Tuesday, June 15, 2021

نيكسو تكلّف شركة المحاسبة الرائدة أرمانينو لإصدار شهادات الوقت الفعلي لحيازات الأصول الرقمية

لندن -الاثنين 14 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - قامت “نيكسو، المؤسسة المنظمة الرائدة في مجال الأصول الرقميّة، بتكليف "أرمانينو"، إحدى أكبر شركات
المحاسبة في الولايات المتحدة والرائدة عالميّاً في مجال حلول الأصول الرقميّة، لإصدار شهادات الوقت الفعلي عن الموجودات التي هي في عهدة الشركة.

من خلال منصّة شهادات "تراست إكسبلورير“ من "أرمانينو”، ستقدّم “نيكسو” للمستثمرين والعملاء والمنظمين أعلى مستوى من الثقة في السوق وذلك من خلال النفاذ المتواصل إلى تقارير الشهادات القياسية في الصناعة بالإضافة إلى موجز عن إجمالي أصول وخصوم “نيكسو” يخضع يومياً للتحديث.

تتوافق إجراءات إصدار الشهادات التي يتمّ تطبيقها وفق المعايير التي حدّدها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين، حيث يتمّ إرسال النتائج في الوقت المناسب عبر قنوات “نيكسو”. سيتمكّن الجمهور من الاطّلاع على المعلومات الكاملة المذكورة بالدولار الأمريكي، بما في ذلك لوحة تحكّم مفتوحة مخصّصة للأصول والخصوم، وإصدار التقارير عند الطلب، وغيرها من المعلومات وذلك بمجرد اكتمال معاملات إصدار الشهادات.

وقال أنتوني ترانشيف، المؤسس المشارك والشريك الإداري لدى "نيكسو"، في هذا السياق: " تعزّز المساحة ذاتية التنظيم الشفافية ولا تنتقص منها، لذلك فإن تقديم المعلومات الدقيقة عن الاحتياطيات العامّة يعدّ شرطاً أساسياً بالنسبة إلى الشركات التي تعمل في مجال العملات المشفّرة. يسعدنا أن تطّلع شركة “أرمانينو” على دفاترنا، وهي شركة محاسبة مُتخصصة تتميّز بممارسات استثنائيّة في مجال الأصول الرقميّة، للتحقّق من أن أصول شركتنا تتجاوز خصومها في الأوقات كافة ولإظهار مدى جديّتنا في الحفاظ على التزامات “نيكسو” تجاه عملائنا."

أمّا نوا بوكستون، مدير التنفيذ في قسم التنفيذ الخاص بالأصول الرقمية في “أرمانينو” فقال: "يسعدنا العمل عن كثب مع فريق “نيكسو” لتعزيز التزامهم المُرسّخ بتقديم منتجات الإقراض بالعملات المشفرة الأكثر جدارة بالثقة للعملاء عالمياً. لقد أبهرتنا قيم فريق “نيكسو” منذ اليوم الأول، وما زلنا نُجمع على أنّ أصول العملات المشفرة تعزّز الثقة والشفافية على مستوى العملاء والأسواق أكثر من المنتجات المالية التقليديّة. فالابتكار والرقابة الذاتيّة يشكّلان أسس المضيّ قدماً."

يُعدّ ضمان مستوى عالٍ من المساءلة العامّة خطوة حاسمة لتحقيق إمكانية التدقيق في مساحة الأصول الرقميّة. وهذا ما دفع “نيكسو” إلى تطبيق مبادرة الشفافية والحوكمة على مدار العام، بما في ذلك تنظيم الجلسات الشهرية لطرح الأسئلة المختلفة، واقتراح الحوكمة، وإنشاء صفحة عامة للتراخيص والتسجيلات.

في حين يسعى المنظمون إلى دمج منظومة العملات المشفّرة ضمن الأطر القانونية الحاليّة، تفخر “نيكسو” بدورها الرياديّ إذ إنّها لا تلتزم فقط بأعلى المعايير في الصناعة، إنّما ترتقي بها لتكون قدوة للآخرين في هذا المجال.

لمحة عن "نيكسو"

إنّ "نيكسو" هي المؤسّسة الماليّة المنظّمة الرائدة حول العالم للأصول الرقميّة. وتتمحور مهمة الشركة حول زيادة قيمة ومنفعة العملات المشفرة إلى أقصى حدّ من خلال تقديم "الخطوط الائتمانيّة الفوريّة للعملات المشفرة" الخاضعة لضرائب أقل، ومنتجات "إيرن أون كريبتو إند فيات سوت" العالية العائدات، وخدمة الصرف الفوري، والتداول المتطور، وقدرات التداول خارج البورصة، بالتزامن مع تقديم خدمات تأمين العهدات على أعلى مستوى وخدمات الأمن من المستوى العسكري ضمن حافظة "نيكسو والت". عالجت "نيكسو" ما يزيد عن ثلاثين مليار دولار أمريكي لحوالي 1,500,000 مستخدم في أكثر من 200 ولاية قضائيّة.

الموقع الإلكتروني الرسمي: https://nexo.io

لمحة عن "أرمانبنو"

شركة "أرمانبنو" (www.armaninollp.comهي واحدة من أكبر 25 شركة الاستشارات المستقلّة في مجالي المحاسبة والتجارة في البلد. توفر "أرمانبنو" مجموعة متكاملة من حلول التدقيق والضرائب وإدارة الأعمال والاستشارات والتكنولوجيا للشركات في الولايات المتحدة والعالم. تساعد الشركة العملاء على التكيف والتغيير في كلّ مرحلة من مراحل تطوّر أعمالها، من مرحلة البدء بالتشغيل إلى النموّ السريع وصولاً إلى بيع الشركة. تشدّد "أرمانبنو" على التكنولوجيا الذكية، وهي تتولّى قيادة ثورة سحابية على مستوى الأدوات المالية والتشغيلية والمبيعات والامتثال إذ تسعى إلى تغيير الطريقة التي تزاول بها الشركات أعمالها. تقدّم الشركة خدماتها العالمية إلى أكثر من 100 دولة بفضل عضويتها في "مور غلوبال" وهي إحدى أكبر منظمات المحاسبة والاستشارات في العالم. بالإضافة إلى أعمال الاستشارات والمحاسبة الأساسية، تدير "أرمانينو" قسمها "إيه إم إف ميديا غروب" (www.amfmediagroup.com وهي وكالة لخدمات الإعلام والاتصالات. شركة "إنترسكت كابيتال" (www.intersectcapitalllc.comالشركة التابعة لها، هي شركة مستقلة للتخطيط المالي وإدارة الثروات ونمط الحياة.

للمزيد من المعلومات عن شهادات الوقت الفعلي:

/https://www.armaninollp.com/software/trustexplorer/real-time-attest

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210610005638/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

الاتصالات الإعلاميّة لدى "نيكسو"

ستيلا زلاتاريفا

فريق "نيكسو" للعلاقات العامّة

البريد الإلكتروني: pr@nexo.io


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نيكسو-تكلف-شركة-المحاسبة-الرائدة-أرمانينو-لإصدار-شهادات-الوقت-الفعلي-لحيازات-الأصول-الرقمية/ar