية "واي فاي" مدمجة للبث المباشر من كاميرا الفيديو الرقمية إلى شبكات الفيديو والتواصل الاجتماعي الأشهر في العالم.
*1 لكاميرا فيديو رقمية ذات عدسة مدمجة قادرة على التسجيل بدقة 4 كي وبمعدل 60 إطار في الثانية (إعتباراً من 6 يناير 2020. أبحاث "باناسونيك").
*2 تعادل كاميرا بعدسة قياس 35 ميليمتر.
"لوميكس إس 1 إتش"
باعتبارها جزءاً من مجموعة كاميرات "لوميكس"، وهي الكاميرات الرقمية الرسمية للألعاب الأولمبية والبارالمبية، طُرحت "لوميكس إس 1 إتش" هذا العام للمرة الأولى في معرض "سي إي إس". وتُعتبر "لوميكس إس 1 إتش" كاميرا رقمية بعدسة واحدة وغير مزودة بمرأة، مجهزة بمستشعر للصور كامل الإطار، يجمع بين تسجيل الفيديو بجودة سينمائية مع قابلية التنقل العالية التي تتميز بها الكاميرات غير المزودة بمرآة. وهي الكاميرا الأولى في العالم القادرة على تسجيل الفيديو بدقة 6 كي/ بمعدل 24 إطار في الثانية *3 (نسبة أبعاد 3:2)، و5.9 كي/ بمعدل 30 إطار في الثانية (نسبة أبعاد 16:9) وبدقة 10-بت 4 كي/"سي 4 كي" و60 إطار في الثانية*4*5.
*3 كاميرا ذات نظام العدسات الرقمية القابلة للتبديل وكاملة الإطار، اعتبارًا من 27 أغسطس 2019 (في الولايات المتحدة الأمريكية). أبحاث شركة "باناسونيك".
*4 كاميرا ذات نظام العدسات الرقمية القابلة للتبديل وكاملة الإطار، اعتبارًا من 27 أغسطس 2019 (في الولايات المتحدة الأمريكية). أبحاث شركة "باناسونيك". بحجم كبير يعادل 35 ميليمتر.
*5 يتوافق مع تقنية 4 كي (40962160 x ) على النحو المحدد من قبل تحالف مبادرات السينما الرقمية.
سماعات الرأس اللاسلكية الأصلية من "باناسونيك"
تتميز سماعات الرأس "آر زد-إس 500 دبليو" اللاسلكية الأصلية المدمجة والجديدة  باتصالات موثوقة والتقنية العازلة للضوضاء الرائدة في القطاع*6 التي تمكّن من الاستماع بسهولة وإجراء محادثات هاتفية واضحة. سوف يستمتع مستخدمو الهواتف الذكية أثناء التنقل بمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والتحدث على الهاتف بصوت عالي الجودة، وقدرة اتصال بتقنية "بلوتوث" موثوقة تساهم في رفع مستوى كل جانب من جوانب التجربة الترفيهية هذه.
*6 اعتبارًا من 6 يناير 2020
سماعات الرأس اللاسلكية الأصلية من "تكنيكس"
تجمع سماعات الأذن "إي إيه إتش-إيه زد 70 دبليو" اللاسلكية الأصلية والجديدة من "تكنيكس" بين تقنية مزدوجة هجينة عازلة للضوضاء وناقل حركة ديناميكي جديد بقياس 10 ميليمتر لخلق تجربة استماع عالية الجودة في تصميم مدمج وخفيف الوزن. وتجمع التقنية المزدوجة الهجينة العازلة للضوضاء بين أساليب التغذية الأمامية والتغذية المرتدة بالإضافة إلى المعالجة الرقمية والتناظرية التي تعمل معًا للحد من الضوضاء داخل وخارج سماعات الرأس، بحيث يمكن للمستمعين الانغماس في الموسيقى من دون أي تشويش.
سماعات الرأس "إم" من "باناسونيك"
تقدم "باناسونيك" أداء للأغاني الجهيرة وعميقة الأصوات، تضاهي جودته مستوى الحفلات الموسيقية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" لعام 2020 من خلال سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة من السلسلة "إم". وباعتبارها مزودة بتكنولوجيا إعادة التشغيل "إكس بي إس" ("إكسترا باس سيستم ديب")*7، صُممت هذه السماعات للاستمتاع بالإيقاعات منخفضة التردد مثل تلك المتواجدة في موسيقى التراب والراب.
