Saturday, July 4, 2020

زينجا تستكمل عملية الاستحواذ التحويلية على بيك الكائنة في اسطنبول؛ وتوسع حافظتها من الامتيازات لمدى الحياة من خلال تون بلاست وتوي بلاست

ان فرانسيسكو -الجمعة 3 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

"زينجا" تستكمل الاستحواذ على "بيك" اعتباراً من الأول من يوليو 2020
ستحافظ "بيك" على ثقافتها الابتكارية الفريدة وهوية علاماتها التجارية
ستحدّث "زينجا" توجيهاتها المالية لكامل عام 2020 عند الإعلان عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2020 في 5 أغسطس 2020


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA )، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، و"بيك" الكائنة في اسطنبول والمبتكرة كل من لعبتي "تون بلاست" و"توي بلاست"، أنهما أغلقتا الصفقة التي استحوذت "زينجا" بموجبها على جميع الأسهم الصادرة والمستحقة من الأسهم العادية التابعة لشركة "بيك" مقابل سعر شراء إجمالي يبلغ حوالي 1.85 مليار دولار أمريكي يتألف بشكل تقريبي من مساهمات نقدية متساوية والأسهم العادية التابعة لـ"زينجا". تجلب "بيك" إلى "زينجا" فريقاً معروفاً وموهوباً وامتيازين لمدى الحياة، "تون بلاست" و"توي بلاست"، واللذين حلا باستمرار وطوال أكثر من سنتين ضمن قائمة الألعاب الـ10 والـ20 الأكثر تحقيقاً للأرباح على جهاز "آيفون" في الولايات المتحدة، على التوالي.

هذا وسيستمر بقيادة شركة "بيك" المؤسس والرئيس التنفيذي سيدار شاهين والفريق الإداري الحالي لها. وإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة للإبقاء على مقرها الرئيسي في اسطنبول بتركيا. 

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لـ"زينجا" في هذا السياق: "يسرنا الترحيب بالسيد سيدار وفريق ’بيك‘ الذي يتمتع بموهبة استثنائية للانضمام إلى ’زينجا‘. ومن خلال إضافة ’تون بلاست‘ و’توي بلاست‘، نقوم بتوسيع حافظتنا من الخدمات المباشرة لتضم ثمانية امتيازات لمدى الحياة، ما يزيد بشكل كبير قاعدة جمهورنا العالمية ويضيف إلى جعبتنا المثيرة من الألعاب الجديدة. وكفريق موحد، سنتبوأ موقعاً يؤهلنا لنحقق معاً نمواً أسرع".

ومن جهته، قال سيدار شاهين، مؤسس "بيك" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على الموضوع: "يسعدنا استكمال هذه الشراكة التاريخية التي لن يطال تأثيرها ’زينجا‘ و’بيك‘ فحسب، إنما قطاع الألعاب على الأجهزة الجوالة بأسره. يكمن في قلب هذه الشراكة رؤية مشتركة- جمع الناس معاً من خلال الألعاب. ولأن ثقافة ’بيك‘ متجذرة في التعلم والتطور اللذين لا يفتران، فإننا، وإذ نبحر مع ’زينجا‘ في هذا الفصل الجديد من مسيرتنا، نبقى ملتزمين كعهدنا دائماً بثقافتنا الفريدة. ونحن متحمسون جداً حيال مستقبلنا المشترك وما سنحققه معاً".

وتجدر الإشارة إلى أن "بيك"، التي أسسها سيدار شاهين في عام 2010، قامت بتطوير امتيازي اللعبتين المحبوبتين "تون بلاست" و"توي بلاست" المعروفتين بابتكارهما وإبداعهما وتصميمهما البديع. وقد زادت "تون بلاست" و"توي بلاست" من شعبية آلية ’الانهيار‘ ضمن ألعاب الألغاز القائمة على الربط بين أحجارٍ ثلاثة، وقد اجتذبت قاعدة عالمية من جمهور شديد التفاعل، وهي تعد من بين الأفضل في القطاع على صعيد الاحتفاظ باللاعبين. وتضم "تون بلاست" و"توي بلاست" معاً في المتوسط أكثر من 12 مليون مستخدم نشط يومي على الأجهزة الجوالة. ومن المتوقع أن تؤدي "بيك" إلى زيادة متوسط المستخدمين النشطين اليوميين لمنتجات "زينجا" عبر الأجهزة الجوالة بنسبة تزيد عن 60 في المائة، كما ستقوي في الوقت نفسه من جمهور "زينجا" العالمي. كما تعزز "بيك" جعبة "زينجا" من الألعاب الجديدة مع مشاريع إضافية في مراحل التطوير الأولى.

