Saturday, July 4, 2020

بيه سي آي فارما سرفيسز تعلن عن استكمال مركز التميّز في مجال التكنولوجيا الحيوية في فيلادلفيا وعن التوسّع بقدرات التكنولوجيا الحيويّة في أوروبا

يقوم الاستثمار الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات بترسيخ العمليّات التجاريّة حول العالم بثبات من أجل دعم نموّ الأعمال



فيلادلفيا -الجمعة 3 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، المزود الرائد لحلول الاستعانة بمصادر خارجية في مجال المستحضرات الصيدلانية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، عن استكمال توسيع مركز التميّز الجديد خاصّتها في مجال التكنولوجيا الحيوية في فيلادلفيا ببنسلفانيا، وهو استثمار مهمّ سيشكّل الموقع الرئيسي الجديد للتكنولوجيا الحيويّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة بالنسبة للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تعلن "بيه سي آي" أيضاً عن استثمارات مهمة جديدة لتوسيع قدراتها العالميّة بمجال التغليف على صعيد منتجات الأدوية الحيوية لعمليّاتها في إيرلندا، ما يستكمل القدرات الحالية في المملكة المتحدة وألمانيا. وستقوم هذه الاستثمارات بتزويد العملاء بحلول تغليف عالمية لمنتجاتها الحيوية ومنتجات الأدوية القابلة للحقن من أجل تلبية الطلبات المتنامية في السوق.

وقال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز"، في هذا السياق: "أظهرت التوقعات العالمية للمنتجات الحيوية نموّاً كبيراً خلال الأعوام القليلة المقبلة، وتحافظ ’بيه سي آي‘ على سيطرتها على هذا الاتجاه وتستثمر في أحدث التقنيات لتحسين القدرة واستيعاب النماذج الجديدة لتوصيل الأدوية على صعيد المنتجات الحيوية. وسبق أن قمنا بتأمين مشاريع للكثير من العملاء العالميّن في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية الذين سيستفيدون من التوسع الجديد، ما يشكل انعكاساً لطلب السوق. وتتمتّع ’بيه سي آي‘ بإرث غنيّ على صعيد المنتجات الحيوية التي تعود إلى أكثر من 20 عام، لكنّنا نتمتّع حالياً بفرصة تطبيق هذه المهارة على نطاق أوسع. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى الاستفادة من تجربتنا الواسعة من خلال أحدث التقنيات لمساعدة عملائنا على منح المرضى علاجات تغيّر الحياة".

وتشمل الاستثمارات الحديثة شراكات مع مزودين رائدين مثل "ديفيديلا"، و"جرونينجر"، ومجموعة "مارتشيسيني"، و"سينتيجون" (المعروفة سابقاً باسم "بوش باكاجينغ تكنولوجي") لتزويد تجهيزات متطورة للحقن المعبأة مسبقاً، والمحقنة الذاتيّة وتغليف القارورة، وأحدث تكنولوجيا للتعقيم. ويشمل التوسيع أيضاً زيادة التجميع والوسم الأوتوماتيكي العالي السرعة للحقن، والوسم على القوارير وتغليفها بواسطة الكراتين، وتجميع المحقنة الذاتية – ويسمح ذلك بمرونة أكبر في خدمة العملاء على صعيد متطلبات سلسلة التوريد. وبالإضافة إلى بناء قدرات حاليّة للتخزين البارد ومجموعات التصنيع المتطورة، ستستمرّ "بيه سي آي" بتقديم فرق تصميم ابتكاريّة للمساعدة على مواجهة التحديات على صعيد التغليف التي غالباً ما تنشأ عن المنتجات الحيوية.

وصرّح براد باين، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "بيه سي آي فارما سرفيسز"، قائلاً: "تصبح مراكز التميّز خاصّتنا في مجال التكنولوجيا الحيويّة مع هذا التوسّع جاهزة لدعم النطاق اللازم لتلبية حاجات العملاء في أنحاء العالم كافة. وتتمتّع ’بيه سي آي‘ بمرونة تحمّل الأحجام الديناميكية لعلاجات المنتجات الصيدلانية الحيوية، سواء كبيرة أو صغيرة، التي تلبي حاجات قاعدة عملائنا العالميّة. وتتوسّع هذه المرونة لتشمل القدرات المتنوعة الضروريّة لعمليّات الإطلاق، والزيادة العالميّة للإنتاج، والتوريد المستمر. ومع هذه الاستثمارات في المكننة العالية السرعة، ستحسّن ’بيه سي آي‘ الإنتاجية بدرجة كبيرة بالإضافة إلى استمرار الإمدادات وجودتها".

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول تغليف المنتجات الحيوية من "بيه سي آي فارما سرفيسز" هنا.

لمحة عن "بيه سي آي"

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير حلول الأدوية التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي ىي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية للتطوير طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pci.com أو متابعتنا على "تويتر" على @PCI_Social.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200629005168/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
بايلي واتروبا

"دبليو إي للاتصالات"

هاتف: 16172344110+

البريد الإلكتروني: bwatroba@we-worldwide.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-سي-آي-فارما-سرفيسز-تعلن-عن-استكمال-مركز-التميز-في-مجال-التكنولوجيا-الحيوية-في-فيلادلفيا-وعن-التوسع-بقدرات-التكنولوجيا-الحيوية-في-أوروبا/ar