*7 تعتبر تكنولوجيا "إكس بي إس ديب" ("إكسترا باس سيستم ديب") مزيجًا من ثلاثة تقنيات وهي: "هارمونيك تيونينج إي كيو"، و"فري-إدج درايفر سيستم"، و"باس-بلو بورت".
جهاز التلفاز من "باناسونيك"
في بادرة جديدة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" لعام 2020، صُمم التلفاز "إتش زد 2000" من "باناسونيك" الذي يعمل بواسطة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء بخبرة عالية من خلال التعاون بين متخصصين محترفين من هوليوود ومهندسين من "باناسونيك" و"تكنيكس" لتوفير ألوان جميلة وأصوات غامرة واتصال منزلي ذكي.
مكبّر صوت للألعاب
يسمح مكبّر الصوت "إس سي-إتش تي بي 01"، المصمم خصيصًا للألعاب، للاعبين بتجربة عالم الألعاب المليئة بالقوة والحدّة والتوتر بمستوى عالٍ من الواقعية. وتساهم وضعيات الألعاب الثلاثة - بما في ذلك لعبة تقمص الأدوار ولعبة تصويب منظور الشخص الأول ووضعيات الأصوات- في تعزيز تجربة الترفيه التي تعد فريدة من نوعها بالنسبة لهذا الأسلوب من اللعب، مع دعمها النظام الصوتي "دولبي أتموس"، وتقنية "دي تي إس: إكس (آر) و"دي تي إس (آر) فيرتشوال، إكس تي إم" للأصوات الديناميكية ثلاثية الأبعاد.
وبالإضافة إلى الجناح الرئيسي في مركز لاس فيجاس للمؤتمرات المفصّل أعلاه، تملك "باناسونيك" جناحاً في مركز "ساندز إكسبو" للمعارض، حيث ستعرض تقنيات المنزل الذكي:
لمحة عامة عن الجناح رقم 42711 في مركز "ساندز إكسبو" للمعارض
التاريخ: الثلاثاء 7 يناير إلى الجمعة 10 يناير 2020
الموقع: مركز "ساندز إكسبو" للمعارض، الطابق الثاني، الجناح رقم 42711
حجم الجناح: 90 متر مرّبع
المحتوى: المنزل الذكي
وتشمل قائمة المعروضات ما يلي:
"إيني" (زر لاسلكي بدون بطارية)
  • يتضمن النظام وضعية المفتاح اللاسلكي بدون بطارية يمكّن من الحصول على ملاحظات عملائكم وتحليلها
زجاج عازل للمكنسة الكهربائية
  • "ستاند باي دي": مصباح مكتب ذو ذراع آلي يحافظ على نظافة مكتبكم.
  • "آر جي بي_لايت": مصباح معلّق يعطي ظلال ملونة من الأضواء الحمراء والخضراء والزرقاء. يتم تطبيق خليط الألوان المضافة إلى الأضواء.
  • "تيبلو": جهاز ينقع الشاي لكم بأفضل طريقة من خلال استشعار حالتكم البدنية
  • "كوك إن كيب": جهاز منزلي ذكي يقوم بتبريد وتسخين وجبتكم وقتما تشاؤون.
  • "بيم إيه آر": مصباح الإضاءة هذا الذي يتمتع بميزة الكاشف الضوئي يسمح لأي طاولة بأن تصبح طاولة ذكية.
  • "بروجكت: نيسا": جهاز من شأنه أن يتذكر آخر مرة قمتم فيها بارتداء الملابس التي تلبسونها الآن، ويتيح لكم معرفة ما إذا كان من المقرر أن تلتقوا بالشخص نفسه الذي قابلتموه وأنتم ترتدون الملابس نفسها.
لمحة عن شركة "باناسونيك" 
تعدّ "باناسونيك" شركة رائدة عالميّاً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوّعة للعملاء في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والأعمال المباشرة بين الشركات. وقد توسّعت الشركة، التي احتفلت في العام 2018 بالذكرى المائة على تأسيسها، على الصعيد العالمي، وتقوم حالياً بتشغيل 582 شركة فرعية و87 شركة تابعة في أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات إجمالية بقيمة 8.003 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2019. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها.  للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.panasonic.com/global.
روابط ذات صلة
موقع "باناسونيك" الخاص بمعرض "سي إي إس 2020"
المجموعة الصحفية الخاصة بمعرض "سي إي إس 2020"
الموقع الرسمي على الإنترنت لمعرض "سي إي إس 2020"
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200108005307/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Global PR Office
Click here to go to Media Contact form