Saturday, January 11, 2020

تعيين سانجيت باردان لقيادة قسم المبيعات الدولية لدى ساليانت سيستمز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند



أوستن، تكساس -الجمعة 10 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "ساليانت سيستمز"، الشركة الرائدة في مجال حلول إدارة المراقبة بالفيديو للمؤسسات، أن تعلن عن تعيين سانجيت باردان مديراً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وسيكون السيد باردان مسؤولاً أمام إيثان ماكسون، نائب الرئيس – قسم المبيعات الدولية، في شركة "ساليانت سيستمز".

يعدّ السيد سانجيت باردان  قائد مبيعات عالمي رائد وهو يتمتع بسجل مثبت من النجاحات في مجال تطوير وتحويل الشركات وذلك من خلال علاقات العملاء القوية وتحفيز الموظفين والتعاون والمبادرة.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل تجربة السيد باردان سنوات ناجحة عدّة في منصب نائب رئيس للمبيعات الدولية في شركة "أيريكونت فيجن كوستار"؛ كما كان أحد أعضاء فريق الإدارة التنفيذية. قبل عمله في شركة "أيريكونت فيجن كوستار"، كان السيد باردان جزءًا من فرق المبيعات الناجحة في كل من شركة "أنيكستر انترناشيونال" و"شنايدر إليكتريك". وهو يجلب تجربة قيّمة الى شركة "ساليانت سيستمز" في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على توسيع نطاق الشركة مبيعاتها وتسويقها وتأثيرها التشغيلي على الصعيد الدولي.

من خلال منصبه الجديد، سيكون السيد باردان جزءًا من فريق الشركة الذي يقوم بتصميم ونشر مبيعات أنظمة إدارة الأمان المعقدة في الحسابات الاستراتيجية، بما في ذلك معايير النشر العالمية، مع الحفاظ في الوقت عينه على جهة إتصال موحدة لكل من الشركاء في مجال تكامل الأنظمة وعمليات طرح المنتجات للمشاريع. وستساهم قيادته في وضع شركة "ساليانت سيستمز" في طليعة قطاع الأمن المادي، وتسمح بتنفيذ إستراتيجيات النمو الدولي الاستراتيجي، كما وستدعم أهداف الشركة لتعزيز الإيرادات والربحية.

سيعمل السيد باردان انطلاقاً من دبي، بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيقود أيضًا جهود شركة "ساليانت" لافتتاح مكتب.

وقال إيثان ماكسون في معرض تعليقه على هذا التعيين: "طوال فترة عملي لسنوات في الأعمال التجارية الدولية، أثبت سانجيت باردان أنه الموهبة الأقوى التي عملت معها على الإطلاق." وأضاف: "خلال عمله في شركة "أيريكون فيجن"، إرتقى سانجيت من منصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط إلى نائب الرئيس الدولي، وشمل ذلك 4 ترقيات منفصلة على مدى 8 سنوات. الأهم من ذلك، يملك سانجيت مزيجاً فريداً من المواهب في مجال قيادة المبيعات، وتنميتها، والممارسات التجارية الأخلاقية. ونحن متحمسون للغاية لضمّ سانجيت إلى فريق "ساليانت! "

لمحة عن شركة "سالينت"

توفر شركة "ساليانت سيستمز" أنظمة مراقبة فيديو شاملة للمؤسسات مصممة لتلبية مجموعة كاملة من احتياجات تكنولوجيا المراقبة من الأنظمة التناظرية إلى بروتوكول الانترنت إلى السحابة. واستنادًا إلى بنية مفتوحة، يتمتع نظام "كومبليت فيو 2020" بقابلية التطوير من مستوى الدخول إلى المؤسسة ويوفر كل ما هو مطلوب لإدارة مرفق مراقبة بالفيديو متعدد الخوادم والمواقع إنطلاقاً من حاسوب شخصي أو جهاز محمول.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200109005764/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري ويلبور

mary.wilbur@salientsys.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعيين-سانجيت-باردان-لقيادة-قسم-المبيعات-الدولية-لدى-ساليانت-سيستمز-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وأفريقيا-والهند/ar