Thursday, July 9, 2020

شركة ماري كاي تواصل دعمها للجمال والموضة والتصاميم في فعاليات جرت في أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة

دالاس -الأربعاء 8 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): رعت شركة "ماري كاي" بالتعاون مع "ماري كاي جلوبال ديزاين ستوديو" التابع لها مؤخراً، وشاركت في العديد من فعاليات الجمال والموضة والتصاميم حول العالم، وذلك بهدف الترويج لفن الجمال الفردي الفريد بذاته- وفنّاني الجمال أنفسهم- وحدّدت بذلك الأرضية لاتجاهات الموسم القادمة.

بازار "جلامهايف لايف" و"جلامهايف ديجيتال سامر"

كانت "ماري كاي" الراعي الأكبر الداعم لقمة "جلامهايف لايف" الرقمية الأولى التي جرت في 9 مايو. وتعد "جلامهايف" شركة أزياء رقمية ناشئة أسستها منسقة أزياء المشاهير ستيفاني سبرينجرز، وتتيح الشركة للمستخدمين الحصول على مشورةٍ افتراضية فورية من منسقي الأزياء الخبراء حول العالم. ومن بين منسقي الأزياء في "جلامهايف" كل من تارا سوينن وإيلاريا أوربيناتي ونيكول تشافيز وجان يانج وسامنثا ماكميلن وسونيا يونج وميكا شيفمان وجايسون بولدن، فضلاً عن خبراء صاعدين يتميزون بنظرتهم التي لا تخطئ لكل ما هو رائج ومثير.

وشهدت القمة الرقمية مجموعة من المواضيع، بما في ذلك الموضة المستدامة والجمال وكيف تعيش أحلامك من خلال ريادة الأعمال. وتحدث ضيوف من قطاعات الموضة والتصميم والتلفزيون والأكسسوارات أيضاً عن تخطي العوائق وتحطيم الحواجز. ومن بين مديري الحوار والمتحدثين في تلك الفعالية، ليفيا فيرث ولويز رو وريبيكا مينكوف وكندرا سكوت وجزلان مويه وجيسيكا باستر وسيندي إيكرت وليلا روز وأنيتا باتريكسون وجيني باكهام وأوليفيه ذيسكنز وبابي آلوواليا وسونيا يونج وإريكا كلاود وسينثيا رولي وإيلاريا أوربيناتي وجنيفر فيشر وليزا ليفنسون، من بين أسماء أخرى كثيرة.

وبرزت الأوكرانية مارتيل، وهي فنانة الجمال وسفيرة "ماري كاي" وفنانة الماكياج التلفزيوني، كمتحدثة خلال فعاليات "جلامهايف لايف". وأكدت مارتيل خلال نقاش الطاولة المستديرة الذي حمل عنوان "جمال × موضة"، على أهمية التعاون والتواصل الواضح مع المصممين ومنسقي الأزياء عند قيامها بوضع ماكياج عارضاتها أو عملائها أو المشاهير لصور الأغلفة وعروض الأزياء الكبرى وفعاليات البساط الأحمر الراقية وغيرها.

وخصِّص 15 في المائة من عائدات قمة "جلامهايف لايف" الرقمية كتبرعات لجمعية "فيدنج أمريكا" لدعم جهود الإغاثة من جائحة "كوفيد-19". وتعد شبكة "فيدنج أمريكا" أكبر منظمة محلية في أمريكا للإغاثة من الجوع.

وستكون "ماري كاي" و"ماري كاي جلوبال ديزاين ستديو" التابع لها مرة أخرى الراعي الأكبر الداعم لبازار الصيف الرقمي الذي تنظمه "جلامهايف" في 11 يوليو. وللمرة الأولى، سيتسع نطاق هذه التجربة الرقمية الجديدة حول العالم لتشكل نقطة التقاء عالمية للخبراء المتخصصين في القطاع وعشاق الجمال والأسلوب. وسيشارك المتحدثون ومديرو الحوارات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كندا والمملكة المتحدة وبلجيكا وفرنسا وإيطاليا والهند وفيتنام وجنوب أفريقيا.

ويشارك أهم منسقي الأزياء وفناني الماكياج ومصففي شعر المشاهير، ومن بينهم كريستن ستيوارت ولوبيتا نيونجو وتوم برايدي والكثيرين غيرهم، عبر الإنترنت تجاربهم وخبرتهم ورؤاهم في القطاع في إطار بازار الصيف الرقمي الذي تنظمه "جلامهايف".

ويتميز الحدث الممتد طوال اليوم والذي يمكن المشاركة فيه بواسطة تذاكر، بثلاثة مسارات و32 جلسة وأكثر من 100 متحدث مختلف، ويقدم "صفوفاً متخصصة" مكثفة للغاية تركز على مواضيع محددة، بالإضافة إلى محادثات معمقة وحميمة مع خبراء مشهورين حول العالم. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.glamhive.com/live. وستتبرع "جلامهايف" بنسبة 15 في المائة من جميع مبيعات التذاكر إلى الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين "إن إيه إيه سي بيه".

