Wednesday, June 16, 2021

حلّ ويب أوثن باسووردلس من أوث 0 (Auth0) يقدّم مستويات جديدة من السهولة والأمن إلى عمليات المصادقة الحديثة

  تلغي هذه الميزة الجديدة الحاجة إلى كلمات مرور، وتقدّم خصائص تسجيل تدريجية فريدة، ما يمهّد الطريق نحو توفير أفضل تجربة للعملاء

بالفيو، واشنطن -الثلاثاء 15 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أوث 0" (Auth0)، منصّة الهوية الحديثة، عن إطلاق حلّ "ويب أوثن باسووردلس" من "أوث 0" (Auth0)، وهو ميزة مصادقة تسمح إلى المستخدمين النهائيّين بتسجيل الدخول بسلاسة بواسطة معرّف القياسات الحيوية – مثل خاصّية التعرّف على الوجه أو بصمة الأصابع – كبديل مناسب وآمن لكلمة المرور التقليديّة. ويلغي "ويب أوثن باسووردلس" من "أوث 0" (Auth0) الحاجة إلى كلمات مرور طويلة ومعقدة، ويقدّم تجربة سهلة وسلسة للمستخدمين النهائيّين، إلى جانب خفض الأعباء الكبيرة التي تمثّلها الحاجة إلى إدارة كلمات المرور بالنسبة إلى الشركات.

نشهد اليوم وفرة في التطبيقات والأنظمة التي تحتاج إلى المزيد والمزيد من نقاط الوصول، ما يجعل كلاّ من المؤسّسات والمستخدمين النهائيّين أكثر عرضة للهجمات. ويشكّل الاعتماد على كلمات المرور كوسيلة أساسيّة للمصادقة، فضلاً عن ميل المستخدمين إلى إعادة استخدام كلمات المرور نفسها بين التطبيقات، من أبرز المشاكل على صعيد الأمن وتجربة العملاء والتكاليف. وكشف تقرير التحقيقات في خرق البيانات للعام 2021 من "فيرايزون" أنّ كلمات المرور المخترقة مسؤولة عن 84 في المائة من الخروقات. وتساهم ميزة المصادقة من دون كلمات سرّ في التخفيف من هذه التحديات، وتقدّم مزيداً من الأمن والثقة للتطبيقات والأجهزة ومزودي الخدمات؛ فضلاً عن تجارب أكثر سرعة وسلاسة في مجال تسجيل الدخول للمستخدمين النهائيّين؛ وتوفير التكاليف من خلال إلغاء الحاجة إلى دعم إدارة كلمات المرور.

وقال شيف رامجي، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "أوث 0" (Auth0)، في هذا السياق: "على الرغم من الإرشاد المستمرّ حول الطريقة الأمثل لإنشاء كلمة مرور مناسبة والتنبيهات المتكرّرة ضدّ إعادة استخدام كلمة المرور، يبحث المستهلكون عن السهولة والراحة ويستمرّون باستخدام المسار الأكثر سهولة وملاءمة للوصول إلى التطبيقات. توجد قوّتان أساسيتان تدفعان نحو تحقيق مستقبل خال من كلمات مرور – الأمن والسهولة. وترغب الشركات بحماية نقاط الضعف التي تترافق مع كلمات السرّ، فضلاً عن تزويد مستخدميها بتجربة رقميّة أفضل. ويشكّل حلّ ’ويب أوثن باسووردلس‘ من ’أوث 0‘ (Auth0) خياراً حديثاً للمؤسّسات التي تبحث عن استقطاب المستخدمين واستبقائهم."

