Friday, June 18, 2021

موديز تسلّط الضوء على التزامها بالقيادة المستدامة






 نيويورك-الخميس 17 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO) الإصدار الأول من تقارير استدامة أصحاب المصلحة والتنوع والإنصاف والشمول ("دي إي آند آي")، والتي تسلط الضوء على التزامها المستمر بالقيادة المستدامة من خلال وضع اعتبارات الاستدامة في جوهر أعمالها وعملياتها العالمية.


 


هذا ويوضح تقرير استدامة أصحاب المصلحة لعام 2020 تركيز شركة "موديز" على الاستدامة والتقدم الذي أحرزته في دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة ("إي إس جي") عبر منتجاتها وعملياتها المؤسسية. ويستعرض تقرير "دي إي آند آي" من "موديز" وبالتفصيل الأهداف الجديدة التي تم تحديدها بغية تحسين التمثيل المتنوع عبر القوة العاملة العالمية لديها، كما يسلط الضوء على البرامج والشراكات التي أنشئت لتعزيز التنوع والإنصاف والشمول في أماكن عملها ومجتمعاتها ومجتمع الأعمال الأوسع نطاقاً.


 


وقال روبرت فاوبر، الرئيس والرئيس التنفيذي في هذا السياق: "تشكل الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من هويتنا وكيفية عملنا لدى ’موديز‘. تفصّل تقاريرنا حول استدامة أصحاب المصلحة والتنوع والإنصاف والشمول (’دي إي آند آي‘) الطرق المتعددة التي نلتزم من خلالها بقيادة التغير الإيجابي وضمان أن تصبح أعمالنا واسواق رأس المال والمجتمعات العالمية لدينا أكثر شمولية واستدامة ومرونة".


 


وتجدر الإشارة إلى أن "موديز" أحرزت تقدماً ملموساً فيما يتعلق بالتزاماتها البيئية والتزاماتها على صعيد التنوع والإنصاف والشمول ("دي إي آند آي") في عام 2020. وعلى وجه التحديد، حققت الشركة أو تجاوزت أهدافها المناخية السنوية وحصلت على تقدير من قبل "سي دي بيه" ضمن قائمة "إيه" المرموقة للعمل المناخي وكرائدة في مجال مشاركة الموردين. كما قامت الشركة بإنشاء مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئيّة والاجتماعيّة والمؤسسيّة (ESG) التابعة لشركة "موديز" لمواءمة عروض المنتجات والخدمات خاصتها من أجل تلبية الطلب العالمي المتزايد على قدرات الحوكمة البيئيّة والاجتماعيّة والمؤسسيّة. وبالإضافة إلى ذلك، قامت "موديز" بتعزيز دعمها للشركات المملوكة للنساء والأقليات وتم تكريمها كأفضل 50 شركة من حيث التنوع، من ضمن جوائز أخرى.   


 


يمكنكم الاطلاع على التقارير الأخرى التي نشرتها "موديز" والمتعلقة بالاستدامة في عام 2020: تقرير "دبليو إي إف" وتقرير "جي آر آي" وتقرير "إس إيه إس بي" وتقرير "تي سي إف دي".


 


لمحة عن شركة "موديز"


 


تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 11,400 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور العالمي والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210614005084/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شيفاني كاك


علاقات المستثمرين


هاتف:  2125530298


البريد الإلكتروني: shivani.kak@moodys.com


أو


جوردان بريكنر


الاتصالات


هاتف:  2125537931


البريد الإلكتروني: jordan.brueckner@moodys.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تسلط-الضوء-على-التزامها-بالقيادة-المستدامة/ar