أسبوع الموضة الأوكراني

جرى أسبوع الموضة الأوكراني من 1 إلى 5 فبراير في العاصمة كييف. وشارك فيه أكثر من 16 ألف شخص تمتعوا بابتكارات مصممي الموضة الأوكرانيين، والتي منحتها مارتيل، فنانة الماكياج الأوكرانية الرائدة في "ماري كاي"، طلةً عصرية. وقد أضفت مارتيل وخبراء الجمال الآخرون من "ماري كاي"، اللمسات النهائية على أكثر من 50 عارضة أزياء تزيّنّ بأحدث التصاميم التي أبدعتها إيلينا بورينينا وايرينا ديل وبرزونسكايا وكسينيا شنايدر وسونيا مونينا وتشوبرينا وإيهرايز وكاس وكامي كامي وآخرون.

كما شاركت "ماري كاي" أوكرانيا أيضاً دار "داستيش فانتاستيش" الموهوبة المتخصصة في تصميم أزياء الشارع، بهدف ابتكار مجموعة مصغرة لخبراء الجمال في "ماري كاي". وضمت مجموعة "داستيش فانتاستيش" الخاصة بـ"ماري كاي" ثماني قطع ملابس تجمع أسلوب الأعمال الكلاسيكي المتأصل في علامة "ماري كاي" مع صيحات الموضة والتيارات المستقبلية وأسلوب الشارع الأكثر صلةً. وتضمنت الألوان الرئيسية للمجموعة ظلال الـ"فوشيا الزهري" و"الأحمر الكلاسيكي". ومن بين تشكيلات المجموعة المحدودة التطريز والأشكال كبيرة الحجم والعناصر الجلدية.

أسبوع نيويورك للموضة

أقيم أسبوع نيويورك للموضة بين 6 و9 فبراير 2020 في مؤسسة "أنجل أورنسانز" في مانهاتن. وكانت "ماري كاي" شريك الماكياج الرسمي لعرضيْن، حيث شاركت مع علامات الموضة الفاخرة "مونس" (أقيم العرض في الحي المالي) و"آدم ليبس" (أقيم في "فيرونيكا"، في الطابق العلوي من "فوتوجرافيسكا نيويورك"). وكان لويس كاسكو، سفير الجمال العالمي في "ماري كاي"، فنان الماكياج الرئيسي في كلا العرضين، حيث عمل عن كثب مع المصممين من أجل خلق ملامح تكمل كل مجموعة، كما قاد فرق فناني الماكياج التي بثّت فيها الحياة.

جوائز الأسد التشيكي

ورعت "ماري كاي" أيضاً، بصفتها مؤسسة داعمة للجمال والفن منذ وقت طويل، جوائز الأسد التشيكي في براغ بالجمهورية التشيكية التي استضافت المسابقة السنوية التي تحتفل بإنجازات البلد السينمائية. وتوازي جوائز الأسد التشيكي التي انطلقت في عام 1993، جوائز الأوسكار الأمريكية بالنسبة للفنانين التشيكيين.

وقد بُثّ حفل جوائز الأسد التشيكي في نسخته الـ27، والذي حضره أكثر من 1200 شخص، على القناة الوطنية التشيكية في 7 مارس مباشرةً على الهواء من فندق رودولفينوم التاريخي في براغ. وحضرت الحفل صفوة نخبة الفنانين التشيكيين لمعرفة الفائزين في جوائز الأسد التشيكي لهذا العام. وكانت "ماري كاي" شريك الماكياج الرسمي مع فريق رائع من خبراء الجمال في "ماري كاي" الذين أضفوا اللمسات الأخيرة ووضعوا الماكياج للمشاهير.

تيارات الموضة "#شيرو ستايل" مع "ماري كاي" الصين

في 3 مايو، واحتفالاً بعيدها الـ25، روجت "ماري كاي" في بث مباشر تيارات الموضة "#شيرو ستايل": قوة الجمال، وقوة التكنولوجيا، وقوة الصحة، وقوة الإشراق. وكان عرض الأزياء الرقمي برعاية "ماري كاي جلوبال ديزاين ستوديو"، ومجلة "بازار" و"شواروفسكي"، وآخرين.

مؤسسة "ماري كاي" وكندرا سكوت

وهذا العام، تعاونت مؤسسة "ماري كاي" مع كندرا سكوت لتقديم أقراط أذن جميلة إلى مديري المبيعات المستقلين. واستفادت مؤسسة "ماري كاي" من عائدات الأقراط بهدف دعم عالمٍ تتمتع فيه النساء بالتمكين والصحة والأمان. وقد جمعت هذه المبادرة قرابة 200 ألف دولار أمريكي.

