Thursday, January 14, 2021

إتش دي ميديكال تكشف خلال معرض سي إي إس عن هيلثي يو، أوّل جهاز ذكيّ لاسلكيّ شامل في العالم لمراقبة المرضى عن بعد بهدف الرعاية الصحية عن بعد والعافية

 

 - يراقب "هيلثي يو" مؤشرات سريريّة متعددة بالإضافة إلى جهاز تخطيط كهربائية القلب بسبعة أقطاب والمسماع المدمّجَيْن ضمن جهازٍ بسيطٍ واحد -


- يمكّن المريض ومقدّم الرعاية من الاتّصال عن بعد من خلال منصّة مدمجة - 

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الأربعاء 13 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تقدم شركة "إتش دي ميديكال" اليوم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس 2021"، جهاز "هيلثي يو" الذكيّ لمراقبة المرضى عن بعد استجابةً للتحديات المستمرة على صعيد الرعاية الصحية عن بعد، والرعاية القلبيّة، والعافية خلال فترة الوباء وما بعدها.


ويُعدّ "هيلثي يو" أوّل جهاز منزلي يتيح:


    جهاز تخطيط كهربائية القلب بسبعة أقطاب (من دون أسلاك)

    سماع أصوات القلب مع تحليل للنفخة الدموية

    سماع أصوات الرئة

    قياس معدل نبضات القلب

    قياس التأكسج ("إس بيه أو 2"/ تشبع الدم بالأكسيجين)

    قياس درجة الحرارة

    قياس معدّل التنفس

    قراءة ضغط الدم من دون رباط


مستقبل الرعاية الصحية عن بعد، والمراقبة المنزلية، والعافية


في ظلّ سعي المجتمع الطبي إلى وسائل جديدة لتقديم الرعاية، يجمع "هيلثي يو" الكثير من أجهزة الرعاية الصحية المعقّدة ويحوّلها إلى جهاز واحد سهل الاستعمال يقوم المريض ومقدم الرعاية الصحية بوصله عبر تطبيق بسيط ومنصّة سحابية عاليَي التحديد للرؤى المعمقة الذكية، أو أيضاً مع أيّة أداة للتداول عبر الفيديو ومشاركة الشاشة للاستشارات عن بعد.


ويستطيع مقدمو الرعاية الاستماع مباشرةً إلى أصوات القلب والرئة باستخدام "إتش دي ستيث"، التكنولوجيا الرئيسيّة من "إتش دي ميديكال" للمسماع الذكي والتي حصلت على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة في يوليو 2020 للمسماع الإلكتروني، ومخطاط أصوات القلب، ومخطاط كهربية القلب.


وتمّ ابتكار "هيلثي يو" لمن يحتاجون إلى الرعاية والمراقبة القلبية، وهو متاح في البداية لهم، كما أنه متوافر أيضاً للشركاء الإكلينيكيين في مجال الأبحاث والشركاء في مجال العافية المؤسسيّة الباحثين عن عروضٍ من هذا المستوى لتعزيز عافية الموظفين، فضلاً عن البرامج التجريبيّة للرعاية الصحية عن بعد بموجب بروتوكول مجلس الاستعراض المؤسساتي "آي آر بي" بالتوافق مع أنظمة إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة. وستسعى "إتش دي ميديكال" إلى ترخيص الاستعمال الطارئ من قبل إدارة الغذاء والدواء لإتاحته في الولايات المتحدة الأمريكية والسماح بإجراء زيارات غنية بالمعلومات الكاملة إلى المنزل عن بعد تجمع  بين الطبيب والمريض خلال الوباء وما بعده.


"إتش دي ميديكال" خلال "سي إي إس" تكشف عن "هيلثي يو"


وقال الدكتور نيلسون بي شيلر، دكتور في الطب وزميل في الكلية الأمريكية لأمراض القلب وزميل كلية الأطباء الملكية وأستاذ الطب والتخدير في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، في هذا السياق: " أعالج المرضى عن بعد منذ عام تقريباً، وساهم الوباء بالحدّ إلى درجة كبيرة من قدرتي على فهم حالة مريضي. وبمضي الوقت، فإن الرعاية الصحية عن بعد  ستشكل تحوّلاً نموذجياً في تأمين الرعاية الصحية خلال فترة الوباء وما بعدها. وسيلعب ’هيلثي يو‘ دوراً حاسماً، فهو لا يعد بإنقاذ حياة الناس فحسب، بل أيضاً بتحسين جودة حياة كافة المرضى".


