Thursday, July 9, 2020

أندرسن تعزّز حضورها في أوروبا

سان فرانسيسكو -الأربعاء 8 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد أن عملت الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" في أوروبا تحت العلامات التجاريّة "أندرسن تاكس" و"أندرسن ليجال" و"أندرسن تاكس آند ليجال"، ستعمل هذه الشركات تحت علامة تجاريّة موحّدة "أندرسن"، ما يُجسّد المقاربة الموحدة والسلسة للشركة العالميّة المتخصصة في مجال الضرائب والشؤون القانونيّة. وستجري تغييرات مماثلة تباعاً للعلامات التجاريّة في مناطق أخرى حول العالم على مدار العام.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب انتقال الشركة الأمريكيّة العضو من العمل تحت العلامة التجاريّة "أندرسن تاكس" إلى "أندرسن" في العام الماضي. وفي المجموع، ستقوم الشركات الأعضاء في 12 دولة أوروبيّة، تشمل قبرص وألمانيا واليونان وهنغاريا وإيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وبولندا والبرتغال وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة، باعتماد العلامة التجاريّة "أندرسن". ويشكّل انتقال "أوريان تاكس" و"زابو كيليمن آند بارتنرز" انطلاقة العلامة التجارية "أندرسن" في هنغاريا. وبالإضافة إلى ذلك، ستعتمد "بي. إيه تاكس أكاونتنتس" اسم العلامة التجاريّة مع انضمامها إلى الفريق في لوكسمبورغ.

وفي أوروبا، تتمتّع "أندرسن جلوبال" بحضور في النمسا، والبوسنة والهرسك، وبلغاريا، وكرواتيا، وكازاخستان، ومولدوفا، ونذرلاند، ومقدونيا الشمالية، وجمهورية كوسوفو، ورومانيا، وصربيا، وسلوفاكيا، وسلوفانيا، وأوكرانيا، وذلك من خلال شركاتها المتعاونة. وتخطّط "أندرسن جلوبال" في المستقبل إلى توسيع حضورها الإقليميّ في أوروبا الوسطى والشرقيّة والدول الاسكندنافيّة.
ومن شأن اعتماد العلامة التجاريّة "أندرسن" في أوروبا أن يمثّل المجموعة الكاملة من الخدمات العالميّة التي تقدمها المؤسّسة إلى عملائها حول العالم بصورة أفضل، بما في ذلك الخدمات القانونيّة في 86 دولة تتواجد 23 منها في أوروبا.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السياق: "تعكس علامتنا التجاريّة المشتركة ’أندرسن‘ ثقافة ’الشركة الواحدة‘ التي نعتمدها وتشمل جميع أعمالنا ضمن المؤسّسة العالميّة. وتُجسّد هذه العلامة التجارية قدرتنا على توفير أفضل الخدمات ضمن فئتها، فضلاً عن التزامنا العميق بالاستثمار في موظّفينا. وتدعم كلّ من الشركات الأعضاء والمتعاونة التي تشكّل جزءاً من مؤسّستنا الإدارة الجيّدة وتحافظ على الشفافيّة. ونواصل توسّعنا العالمي استناداً إلى احتياجات العملاء وإدراكنا لقدرتنا على خدمتهم بشكلٍ أفضل من خلال الخدمات المستقلة والمشتركة".

ويشكّل الانتقال إلى العلامة التجاريّة "أندرسن" في أوروبا نقطة تحوّل بالنسبة للمؤسّسة العالميّة التي انطلقت عام 2002 عندما قام 23 من الشركاء الضريبيّين السابقين لشركة "آرثر أندرسن" بتأسيس شركة "دبليو تي إيه إس" التي اقتصر عملها على مجال الضرائب. وفي عام 2014، اعتمدت المجموعة اسم العلامة التجارية "أندرسن تاكس" لأنّها تمثّل قيم الشركة، وثقافة العملاء أولاً، والإدارة الجيدة، والشفافية بشكل أفضل. وتوسّعت المؤسسة بصورة مطّردة في أوروبا منذ تأسيس "أندرسن جلوبال" (المعروفة سابقاً باسم "دبليو تي إيه إس جلوبال") من خلال تأسيس شركة "أندرسن تاكس" المحدودة الأمريكيّة عام 2013. وبدأ حضورها في المنطقة الأوروبيّة بموقعَين فقط عام 2013، وتوسّعت منذ ذلك الحين إلى أكثر من 50 موقع، ونحو 2,000 متخصّص في مجال الضرائب والشؤون القانونية، وأكثر من 300 شريك اليوم.

وصرّح باولو مونديا، المدير الإداري الإقليمي المشارك في أوروبا، قائلاً: "تقوم الكثير من الدول والمناطق مثل المملكة المتحدة بالضغط على شركات المحاسبة لفصل ممارساتها في مجال التدقيق والضرائب لضمان النزاهة والاستقلالية. وتجدر الإشارة إلى أننا نتمتّع بميزة تنافسية في السوق الأوروبية حيث يشكّل توفير الخدمات الضريبية والقانونية المتكاملة بطريقة مستقلة الاستثناء لهذه القاعدة، وأبدى عملاؤنا تقبلاً كبيراً لهذا النموذج".

وأضاف أندريا دي فيشي، المدير الإداري الإقليمي المشارك في أوروبا: "من خلال توفير خدمات قانونية وضريبية، تمكنّا من توسيع حضورنا الإقليمي والعالمي، وتحسين عروض خدماتنا، وتقديم مزايا وموارد شركة عالمية إلى عملائنا بطريقة سلسة".

وعلى امتداد عام 2020، ستقوم الشركات الأعضاء حول العالم باعتماد العلامة التجارية "أندرسن" في حين ستواصل المؤسسة العالمية تعميق حضورها في الأسواق المهمة بما في ذلك أفريقيا والشرق الأوسط. وتتمحور الرؤية حول تطوير نموذج خدمة سلس متخصّص يقدّم أفضل الخدمات ضمن فئتها حول العالم.

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 177 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200707005939/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميغان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700