ويستطيع المستخدمون مع "ويب أوثن باسووردلس" من "أوث 0" (Auth0) أن يصادقوا من خلال المقاييس  الحيوية المدعومة من المصادقة عبر الإنترنت ("ويب أوثن")، وهو معيار الإنترنت الرسمي للمصادقة من دون كلمة مرور الذي نشرته "دبليو 3 سي" وتستخدمه "فيدو"، للمصادقة كعامل أوّل. ويؤدي هذا الشكل من المصادقة إلى التخلّص من نقاط الضعف الأمني الذي يمثّله إعادة استعمال كلمة المرور، إذ لا حاجة إلى كلمات مرور. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل "ويب أوثن باسووردلس" من "أوث 0" (Auth0) خياراً مثاليّاً للشركات التي تبحث عن بناء وتقديم تجربة مصادقة تدعم التحويل والحفاظ على المستخدمين الذين يرغبون بالحصول على خيارات أكثر ومشاكل أقلّ في تجربة تسجيل الدخول.

ويؤدي "ويب أوثن باسووردلس" من "أوث 0" (Auth0) إلى إلغاء حاجة المستخدمين إلى إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور، ويتيح الدخول الأكثر بساطة مع معرّف البيولوجيا الإحصائيّة مثل تقنيّات التعرّف على الوجه مثل "آبل فايس آي دي" (Apple Face ID)، أو مسح بصمة الأصابع عبر جهاز جوال أو حاسوب محمول. وتبقى بيانات المقاييس  الحيوية مخزنة على الجهاز، ما يخفّف مخاوف المستخدمين النهائيّين على صعيد الخصوصيّة والأمن. وتتيح هذه الميزة أيضاً إلى المستخدمين النهائيّين تسجيل الأجهزة تدريجيّاً الواحد تلو الآخر، مع استخدامها من دون الحاجة إلى بوابة مركزيّة، ما يمنحها مرونة الحصول على خيارات مصادقة عدة من دون كلمة مرور – وهي قدرة فريدة متقدمة تعزّز الاستخدام من قبل المستخدم النهائي وتتيح انتقال أسرع من كلمات المرور إلى عدم استخدام كلمات المرور، ما يسمح بالاستفادة من المستخدم النهائي ومن المؤسّسات.

ويُمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلاً حول "ويب أوثن باسووردلس" من "أوث 0" (Auth0) هنا: 7 أشياء تحتاجون إلى معرفتها حول المصادقة من "باسووردلس" (ورقة بيضاء) وعبر مدونة "أوث 0" (Auth0).

وتمّ مؤخراً الاستحواذ على "أوث 0" (Auth0) من قبل "أوكتا"، وهي تشكّل منصّة هويّة حديثة تساعد المؤسّسات على تلبية حاجات المستخدمين على صعيد الأمن والخصوصيّة والسهولة. يمكنكم زيارة نظام تشغيل الهويّة من "أوث 0" (Auth0) للاطلاع على المزيد من المعلومات.

لمحة عن "أوث 0" (Auth0)

تسمح مقاربة "أوث 0" (Auth0) الحديثة للهويّة إلى المؤسّسات بإتاحة الوصول الآمن لأيّ تطبيق ولأيّ مستخدم. وتشكّل منصّة "أوث 0" (Auth0) نظام تشغيل قابل للتكييف للهويّة، وهي تتمتّع بالبساطة التي ترغب بها فرق التطوير والمرونة التي يحتاجون إليها. وتؤدي "أوث 0" (Auth0) إلى حماية مليارات معاملات تسجيل الدخول كلّ شهر، وهي تتيح السهولة والخصوصيّة والأمن ليتمكّن العملاء من التركيز على الابتكار. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: https://auth0.com.

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52441842/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

الاتّصالات العالميّة

شركة "أوث 0" (Auth0)

جيانا تانك

البريد الإلكتروني: press@auth0.com

أو

شركة "ماتر" لصالح "أوث 0" (Auth0)

هاناه كارول

البريد الإلكتروني: auth0@matternow.com

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-ويب-أوثن-باسووردلس-من-أوث-0-auth0-يقدم-مستويات-جديدة-من-السهولة-والأمن-إلى-عمليات-المصادقة-الحديثة/ar