وتم إغلاق عملية الاستحواذ هذه اعتباراً من الأول من يوليو 2020. وتتوقع "زينجا" تحديث توجيهاتها المالية لكامل عام 2020 عند الإعلان عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2020 في 5 أغسطس 2020.

ملاحظة للمحرر:

إن الفنون الرئيسية ومواد البث متوفرة للاستخدام وذلك من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/ZyngaKeyArtandVideo 

لمحة عن شركة "زينجا"

تعدّ "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في ألعاب امتياز "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك" و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

لمحة عن "بيك"

تُعدّ "بيك" شركة رائدة في الألعاب عبر الأجهزة الجوالة يقف وراءها فريق يقدر التطور الذي لا هوادة فيه. تؤمن "بيك" أن أفضل المنتجات تبتكَر حين يكوّن أصحاب المواهب فرقاً مستقلة تسعى لترك بصمة. تملك "بيك" حالياً امتيازين للعبتين- "تون بلاست" و"توي بلاست"- احتلتا على الدوام مراتب متقدمة ضمن قائمة أفضل الألعاب الـ10 وأفضل الألعاب الـ20 الأكثر تحقيقاً للأرباح عبر هواتف "آيفون" في الولايات المتحدة للسنتين السابقتين على التوالي، وقد حققتا معاً أكثر من 12 مليون مستخدم نشط سنوي على الأجهزة الجوالة في المتوسط. تأسست "بيك" في العام 2010 وتتخذ من اسطنبول بتركيا مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.peak.com

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات المتعلقة بقدرتنا على تحقيق الفوائد المرجوة من الاستحواذ على "بيك"، شركة برمجيات الألعاب والتسويق، شركة مساهمة (المشار إليها في ما يلي بـ"بيك")، بما في ذلك زيادة جمهورنا العالمي، ورفع متوسط عدد المستخدمين النشطين اليوميين عبر الأجهزة الجوالة، ونمونا الإجمالي، والتحديثات المتعلقة بأدائنا المالي المتوقع والمستقبلي. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "نظرة"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي الاعتماد غير المبرر والمفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجبات تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي:http://investor.zynga.com  أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov

المقاييس التشغيلية الرئيسية

ندير أعمالنا عن طريق تتبع العديد من المقاييس التشغيلية، بما في ذلك المستخدمون النشطون اليوميين عبر الأجهزة الجوالة، والتي تقيس المستخدمين اليوميين النشطين لألعابنا عبر الأجهزة الجوالة، ويتم قياسها وتقديرها من قبل أنظمة التحليل الداخلية خاصتنا. ونحدد هؤلاء المستخدمين النشطين اليوميين وغيرها من المقاييس التشغيلية باستخدام البيانات الداخلية للشركة بناءً على تتبع نشاط حساب المستخدم. كما نستخدم المعلومات التي توفرها أطراف ثالثة، بما في ذلك معلومات الدخول إلى الشبكة من أطراف ثالثة المستمدة من مزودي المنصات، لمساعدتنا على تتبع ما إذا كان لاعب ما قد دخل بموجب أكثر من حساب مختلف للمستخدم هو الشخص نفسه.

"المستخدمون النشطون اليوميون عبر الأجهزة الجوالة"، ويعرّف بأنه عدد الأفراد الذين لعبوا لعبة أو أكثر عبر جهاز جوال خلال يوم محدد. أما معدل المستخدمين النشطين اليوميين لفترة محددة، فهو متوسط المستخدمين النشطين اليوميين لكل يوم خلال تلك الفترة. وبموجب هذا المقياس، فإن شخصاً يلعب لعبتين مختلفتين عبر الجهاز الجوال في اليوم نفسه يعد مستخدمين اثنين نشطين يوميين. ونستخدم المستخدمين اليوميين النشطين عبر الجهاز الجوال كمقياس لتفاعل الجمهور.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200702005008/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
علاقات المستثمرين في "زينجا":

ريبيكا لاو

البريد الإلكتروني:  Investors@zynga.com



للاتصالات الصحفية- "زينجا"

سارة روس

البريد الإلكتروني:  Sarah@zynga.com



للاتصالات الصحفية- "بيك"

بارلاس سيفيكوس

البريد الإلكتروني: Barlas@peak.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تستكمل-عملية-الاستحواذ-التحويلية-على-بيك-الكائنة-في-اسطنبول-وتوسع-حافظتها-من-الامتيازات-لمدى-الحياة-من-خلال-تون-بلاست-وتوي-بلاست/ar