Wednesday, January 15, 2020

بايولوج-آي دي تتعاون مع مركز لايف سيرف للدمّ لتطبيق المنظومة المتطورة لإدارة مخزون منتجات الدم

تتمتّع التكنولوجيا بإمكانات تُتيح لها أن تصبح معياراً للرعاية لإدارة سلسلة إمداد الدم

أتلانتا -الثلاثاء 14 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة، الرائدة العالميّة في مجال الحلول المتّصلة لمنتجات الدمّ وغيره من المنتجات الصحيّة الأخرى عالية القيمة، أنّ مركز "لايف سيرف" للدمّ، المزوّد الرائد لمنتجات الدم في آيوا ونبراسكا وداكوتا الجنوبيّة، سيقوم بتطبيق حلّ "بايولوج-آي دي" التكنولوجي المتطور في سلسلتها لإمداد الدم. ويقدّم الحلّ التكنولوجي وضوحاً بالوقت الفعلي حول موقع وحركة منتجات الدم، ما يُوفّر بيانات قابلة للتنفيذ لتنظيم المخزون وتحسين الكفاءة لزيادة عائدات التبرّع إلى أقصى درجة ممكنة. وسيستفيد المرضى والمتبرّعون والموظفون في مؤسّسة "لايف سيرف" من البيانات القابلة للتنفيذ التي تُتيحها سلسلة الإمداد التي تتمتّع بالوضوح الرقميّ.

وقال باتريك كونواي، مدير شؤون البيعات لدى شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة، في هذا السياق: "يُشكّل مركز ’لايف سيرف‘ للدمّ الشريك المثالي لشركة ’بايولوج-آي دي‘. ويُعرف المركز باعتماده للتغيير والابتكار وبسعيه الدائم خلف وسائل جديدة لنشر التكنولوجيا بغرض الحدّ من التكاليف وتحسين الجودة وإحداث أثر إيجابي على نتائج المرضى. ويجمع هذا الحلّ الفريد من ’بايولوج-آي دي‘ بين الأجهزة والبرمجيّات و اللوازم القابلة للاستهلاك وتحليلات البيانات، ويُشكّل منصّة رائعة للمساعدة على تحقيق هذه النتائج المرغوبة".

ومن جانبها، قالت ستايسي سايم، الرئيس التنفيذي لمركز "لايف سيرف" للدم: "تقوم شراكتنا مع ’بايولوج-آي دي‘ المحدودة على إرثنا من الابتكار والتحسين المستمرّ لتلبية الاحتياجات المتغيّرة للمرضى والمستشفيات والمتبرعين لضمان استدامة إمداد الدم. ومن خلال تزويدنا بمعلومات ثمينة بالوقت الفعلي حول مخزون الدم، تتمتّع المنظومة التكنولوجية التي نقوم بنشرها بفرصة تزويد مؤسستنا ومستشفياتنا والمرضى الذين يحصلون على دم ينقذ الحياة، بقنوات متعددة القيمة".

وقال تروي إل. هيلسنروث، الرئيس التنفيذي لشركة "بايولوج-آي دي" المحدودة: "ثمّة حاجة ملحّة لتطوير العمليّات في مجال الرعاية الصحيّة لتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة وتوسيع النطاق، ما يؤدي إلى نتائج إيجابيّة في قطاع الرعاية الصحية. ويتمحور هدفنا حول تسهيل هذا التطور في إطار جهودنا لتزويد الجميع بمنتجات وخدمات فعالة وموثوقة تلبي أعلى معايير الجودة والوصول إلى قابليّة التكيّف للاستخدامات المستقبلية".

ويتمتّع إتاحة معيار جديد من الرعاية حول كيفية توزيع وتخزين واستخدام وتتبّع منتجات الرعاية الصحية عالية القيمة بمكانة مركزية في رؤية بايولوج-آي دي" المحدودة.

لمحة عن شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة

طوّرت "بايولوج- آي دي" حلّاً ذكيّاً حائزاً على براءة اختراع لإدارة وتعقّب المنتجات الصحية الحساسة وعالية القيمة على امتداد سلسلة إمداد المستشفيات لضمان التقديم الآمن من المتبرع إلى المريض. وتعمل "بايولوج- آي دي" في أمريكا الشماليّة وأوروبا والشرق الأوسط والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتضمّ أكثر من 100 موظف في جميع أنحاء العالم؛ وهو رقمٌ يجب أن يتضاعف خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. إنّ حلّ "بايولوج-كونيكت" محميّ بأكثر من 100 براءة اختراع عالميّة.

وتعود ملكيّة "بايولوج- آي دي" إلى مؤسسها وصناديق "كزيريس". www.biolog-id.com

لمحة عن مركز "لايف سيرف" للدمّ

يُعتبر مركز "لايف سيرف" للدمّ مركزاً غير ربحيّ قائم على المجتمع المحلّي. ويلبي المركز احتياجات المستشفيات المحليّة والمرضى في مناطقنا منذ عام 1963. وباعتباره أحد أكبر 15 مركزاً للدم، يُعدّ مركز "لايف سيرف" المزوّد الوحيد للدمّ ومنتجات الدم لأكثر من 120 مستشفى في آيوا ونبراسكا وداكوتا الجنوبيّة. ويلتزم "لايف سيرف" بإنقاذ حياة الناس عبر توفير خدمات متميّزة للمتبرعين بالدم وتمكين المرضى والمستشفيات من الوصول إلى إمداد آمن وعالي الجودة من الدم. الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.lifeservebloodcenter.org/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200113005441/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أميت ماير

البريد الإلكتروني: amit.mayer@biolog-id.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بايولوج-آي-دي-تتعاون-مع-مركز-لايف-سيرف-للدم-لتطبيق-المنظومة-المتطورة-لإدارة-مخزون-منتجات-الدم/ar