Thursday, July 9, 2020

أمريكان إكسبريس وديسكفر وماستركارد وفيزا يدعمون التوسيع العالمي لتجربة دفع رقمية بسيطة ومتّسقة

نيويورك وريفروودز، إلينوي وبورتشيس، نيويورك وسان فرانسيسكو-الأربعاء 8 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وصلت التجارة الإلكترونية آفاقاً جديدة حول العالم في ظلّ توجّه المزيد من المستهلكين إلى الإنترنت لإجراء عمليات شراء آمنة لا تلامسية عبر مختلف التجار والمنصات. وفي الوقت الحالي، فإنه من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تكون تجربة الدفع عبر الإنترنت سلسة ومتّسقة على امتداد جميع أنواع القنوات الرقمية والبطاقات. وبناءً على ذلك، أعلنت اليوم كلّ من "أمريكان إكسبريس" و"ديسكفر" و"ماستركارد" و"فيزا" عن بدء كلّ منها الاستعدادات التقنية للتوسيع العالمي لعمليات الدفع عبر الإنترنت باستخدام النقر للدفع "كليك تو باي" - استناداً إلى معيار بطاقات "إي إم في" للتجارة الآمنة عن بعد المعتمد في القطاع - في مناطق جغرافية إضافية، بما في ذلك، أستراليا والبرازيل وكندا وهونج هونج وأيرلندا والكويت وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، على أن تُضاف مناطق أخرها لاحقاً.

ويهدف حلّ "كليك تو باي" إلى تبسيط عمليات الدفع عبر الإنترنت وجعلها آمنة للعملاء على امتداد مواقع الويب والجوّال وتطبيقات الجوال والأجهزة المتصلة عبر استبدال عملية الإدخال الرئيسية التي تستغرق الكثير من الوقت لأرقام الحسابات الشخصية والمعلومات عند الدفع. ويشابه حل الدفع الرقمي المتقدم تجربة الدفع المتناسقة وقابلية التشغيل البيني في المتاجر الفعلية؛ عبر توفير محطة طرفية واحدة تقبل مدفوعات البطاقات كافة. وتماشياً مع هدف قابلية التشغيل البيني، تتمثّل الرؤية للمستقبل في أن يوفر حلّ "كليك تو باي" تجربة مبسطة للمستهلكين على امتداد أي بيئة أو شبكة رقمية للدفع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "أمريكان إكسبريس" و"ديسكفر" و"ماستركارد" و"فيزا" أعلنت في أكتوبر 2019، عن حل الدفع الرقمي الشامل في الولايات المتحدة. ومنذ ذلك الحين، يُمَكِّن أكثر من 10,000 تاجر عملائهم من استخدام خيار النقر للدفع "كليك تو باي"، بما في ذلك، "سينيمارك" و"كارت آند باريل" و"إكسبيديا" و"فريش دايركت" و"جو-آن فابريك آند كرافتس" و"جوزيف إيه بنك" وقسم السوق التابع لـ"راكوتين" الولايات المتحدة و"ساكس فيفث أفينيو" و"شوب دوت كوم" (SHOP.com) وغيرهم. وتتضمن قائمة التجار الآخرين المرموقين الذين تعهّدوا بدعم حلّ النقر للدفع "كليك تو باي" كلاّ من طيران الإمارات و"مايتر 10" (نيوزيلندا) و"نويل ليمينج" و"1-داي" و"بيتزا هت" أستراليا و"ذا ويرهاوس" و"توربيدو 7" و"تيكيتيك" و"ويرهاوس ستيشنري". بالنسبة للتجار، يُمكن أن يساعد هذا الحل على الحدّ من الاحتكاك خلال عملية شراء السلع والخدمات أو التبرع أو عندما تكون هناك حاجة تقليدية لإدخال رقم البطاقة يدوياً للدفع عبر الإنترنت. ويمكن للتجار حالياً الوصول إلى محطة طرفية افتراضية واحدة للعديد من العلامات التجارية لبطاقات الدفع، ما يعني تجربة دفع رقمية شاملة أكثر بساطةً وسلاسة للمستهلكين.

وفي هذا السياق، قال تامي بيرينتسون، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لشركة "فريش دايريكت": "في الوقت الحالي، غدا الطلب على المواد الغذائية الطازجة والبقالة أعلى من أي وقت مضى، إذ يُجرب العديد من العملاء الجدد ’فريش دايريكت‘ للمرة الأولى. ويمنح حلّ النقر للدفع "كليك تو باي" العملاء الجدد وعملاءنا المخلصين الثقة بأن معاملاتهم ستكون بسيطة وفعالة وآمنة".

