Sunday, July 5, 2020

نورثرن داتا تعلن عن عميل جديد حائز على دعم بلوك.وان

- تبلغ الحالة الرئيسيّة 180 ميجاواط مع خيار الزيادة إلى 300 ميجاواط

- "موقع استراتيجي في السوق وريادة قويّة لشركة ’نورثرن داتا‘"

- طلب قويّ على حلول الحوسبة العالية الأداء من "نورثرن داتا"




فرانكفورت، ألمانيا -السبت 4 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): لا تزال شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز: XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية ISIN: DE000A0SMU87)، وهي واحدة من أكبر مزودي حلول الحوسبة العالية الأداء في العالم، تحظى بعام 2020 كثير النجاح مع التوقيع على عقد مع عميل جديد للحصول على قدرة 180 ميجاواط.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أحدث عميل لشركة "نورثرن داتا" هو عمليّة استخراج العملة الرقمية "بيتكوين" أو ما يعرف بعملية تعدين البيتكوين تحصل على الدعم من قبل شركة "بلوك.وان" للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" مع حجم أوّلي من 180 ميجاواط وخيار الزيادة إلى 300 ميجاواط، الذي وقّعت الشركة عليه اليوم والذي سينطلق في أوائل عام 2021.

وقال براندن بلومر، الرئيس التنفيذي لشركة "بلوك.وان"، في هذا السياق: "أدى بنا تركيز ’بلوك.وان‘ على الاستفادة من برمجية ’إي أو إس آي أو‘ لإتاحة درجة متزايدة من قابليّة التوسّع والشفافيّة إلى قطاع التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ إلى ’نورثرن داتا‘ وموقعها الاستراتيجي في السوق وريادتها القويّة. وإنّنا متحمسون حيال التعاون معهم لإطلاق حلول لم يسبق لها مثيل لحلول تعدين ’البيتكوين‘ بدعم من برمجية ’إي أو إس آي أو‘".

وأضاف أروش تيليناثان، الرئيس التنفيذي لشركة "نورثرن داتا إيه جي"، قائلاً: "يسرّنا أنّ شركة ’بلوك.وان‘ مقتنعة بخدماتنا، وأنّنا ربحنا الشركة كعميل ثان من الدرجة الأولى. تعتبر البنية التحتية الفريدة لتطبيقات الحوسبة العالية الأداء، التي نشغلها من تكساس على هذا النطاق، عامل جذب لكبار العملاء الذين تهمّهم فعالية الوقت والتكلفة في تطبيقاتهم للحوسبة العالية الأداء".

وتشهد "نورثرن داتا" بشكلٍ مستمرّ على طلب قوي على حلولها للحوسبة العالية الأداء، بدفعٍ من الارتفاع الكبير في نماذج الأعمال عبر الإنترنت بالإضافة إلى الاعتماد المتزايد في السوق لتطبيقات التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" الماليّة مثل تعدين "البيتكوين"، وهي واحدة من أكبر المهمات التي ينفذها عملاء "نورثرن داتا" مع قدرات الحوسبة العالية الأداء المتاحة.

لمحة عن " نورثرن داتا"

تقوم شركة "نورثرن داتا إيه جي" ببناء بنية تحتية عالميّة لقطاع الحوسبة العالية الأداء، وتقدم حلولاً في مجالات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة وتطبيقات التعاملات الرقمية ("بلوك تشاين") وبث الألعاب وغيرها. وتطورت الشركة العاملة في أنحاء العالم من دمج شركة "بيتكوين إيه جي" الألمانية وشركة "وينستون يو إس" الأمريكية، وأصبحت الآن رائدة في توفير حلول الحوسبة العالية الأداء في العالم. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة حلولاً للحوسبة العالية الأداء، سواء أكانت ثابتة في مراكز البيانات الكبيرة المتطورة أو في مراكز البيانات المتنقلة العالية التقنية والتي يمكنها أن توجد في أي موقع في العالم. وبذلك تجمع الشركة بين البرامج والأجهزة المطورة ذاتياً والمفاهيم الذكية المتعلقة بإمدادات الطاقة المستدامة. وتقوم شركة "نورثرن داتا" بتشغيل أكبر مركز بيانات للحوسبة العالية الأداء في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو في الوقت نفسه، أكبر مرفق مخصص للحوسبة العالية الأداء في العالم.

لمحة عن "بلوك.وان"

تعتبر "بلوك.وان" شركة برمجيّات عالمية متخصّصة في مجال برمجيّة "بلوك تشين" العالية الأداء. وفي عام 2018، أصدرت الشركة برمجية "إي أو إس آي أو"، وهو بروتوكول مجاني مفتوح المصدر تمّ تصميمه لتقديم السرعة وقابلية التوسع وسهولة الاستعمال إلى الأساسيّات الآمنة والشفافة لقواعد البيانات الموزعة. وتهدف منصّة الاجتماعية "فويس" من "بلوك.وان" إلى إعادة تحديد التواصل الاجتماعي عبر تشجيع الابتكار والمشاركة والاستكشاف وترويج المحتوى من قبل مستخدمين فعليّين. وتقوم "إي أو إس في سي"، وهي ذراع رؤوس الأموال المجازفة من "بلوك.وان"، بالاستثمار في شركات ومشاريع وجهات تطوير حول العالم تستفيد من تكنولوجيا "إي أو إس آي أو".

بيان إخلاء مسؤوليّة

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاكتتاب في أية أوراق مالية تابعة لشركة "نورثرن داتا إيه جي" ولا يشكّل نشرة للأوراق الماليّة لصالح شركة "نورثرن داتا إيه جي". ولا يُقصد من المعلومات المتوافرة في هذا البيان الصحفي أن تكون بمثابة أساس لقرارات ماليّة أو قانونيّة أو ضريبيّة أو قرارات أخرى في مجال الأعمال. ولا يجب إتخاذ أي قرارات استثمارية أو أي قرارات أخرى على أساس هذا البيان الصحفي وحده. وكما هي الحال بالنسبة إلى جميع المسائل التجارية والاستثماريّة، يرجى استشارة جهة اختصاصيّة مؤهلة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200702005632/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات الصحافة:

"نورثرن داتا إيه جي"

الدكتور هانز يواكيم دور

رئيس قسم الاتّصالات المؤسسيّة

ثورن-أوند-تاكسيز-بلاتز 6

60313 فرانكفورت، ألمانيا

هاتف: 49693487528+

البريد الإلكتروني: h.duerr@northerndata.de

أو

علاقات المستثمرين:

سفين بولي

هاتف: 4989125090330+

البريد الإلكتروني: ir@northerndata.de



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورثرن-داتا-تعلن-عن-عميل-جديد-حائز-على-دعم-بلوكوان/ar