"ماري كاي" تعقد شراكة مع مصممين رائجين للملابس والأكسسوارات المهنية

طوال أكثر من 55 عاماً، كانت "ماري كاي" شريكة لمصممين روّادٍ معاصرين وتعاونت معهم في مجال الملابس المهنية- البدلات والأكسسورات المقدمة إلى مستشاري الجمال المستقلين على عدة مستويات من أعمالهم المستقلة. وكانت لـ"ماري كاي" مؤخراً شراكات مميزة من بينها:

"سانت جون" و"ماري كاي" / الكشف عن خيار بدلة "إن إس دي" – "يو إس ليدرشيب"
"نيكول ميلر" و "ماري كاي" / الكشف عن بدلة موسم 2021-22
"تيد بايكر" و"ماري كاي" الولايات المتحدة / مجموعة "ستار 2020 برايز"
"كايت سبايد" و"ماري كاي" الولايات المتحدة / كندرا سكوت و "ماري كاي" الولايات المتحدة – "جيفتنج"
"كيندرا سكوت: و"ماري كاي" / تحدي "روك ات إن رد جاكيت 2020"
تغيرات طرأت على الفعاليات بسبب جائحة "كوفيد-19"

نتيجةً لجائحة "كوفيد-19" العالمية، تأجلت، أو ألغيت، العديد من فعاليات الجمال والموضة والتصاميم التي ترعاها "ماري كاي" لعام 2020. ومن بينها:

فعاليات ألغيت

أسبوع "مرسيدس بنز" للموضة في روسيا، عروض ربيع 2020 لموسم خريف وشتاء 20/21
مؤتمر "جلو بيوتي"، ألمانيا
أيام براتيسلافا للموضة من تنظيم "مرسيدس-بنز"- عروض ربيع 2020 لموسم خريف وشتاء 20/21
فعاليات أجّلت

"أنكيتا أوتو 2020"- أجلت حتى إشعار آخر
محطات مشهودة في تاريخ "ماري كاي" في مجال الأزياء

قبل 25 عاماً / 1995: "ماري كاي" تحصل على أول جائزة للموضة والبيئة يقدمها برنامج الأمم المتحدة للبيئة.
قبل 30 عاماً / 1990: الشعبية الهائلة للملابس المهنية بين أعضاء مؤسسة "ماري كاي" تجد صدىً لها خارج الشركة. وبدلات مدير المبيعات في "ماري كاي" تفوز بجائزة ""أفضل الملابس المهنية للعقد" المرموقة عن عقد الثمانينات من القرن العشرين.
قبل 40 عاماً / 1980: برنامج السترة الحمراء "ريد جاكيت" يبصر النور في عام 1973، حين ارتدى صائدو النجوم "ستار ريكروترز" سترات حمراء في الملعب لتكريم فريق "سانت لويس كاردينالز"  في حدث "ليلة ’ماري كاي‘" الأولى. وفي عام 1980، تتبنى الشركة برنامج السترة الحمراء "ريد جاكيت" بوصفها الملابس الرسمية المعرّفة بها.
قبل 55 عاماً / 1965: ظهور أول بدلة لمدير المبيعات المستقل- وهي بدلة سوداء محاكة من الصوف مكونة من قطعتين، مع قبعة رعاة البقر بأسلوب تكساس.
لمحة عن "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

لمحة عن مؤسسة "ماري كاي فاونديشن"

تقوم مؤسسة "ماري كاي فاونديشن"، التي تسترشد بحلم ماري كاي آش في إثراء حياة النساء في كل مكان، بجمع وتوزيع الأموال للاستثمار في أبحاثٍ رائدة في مجال السرطان لإيجاد علاجات لأنواع السرطان المرتبطة بالنساء، إضافةً إلى وضع حدٍّ للعنف المنزلي ضد المرأة. ومنذ عام 1996، قدّمت مؤسسة "ماري كاي فاونديشن" مساهماتٍ بأكثر من 80 مليون دولار أمريكي للمنظمات التي تتماشى مع مهمتها المزدوجة. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم المؤسسة مبادرات التوعية وبرامج التوعية المجتمعية وتدعو إلى وضع تشريعات تضمن صحة المرأة وسلامتها. معاً، يمكننا جعل العالم مكاناً أفضل للنساء. لمعرفة المزيد حول كيفية التعليم والدعوة والتطوع والتبرع والانضمام إلى العمل الذي ينقذ الأرواح لدعم وتمكين المرأة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: marykayfoundation.org ، ومتابعتنا عبر "فيس بوك" و"إنستغرام" و"تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200707005913/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تواصل-دعمها-للجمال-والموضة-والتصاميم-في-فعاليات-جرت-في-أنحاء-آسيا-وأوروبا-والولايات-المتحدة/ar