Monday, January 13, 2020

والتون تستحوذ على عقار لي فارمز البالغة مساحته 245 فداناً في لوفلاند، كولورادو

فينيكس-الخميس 9 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "والتون جلوبال هولدينجز" المحدودة والشركات التابعة لها (المشار إليهم بشكل جماعي بـ"والتون")، وهي شركة متخصصة في الاستثمارات العقارية وأصول الأراضي تُدير وتُشرف على أصولٍ بقيمة 3.8 مليار دولار أمريكي، بالاستحواذ على عقار "لي فارمز" البالغة مساحته 245 فداناً والواقع في جادة "ويلسون 4300" في لوفلاند، بولاية كولورادو.

ومن المقرر تحويل الأرض المطورة مسبقاً إلى مجتمع سكني رئيسي مخطط له من المباني المخصصة لعائلة واحدة والقائمة بحد ذاتها يضمّ نحو 900 وحدة سكنية، تقدم مجموعة متنوعة من قطع الأرض المعدّة للبناء متعددة الأحجام والأنواع. تقع قطعة الأرض على مسافة قريبة جداً من المجمعات السكنية الجديدة القائمة "ميدوبروك ريدج، ماريانا بوت و"ذا لايكس أت سينتيرا"، والتي يتم بيعها بشكل نشط.

تم الاستحواذ على العقار من قبل شركات "ذا ترو لايف" و"لي فاميلي".

هذا وتقع منطقة لوفلاند على بعد 14 دقيقة من مدينة فورت كولنز بولاية كولورادو، وتحتضن جامعة ولاية كولورادو وتتميز باقتصاد قوي يضم العشرات من الشركات المبتكرة، من الشركات الناشئة إلى الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، ونسبة بطالة منخفضة، وزيادة سكانية مطردة بما يؤدي إلى زيادة الطلب على تشييد المباني السكنية.

يعتقد بريت ليمبو، مدير خدمات التطوير في مدينة لوفلاند، أن هذا يعتبر الوقت المناسب للاستفادة من ظروف السوق الحالية، وقال بهذا الصدد: "نحن متحمسون للعمل مع ’والتون‘ على المضي قدماً في تطوير عقار ’لي فارمز‘ وتحقيق نمو إضافي في منطقة السوق".

بالتزامن مع شراء عقار "لي فارمز"، حصلت "والتون" على إهتمام إحدى أكبر شركات بناء المنازل المتداولة علانية وهي تخطط للبدء بتطوير الأرض في عام 2020. تجري حالياً مفاوضات على خطاب نوايا ذات صلة بالخروج من الاتفاق يتيح لمقاول البناء حقاً أولياً بالرفض متصل بشراء العقار على مراحل. من المتوقع تطوير الأرض على مراحل متعددة، مما يوفر عمليات التوزيع على المستثمرين في حين يقوم مقاول البناء ببيع المساكن.

وتشكّل عملية الاستحواذ على أرض لوفلاند، بولاية كولورادو إضافة جديدة إلى حافظة "والتون" الممتدة على 85 ألف فدّان والواقعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما يوفر منصة استحواذ على الأراضي قابلة للتطوير لدعم شركات بناء المنازل وتزويدهم بإمكانية إدارة المخزون في الوقت المناسب. ويشكّل نهج "والتون" استجابة مبتكرة للتحولات في قطاع تطوير الأراضي، والذي يواجه تحديات متزايدة من حيث تمويل عمليات الاستحواذ من خلال الديون. 

وأعلنت "والتون" مؤخراً عن صندوق "بيلدر أوبشن لاند ديفلوبمنت" (صندق "بولد")، الذي يوفر لشركات بناء المنازل فرصة الاستحواذ على الأراضي للعمل إلى جانب شركة دولية للاستثمار العقاري وإدارة الأصول لتأمين مجموعة أراضي مقابل مساهمة رأسمالية أولية بسيطة.

ومن جهته، قال باري دلوزن، نائب الرئيس الأول- لقسم الأراضي في شركة "والتون جلوبال هولدينجز" : "تتمثل فوائد العمل مع شركات بناء وطنية من خلال هذه الاتفاقات المركزة على الخروج عبر امتلاك الأراضي للتطوير المستقبلي، في إتاحة فرص هائلة لشركة ’والتون‘ في جميع الأسواق حيث نقوم بالبحث عن الأراضي والاستحواذ عليها."                             

وعلى مدى أكثر من 40 عاماً، عملت شركة "والتون" على إجراء الأبحاث والتخطيط وهيكلة استثمارات الأراضي في مرحلة ما قبل التطوير العقاري في ممرات النمو الرئيسية في الولايات المتحدة وكندا. وقد أفسح تطوّر "والتون" المجال أمام تقديم منتجات جديدة مثل صندوق "بولد"، ما يُسهم في خلق فرص جديدة أمام المستثمرين وشركات بناء المنازل الخاصة.

لمحة عن شركة "والتون جلوبال هولدينجز"

تُعتبر "والتون جلوبال هولدينجز" شركة خاصة عالمية رائدة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة أصول الأراضي والإشراف عليها. ولطالما ركّزت الشركة على الأراضي ذات الموقع الاستراتيجي في ممرات النمو الرئيسية على مدى أكثر من 40 عاماً. وتُدير الشركة وتُشرف على أصول عقارية بقيمة 3.8 مليار دولار أمريكي في أمريكا الشمالية لصالح مستثمريها وشركاء الأعمال لديها. وتملك "والتون" وتُدير وتُشرف على أكثر من 106 ألف فدّان من الأرض، في الولايات المتحدة وكندا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:  Walton.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200107005268/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

جينيفر وايت

"لافيدج"

هاتف: 4809982600

البريد الإلكتروني: Jwhittle@lavidge.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/والتون-تستحوذ-على-عقار-لي-فارمز-البالغة-مساحته-245-فدانا-في-لوفلاند-كولورادو/ar