Saturday, July 11, 2020

توليا تحصل على استثمارات استراتيجية من بينغ آن وجيه بي مورجان وبروسبيريتي 7 فتشورز

Image not found شركة التكنولوجيا المالية التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها تجمع 60 مليون دولاراً في جولة تمويل استراتيجية جديدة

سان فرانسيسكو-الجمعة 10 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن جولة تمويل استراتيجية جديدة تبلغ قيمتها 60 مليون دولار أمريكي بقيادة "بينغ آن جلوبال فوياجر فاند" مع مشاركة إضافية من "جيه بي مورجان" و"بروسبيريتي 7 فتشورز" ومستثمرين حاليين بما في ذلك "زوك كابيتال". ستساعد عملية التمويل هذه في تسريع النمو في حين تركز الشركة أنظارها على مواصلة التوسع في العالم.
وقال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا" في هذا السياق: "يشكل حصولنا على اهتمام واستثمار هذه الثلاثية من الشركات المدرجة في قائمة ’فورتشن جلوبال 50‘ برهاناً على ملاءمة المنتج لطلب السوق على صعيد الحلول التي تقدمها ’توليا‘. وتجلب كل من ’بينغ آن‘ و’جيه بي مورجان‘ و’بروسبيريتي 7 فتشورز‘ مجموعة غنية من المعارف سنستفيد منها لمواصلة استيفاء احتياجات الشركات من السيولة والمساهمة في النمو الاقتصادي".
ومن جانبه، قال دونالد لايسي، المدير العام والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "بينغ آن جلوبال فوياجر فاند": "يعد تزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بإمكانية الوصول إلى مصادر التمويل الفعالة أمراً ذو أهمية قصوى في البيئة الاقتصادية الراهنة. وتحتل ’توليا‘ مركز الصدارة في مجال تكنولوجيا تمويل سلسلة التوريد، مع بصمة عالمية تغطي أكثر من مليوني مورد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومجموعة من الحلول التي تسهم بشكل كبير في تحسين قدرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم على إدارة النقد. وإننا متحمسون للدخول في شراكة مع سيدريك وفريق عمله من أجل بناء قدراتهم في الصين".
وتأتي جولة التمويل الأخيرة هذه في الوقت الذي أعلنت فيه "توليا" عن تحقيق الأرباح في عام 2019 وإبرام تحالف استراتيجي جديد مع "جيه بي مورجان"  في وقت سابق من هذا العام. ومن خلال استخدام الحلول والابتكارات القائمة على التكنولوجيا والتي تشمل التعلم الآلي، تعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي من الإنفاق سنوياً عبر شبكتها.
ومن جهته، أشار ستيوارت روبرتس، المدير العالمي لشؤون التجارة في "جيه بي مورجان" قائلاً: "نلتزم بتقديم أفضل الحلول في السوق لعملائنا وحظي تحالفنا الاستراتيجي مع ’توليا‘ بالكثير من الترحاب من قبل العملاء. ويشكل عنصر الاستثمار خطوة أخرى في علاقتنا حيث نتطلع قدماً إلى خدمة عملائنا وسلاسل توريدهم بشكل أفضل ضمن امتياز التجارة العالمية خاصتنا".
وأضاف أيسر طيب، المدير الإداري التنفيذي لدى "بروسبيريتي 7 فتشورز" وهو صندوق رأسمال استثماري تابع لشركة "أرامكو"، قائلاً: "تعتبر ’توليا‘ شركة واعدة للغاية تقدم قيمة حقيقية للبائعين والموردين من خلال مزيج ذكي من الخصم الديناميكي وتمويل سلسلة التوريد. وستكون حلول ’توليا‘ المبتكرة عنصراً أساسياً للكثير من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في حين تسعى إلى تحسين رأس المال العامل الذي يعد من الأولويات الملحة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة".    
لمحة عن "توليا"
تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200709005603/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جوهي كابور
مدير المحتوى والاتصالات
البريد الإلكتروني: juhie.kapoor@taulia.com
أو
ماري أريتزا
مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة
البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com