Thursday, June 17, 2021

أجنحة افتراضيّة لا بد من رؤيتها في معرض كومبيوتكس الافتراضي لعام 2021 COMPUTEX 2021 Virtual

 تايبيه، تايوان -الأربعاء 16 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – انطلق حاليّاً معرض "كومبيوتكس" الافتراضي لعام 2021 COMPUTEX 2021 Virtual ، وسيستمرّ لغاية 30 يونيو. وقد أطلق مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا")، الجهة المنظّمة للفعاليّة، معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual لتزويد الحضور بتجربة رقميّة جديدة من خلال تقنيّات الذكاء الاصطناعي. وتُعقد بالإضافة إلى المعرض فعاليّات متنوّعة على غرار فعالية ’الكلمات الرئيسة للرؤساء التنفيذيين‘ ضمن معرض "كومبيوتكس" (COMPUTEX CEO Keynote)، وبرنامج الكلمات الرئيسة في معرض "كومبيوتكس" (COMPUTEX Keynote)، ومنتدى "كومبيوتكس" (ComputEX) ومنتدى "إينوفكس" (InnoVEX)،  وجوائز التصميم والابتكار (d&i awards)، تهدف إلى تقديم أحدث الاتجاهات السائدة في مجال التكنولوجيا عبر الانترنت. علاوة على ذلك، تقدّم هذه المنظومة الجديدة بالكامل فرصاً ذكيّة للتوفيق والتواصل من سلامة منزلكم.

 

أجنحة افتراضيّة لا بدّ من رؤيتها في معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual ومعرض  "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual

 

يسلّط معرض "كومبيوتكس" الافتراضي لعام 2021 الضوء على ستّ مواضيع أساسيّة: شبكات الجيل الخامس "5 جي"، والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، والحوسبة الطرفيّة، والابتكارات والشركات الناشئة، والألعاب الالكترونية، والحوسبة عالية الأداء (HPC). وتشارك هذا العام شركات رئيسيّة راسخة وشركات ناشئة من 33 دولة في معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual ومعرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual.

 

وقد أعدّت شركات ومؤسّسات رائدة مثل "آيسر"، والبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية ("إي بي آر دي")، و"جاراج+" من مؤسسة "إيبوك"، و"جيجابايت"، و"إنتل"، أكشاكاً للعرض لتقديم أحدث تقنيّاتها وابتكاراتها الثوريّة في أجنحتها الافتراضيّة.

 

وفي معرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual المخصّص للابتكارات والشركات الناشئة، سيحصل الحضور على الفرصة لزيارة 79 شركة ناشئة من 24 دولة في أجنحتها الوطنية، بما في ذلك فرنسا، وكوريا الجنوبيّة، وهولندا. كما يحظى  البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية بالتمثيل للمرّة الأولى من خلال جناح خاصّ به. وبالإضافة إلى ذلك، قام مسرّع الأعمال "تايوان أكسيليريتر بلاس" ( TAcc+)، برعاية دائرة المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم التابعة لوزارة الشؤون الاقتصادية التايوانية، باختيار شركات تايوانيّة متميزة ناشئة للمشاركة في معرض "إينوفيكس" الافتراضي #InnoVEXVirtual. وتقوم إدارة شؤون الشباب في حكومة مدينة تاويون (شمال غربي تايوان) بعرض ابتكارات تايوانيّة في جناح "تي واي سي ستارتاب".

 

جناح جوائز التصميم والابتكار (d&i awards) من "كومبيوتكس" يعرض المنتجات الفائزة

 

لتشجيع القطاع على الاستمرار بالاستثمار في الابتكارات والأبحاث، تساهم جوائز التصميم والابتكار من "كومبيوتكس" (COMPUTEX d&i awards) التي ينظمها مجلس "تايترا" ليس باستعراض التقنيّات الرائدة التي تقدمها الشركات فحسب، إنما بل تمنح العالم أيضاً لمحة عن أحدث الاتجاهات السائدة في مجال تكنولوجيا المستقبل. وقد تمّ منح الجوائز الذهبية، التي تعدّ أعلى درجات الامتياز، إلى كلّ من "آيسوس" (ASUS) و"جاي جي بي سمارت" (JGB Smart). تجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات الفائزة معروضة في جناح جوائز التصميم والابتكار (d&i awards) ضمن معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual.