وفي إطار السعي إلى تعزيز تقبّل هذا الحلّ بما يتجاوز نطاق التجار الحاليين، بدأت كل شبكة بالعمل مع مزودي خدمة المدفوعات والبوابات والمستحوذين لديها على امتداد المنظومة للتحضير لعملية دفع سلسة عبر الإنترنت تدعم جميع الشبكات المشاركة. وفي الولايات المتحدة، يوفّر الشركاء، بما في ذلك "إيه سي آي وورلد وايد" و"أوروس" و"بلاك باود" و"بلو سناب" و"براينتري" (إحدى خدمات "باي بال") و"سايبرسورس" و"جلوبال بايمنتس" و"ماستركارد بايمنت جايتواي سيرفيسيز" و"سكوير"، للتجار المتعاملين معهم خيار النقر للدفع "كليك تو باي". ويتلقّى دعم توسيع حلّ النقر للدفع "كليك تو باي" دعماً إضافياً من شركاء دوليين، بما في ذلك "تشيك أوت دوت كوم" (Checkout.com) و"نون بايمنتس" و"سيف تشارج" و"ويندكيف" وغيرهم، مع إطلاق الشبكة في مناطق جديدة.

لمحة عن "أمريكان إكسبريس"

تُعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة مدفوعات متكاملة عالمياً. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى المنتجات والأفكار والخبرات التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات حول حلّ النقر للدفع "كليك تو باي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: americanexpress.com، والتواصل معنا عبر: facebook.com/americanexpress، و instagram.com/americanexpress، و Linkedin.com/company/american-express، و twitter.com/americanexpress، و youtube.com/americanexpress.

فيما يلي روابط رئيسية للمنتجات والخدمات ومعلومات المسؤولية المؤسسية: بطاقات الشحن وبطاقات الائتمان، وبطاقات الائتمان للشركات، وخدمات السفر، وبطاقات الهدايا، والبطاقات المدفوعة مُسبقاً، وخدمات التجار، و"أكريتيفاي"، و"إن أوث"، وبطاقات المؤسسات، وسفر الشركات، والمسؤولية المؤسسية.

لمحة عن "ديسكفر"

تُعدّ "ديسكفر فاينانشال سيرفيسيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DFS) شركة متخصصة في مجال الخدمات المصرفية والمدفوعات المباشرة وتتمتّع بأحد أبرز العلامات التجارية في مجال الخدمات المالية الأمريكية. وغدت الشركة منذ تأسيسيها عام 1986 إحدى أكبر جهات إصدار البطاقات في الولايات المتحدة. وتُصدر الشركة بطاقات "ديسكفر" الرائدة في المكافآت النقدية في أمريكا، وتُوفّر قروضاً شخصية للطلاب، وقروضاً شخصية، وقروض سكنية، وخدمات الشيكات وحسابات التوفير وشهادات الودائع من خلال أعمالها المصرفية المباشرة. وتُدير الشركة شبكة "ديسكفر العالمية" التي تضمّ شبكة "ديسكفر" مع ملايين التجار ومواقع الوصول إلى الأموال النقدية؛ كما تُدير "بالس"، إحدى شبكات الصراف الآلي/ الخصم الرائدة في البلاد؛ بالإضافة إلى "داينرز كلوب إنترناشيونال"، وهي شبكة مدفوعات دولية ذات قبول عالمي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.discover.com/company.

لمحة عن "ماستركارد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MA)

تُعدّ "ماستركارد" شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في قطاع المدفوعات. وتتمثّل مهمتنا في ربط ودعم اقتصاد رقمي شمولي يعود بالفائدة على الجميع في كل مكان من خلال جعل المعاملات آمنة وبسيطة وذكية ويمكن الوصول إليها. ومن خلال استخدام البيانات والشبكات الآمنة والشراكات والشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أكبر إمكاناتهم. ويُعدّ حاصلنا الأخلاقي المحرك الدافع لثقافتنا وكل ما نقوم به داخل الشركة وخارجها. ونعمل، من خلال صِلاتنا الممتدة عبر أكثر من 210 دولة وإقليم، ببناء عالم مستدام يُفسح المجال أمام إمكانيات لا تقدر بثمن للجميع. www.mastercard.com.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقمية على أي جهاز، للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، وvisa.com/blog ، و@VisaNews.

إنّ أيقونة "كليك تو باي"، التي تتألف من تصميم خماسي موجه إلى جانبه مع تصوير أنيق لرمز التحريك السريع للأمام على اليمين، تم تشكيله بواسطة خط مستمر ، هي علامة تجارية مملوكة ومستخدمة بإذن من شركة "إي إم في كو".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200708005300/en/ 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts
"أمريكان إكسبريس"

ميليسا فيليبيك

البريد الإلكتروني: melissa.j.filipek@aexp.com

هاتف: 2126408658



"ديسكفر فاينانشال سيرفيسيز"

روبيرت ويز

البريد الإلكتروني: robertweiss@discover.com

هاتف: 2244056304



"ماستركارد"

جين لانجوين

البريد الإلكتروني: jennifer.langione@mastercard.com

هاتف: 9174082941



"فيزا"

سيرين سليمي

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com

هاتف: 4158055923

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أمريكان-إكسبريس-وديسكفر-وماستركارد-وفيزا-يدعمون-التوسيع-العالمي-لتجربة-دفع-رقمية-بسيطة-ومتسقة/ar