وصرّح الدكتور شون سيتي، دكتور في الطب  في منصب لاري وهيلين هوج للجراحة القلبية الوعائية للأطفال في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، قائلاً: "يُعدّ ’هيلثي يو‘ أحد الأجهزة الطبية النادرة التي تُعدّ بحق ورقة رابحة في مجال رعاية المرضى. ولكونه سهل الاستخدام وسليماً سريريّاً، يمكن استخدام هذا الجهاز في سيناريوهات سريريّة مختلفة، وبمقدوره بالفعل إنقاذ حياة الكثير من المرضى الذين أصبح بإمكانهم الحصول على الرعاية في المنزل".


من جهته، أشار أرفيند ثياجاراجان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش دي ميديكال": "لقد فرض عام 2020 التركيز بشكلٍ أكبر على الحاجة إلى تطوير تكنولوجيا لمراقبة المرضى عن بعد، ما جعلنا نمنح الأولويّة لجلب المستشعرات المدمجة والرؤى المعمقة الذكية إلى المنزل، ما يجعل الجهاز سهل الاستعمال بالنسبة للمرضى وعمليّاً بالنسبة لمقدمي الرعاية الصحية للاعتماد عليه خلال الرعاية". وأضاف: "يجري ’هيلثي يو‘ تخطيطاً لاسلكيّاً لكهربائية القلب خارج المستشفى، مع إدخال الفحص التسمّعي ومقاييس حيويّة أخرى. ومن خلال تبسيط عمليّة المراقبة عن بعد، تأكدنا من إمكانية  الاستفادة من هذه التكنولوجيا من قبل أيّ شخص يحتاجها".


ويُستخدم "هيلثي يو" حاليّاً للاستعمال البحثي فقط، ولا يُسمح ببيعه في الولايات المتحدة الأمريكية قبل حصوله على ترخيص إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. وتتوقع "إتش دي ميديكال" توافر "هيلثي يو" للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية بحلول الربع الثالث من عام 2021، ويبقى ذلك رهناً بعمليّة الترخيص من قبل إدارة الغذاء والدواء، التي تجري بشكل معجّل. وفي هذه الأثناء، سيصبح "هيلثي يو" متوافراً للشركاء الإكلينيكيين للأبحاث وبرامج العافية المؤسسيّة، بالإضافة إلى البرامج التجريبيّة للرعاية الصحية عن بعد بموجب بروتوكول مجلس الاستعراض المؤسساتي "آي آر بي" بالتوافق مع أنظمة إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة.


لتصبحوا شركاءً لجهاز "هيلثي يو"، يمكنكم إرسال بريد إلكتروني على info@hdmedicalgroup.com.


لمحة عن شركة "إتش دي ميديكال"


تعدّ "إتش دي ميديكال" شركة مبتكرة للحلول الصحية الرقمية من أجل الكشف والإدارة المدعومَين بالذكاء الاصطناعي لأمراض القلب والأوعية الدموية تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها. وحصلت سماعة "إتش دي ستيث" على تصريح إدارة الغذاء والدواء ("كي 201299"). وتقدّم الشركة حلولها ومنتجاتها الذكيّة لرعاية القلب حول العالم إلى لمتخصّصين والمؤسسات في المجال الطبيّ من خلال شركاء القنوات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.HealthyU.ai وwww.hdmedicalgroup.com.


ملاحظة إلى المحررين: إنّ "هيلثي يو"، و"إتش دي ستيث"، وتطبيق "إتش دي"، ومنصة "إتش دي كلاود" هي علامات تجاريّة مسجلة لشركة "إتش دي ميديكال". وتبقى كافة المنتجات أو الخدمات أو المؤسسات الأخرى ملكاً لكلّ من مالكيها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210111005444/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


كريستي فورير


شركة "إتش ميديكال"


هاتف: 4089088900


البريد الإلكتروني: kristi@hdmedicalgroup.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إتش-دي-ميديكال-تكشف-خلال-معرض-سي-إي-إس-عن-هيلثي-يو-أول-جهاز-ذكي-لاسلكي-شامل-في-العالم-لمراقبة-المرضى-عن-بعد-بهدف-الرعاية-الصحية-عن-بعد-والعافية/ar