 

البث المباشر والمنتدى حسب الطلب، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو عن الكلمات الرئيسة أصبحت متاحة الآن

 

يستضيف مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") هذا العام أبرز القادة في القطاع مثل "إيه إم دي"، و"إيه آر إم"، و"إنتل"، و"مايكرون"، و"إنفيديا"، و"إن إكس بيه"، و"كوالكوم"، و"سوبرميكرو"، لمناقشة أحدث الاتجاهات السائدة في القطاع، وتحفيز الحضور على استكشاف عالم المستقبل.

 

باعتباره واحداً من أهم المؤتمرات العالميّة في مجال التكنولوجيا، يسلّك  منتدى "كومبيوتكس" لعام 2021 (2021 COMPUTEX Forum) الضوء على "حقبة جديدة من الذكاء"، وسيركّز على مناقشة التطبيقات الرئيسية لشبكات الجيل الخامس (5G)، والذكاء الاصطناعي، وانترنت الأشياء، والمركبات الكهربائية. وسيناقش القادة العالميّون الاستراتيجيّات الجديدة في عالم ما بعد الجائحة. كذلك، سيبحث  منتدى "إينوفيكس" لعام 2021 (2021 InnoVEX Forum) مواضيع بشأن التعاون الدولي. وسيقوم "منتدى الابتكار بين تايوان وإسرائيل" بمشاركة مجموعة من قصص النجاح الناتجة عن التعاون بين تايوان وإسرائيل في مجال الابتكار.

 

ويمكن مشاهدة جميع المنتديات والكلمات الرئيسة عبر منصة "كومبيوتكس" الافتراضيّة #COMPUTEXVirtual وقناة "كومبيوتكس" عبر "يوتيوب" بعد البثّ الأوّل.

 

    يمكنكم التسجيل مجاناً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://virtual.computextaipei.com.tw/
    يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المنتديات والكلمات الرئيسة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://virtual.computextaipei.com.tw/events/

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الروابط الالكترونية التالية:

الموقع الالكتروني لمعرض "كومبيوتكس" (COMPUTEX): https://www.computextaipei.com.tw/

الموقع الإلكتروني لـمعرض "إينوفيكس" (InnoVEX):  https://www.innovex.com.tw/

 

لمحة عن "كومبيوتكس":

 

تأسس "كومبيوتكس" في عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كومبيوتكس"، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من العلامات التجارية الراسخة وصولاً إلى الشركات الناشئة، ومن سلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة استراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كمبيوتكس" على الإنترنت عبر الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw  وعبر "تويتر" على @computex_taipei باستخدام الوسم #COMPUTEX.

 

لمحة عن معرض "كومبيوتكس" الافتراضي لعام 2021 #COMPUTEXVirtual

 

باعتباره جهة رائدة في مجال التكنولوجيا، لطالما كان "كومبيوتكس" في طليعة اعتماد التحول الرقمي. وفي عام 2021، سينطلق "كومبيوتكس" بالنمط الافتراضي. وبصفته الجهة المنظمة للحدث، سينضم مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") إلى الأطراف الرئيسية العالمية في مجال التكنولوجيا من أجل إطلاق #COMPUTEXVirtual، (تشمل معرض الابتكار الافتراضي "إينوفيكس" #InnoVEXVirtual  للشركات العالمية الناشئة والابتكارات)، وهي منصة افتراضية قائمة على الذكاء الاصطناعي، تهدف إلى توفير تجربة عرض استثنائية افتراضية تتخطى المسافات.

 

لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):

 

تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970، وهو أهم منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة والمؤسسات في القطاع، يساعد "تايترا" الشركات على توسيع انتشارها العالمي. يتخذ المجلس من تايبيه مقرّاً رئيسيّاً له، ويتميز بفريق يضم 1300 متخصصاً، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و 63 مكتباً فرعياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع مركز التجارة العالمي في تايبيه ("تي دبليو تي سي") ومركز تايوان التجاري ("تي تي سي")، أنشأ "تايترا" شبكةً عالميةً مكرسة لترويج التجارة العالمية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210601005405/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

الاتصالات الإعلامية:

السيدة تيسا لين < tessalin@taitra.org.tw >

السيدة لي تشاو < lichao@taitra.org.tw >

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أجنحة-افتراضية-لا-بد-من-رؤيتها-في-معرض-كومبيوتكس-الافتراضي-لعام-2021-computex-2021-virtual/ar