Monday, June 14, 2021

لينياج لوجيستكس تعلن عن استحواذها على مجموعة كلوستربوير

 
نوفي، ميشيغان وروتردام، هولندا -السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


~ تُعدّ مجموعة "كلوستربوير" منصّة مستقلّة رائدة ومرموقة في أوروبا للخدمات المتكاملة في مجال التخزين مضبوط الحرارة، والحلول اللوجستيّة، والخدمات ذات القيمة المضافة ~

~ تجمع الصفقة بين الحضور الاستراتيجي مكمّل للمنشآت الأوروبية والقدرات اللوجستيّة المتنوعة ~

~ ستستمرّ عائلة كلوسترويب المؤسّسة بالمشاركة في الشركة لدعم نموّ الأعمال المستقبلي ~

 

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي واحدة من المزوّدين الرائدين والأكثر ابتكاراً في العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنّها توصّلت إلى اتفاق للاستحواذ على مجموعة "كلوستربوير" (المشار إليها في ما يلي بـ"كلوستربوير")، وهي منصّة متكاملة ومستقلّة رائدة لخدمات التخزين والحلول اللوجستيّة والخدمات ذات القيمة المضافة للمنتجات مضبوطة الحرارة في أوروبا. وتخضع الصفقة إلى الموافقات التنظيميّة واستكمال عمليّة استشارة الموظفين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005991/en/

تضمّ مجموعة "كلوستربوير" إحدى عشرة منشأة عبر هولندا وفرنسا وألمانيا وكندا وجنوب أفريقيا، يبلغ إجمالي سعتها 6.4 مليون متر مكعب، وتتّسع إلى 790 ألف من ألأواح التحميل، وتوظّف أكثر من 900 شخص ضمن فريق عملها. وتُعتبر "كلوستربوير" شركة عائليّة تتميّز بإرثٍ غنيّ باعتبارها شركة لتجارة الخضراوات تعود إلى العام 1925، وقد توسّعت الشركة مع مرور الأجيال لتصبح واحدة من الشركات الأكثر شهرة في أوروبا في مجال حلول سلسلة التوريد. وستستمرّ عائلة كلوستربوير بالمشاركة في مستقبل الشركة، بعدما اختارت أن تصبح مستثمراً في شركة "لينياج" وأن تخصّص جزءاً من عائدات البيع إلى أسهم في "لينياج".

وقال مايك ماك كليندون، رئيس شؤون العمليّات الدولية ونائب الرئيس التنفيذي لتحسين الشبكات في شركة "لينياج"، في هذا السياق: "يمثّل ضمّ شركة ’كلوستربوير‘ إلى عائلة ’لينياج‘ خطوة مهمّة تجاه تحقيق رؤيتنا المتمثّلة في أن نصبح شركة الحلول اللوجستيّة الأكثر ديناميكيّة في العالم للمنتجات مضبوطة الحرارة والتي تتمتّع بقدرة خدمة العملاء في دول مختلفة حول العالم." وأضاف: "تشكّل ثقافة ريادة الأعمال وفريق الإدارة القويّين في ’كلوستربوير‘، فضلاً عن شبكة منشآتها الحديثة ذات المواقع الاستراتيجيّة، مكمّلاً لبصمة ’لينياج‘ العالميّة وروحها الابتكاريّة، وهو أمر من شأنه أن يقّدم  قيمة كبيرة إلى عملائنا المشتركين."

 

وتماشياً مع هدف "لينياج" المتمثّل في تحويل سلسلة التوريد الغذائي للحدّ من الهدر والمساعدة في توفير الغذاء للعالم، تتميز "كلوستربوير" بأنها حاصلة على تصنيف الاستدامة وفقاً لطريقة التقييم البيئي لمؤسسة أبحاث البناء ("بي آر إي إي إيه إم") باعتبارها رائدة في مجال عمليّات التخزين المبردة المستدامة. وتشمل شبكة "كلوستربوير" حوالي 18 ألف لوح شمسيّ وأربع توربينات هوائيّة لإمداد الطاقة للعمليّات كتجهيزات رفع الأحمال الثقيلة، وتؤدي إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العام بما يعادل استهلاك طاقة في أكثر من 4,100 منزل.

 

وقال أفراد عائلة "كلوستربوير": "لطالما ركّزت ’كلوستربوير‘ على تقديم حلول ابتكاريّة مستدامة، وهذا يتماشى بشكل كبير مع التزام ’لينياج‘ بكلّ من العملاء والبيئة على حدّ سواء. نحن نعرف مؤسّسي ’لينياج‘ منذ العام 2014، ونحن واثقون من أنّ ’لينياج‘ هي الشريك المناسب للمساعدة في مواصلة تلبية احتياجات عملائنا على صعيد الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وفي تسريع تنمية قدرات ’كلوستربوير‘ الأفضل ضمن فئتها. نحن متحمّسون للمستقبل الزاهي والمليء بالفرص بالنسبة لفريق عملنا."

 

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "نيلن سكومان" اضطلعت بدور المستشار المالي لشركة "كلوستربوير"، وتولّت شركة "دي براون بلاكستون ويستبرويك" دور المستشار القانوني. وتولّت شركة "رابوبانك" دور المستشار المالي لشركة "لينياج" وشركتَي "لاثام آند واتكنز" و"نوتادوتهل" دور المستشار القانوني.

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

 

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 350 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 16 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريماً لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم للعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

 

لمحة عن "كلوستربوير"

 

تُعدّ مجموعة "كلوستربوير" شركة عائليّة تتمتّع بخبرة تفوق 95 عاماً في مجال المنتجات الغذائيّة مضبوطة الحرارة، كالسمك واللحوم والفاكهة وعصارة الفاكهة ومركّزات الفاكهة، والمنتجات المشتقة من الحليب، والبطاطا. وتقوم "كلوستربوير" بتطوير وتأمين حلول ابتكاريّة ومستدامة في سلسلة التوريد للمنتجات الغذائيّة الخاضعة للتكييف. وتلتزم "كلوستربوير" بالعلاقات طويلة الأمد، وتسعى إلى تحقيق وفورات في التكاليف لصالح عملائها ورفع مستوى الخدمة. وإنّ الشركة متخصّصة في التخزين، والتفريغ، والتصدير، والشحن، والمعاملات الجمركيّة، وتكنولوجيا المعلومات للحلول اللوجستيّة. تملك "كلوستربوير" سعة تخزين في هولندا وفرنسا وألمانيا وكندا وجنوب أفريقيا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع. (www.kloosterboer.com)

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005991/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام:

"لينياج لوجيستكس"

ميجان هندريكسن

هاتف: 19492475172+

البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com

أو

مجموعة "كلوستربوير"

أونيكي ديكرز

هاتف: 310650261626+

البريد الإلكتروني: uneke.dekkers@cffcommunications.nl

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينياج-لوجيستكس-تعلن-عن-استحواذها-على-مجموعة-كلوستربوير/ar