Monday, June 14, 2021

شركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات في إنجرام مايكرو يكتسبون ميزة إضافية بفضل الحلول المتقدمة التي تتراوح بين الحلول الرئيسية إلى الطرفية لتأمين وإدارة المؤسسة الموزعة

 توفر الاستثمارات التي تبلغ قيمتها ملايين من الدولارات لشركاء القنوات في 122 دولة حلولاً تقنية متقدمة ومعقدة لتلبية احتياجات أعمال الأمن الإلكتروني ومركز البيانات حول العالم، وتمكّن الأنظمة الرقمية من توفير تجربة عملاء استثنائية أكثر



إيرفاين، كاليفورنيا-السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ساهمت الاستثمارات التي أجرتها شركة "إنجرام مايكرو" وتبلغ قيمتها ملايين من الدولارات في مؤسسة الحلول المتقدمة العالمية التابعة لها في توفير موارد أعمال وفرص وخدمات وحلول جديدة ومبتكرة لشركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات في أكثر من 122 دولة. في إطار جهودها المبذولة في هذا الصدد، تواصل الشركة الرائدة في القطاع أيضاً تحديث عملياتها وأنظمتها لتمكين شركاء القنوات من توفير تجارب عملاء استثنائية أكثر والاستفادة منها.

 

قال بول باي، الرئيس ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون حلول التكنولوجيا العالمية، في شركة "إنجرام مايكرو" في هذا الصدد: "تواصل مؤسسة الحلول المتقدمة العالمية التابعة لنا منح شركائنا في القنوات ميزة واضحة في الأسواق التي يخدمونها محلياً وعالمياً". وأضاف: "نحن نواصل الاستثمار والعمل كشريك أعمال لمزودي الحلول، بالإضافة إلى مزودي الخدمات المدارة والسحابة، ومنحهم طرقاً أكثر ابتكارية لإدارة أعمالهم بشكل أفضل، وتطوير الأسواق بشكل أسرع وتقديم المزيد لعملائهم. وقد قمنا أيضاً بتسهيل حصول الشركات المصنعة للتقنيات والسحابة والبرمجيات على قناة مبيعات فعالة وعالية التأثير، فضلاً عن طرق متعددة لطرح منتجاتها في الأسواق العالمية".

 

هذا وتعد "إنجرام مايكرو" مؤسسة عالمية ترتكز على ثمانية مراكز عالمية للتميز وآلاف المتخصصين ومهندسي الحلول في 122 دولة. تتعامل هذه الشركة العالمية مع أكثر من 180 شريكاً من البائعين الناشئين والراسخين وتعمل في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وساهمت، على مدى السنوات الثلاثة الماضية، مؤسسة الحلول المتقدمة التابعة لشركة "إنجرام ميكرو" في تمكين الآلاف من شركاء قنوات الشركات المتوسطة وصغيرة الحجم من تقديم مجموعة متنوعة من حلول التكنولوجيا التي تشمل تقنيات الذكاء الاصطناعي والسحابة ومركز البيانات وإنترنت الأشياء والأمن وحل للتعاون والاتصالات الموحدة كخدمة. وخلال الأشهر الـ 18 الماضية، حققت المؤسسة إنجازات رئيسية تشمل ما يلي:

 

إنشاء فريق عالمي مبتكر في مجال الحلول المالية تابع لشركة "إنجرام مايكرو" على استعداد لتصميم طرق لتعزيز التدفق النقدي من خلال السماح للشركات بشراء تراخيص السحابة والاستهلاك إلى جانب المنتجات من التقنيات لاستهلاك التكنولوجيا باعتبارها نفقات تشغيلية، ومؤسسة ائتمانية مرنة تمنح زيادات في الائتمان التلقائي لـشركاء قنوات "إنجرام مايكرو" الأوفياء.
برنامج مخصص للشركات المصنعة الجديدة والناشئة أو مزودي الحلول والخدمات من التقنيات على مستوى المؤسسات، مثل أحدث إعلان لشراكة عالمية أبرمتها مع "يو آي باث".
نمو قياسي بنسبة 30 في المائة تقريباً في حلول الأمن الإلكتروني المقدمة من أكثر من 80 مزوّداً وشريكاً لمنظومة قنوات تكنولوجيا المعلومات، بمن فيهم شركات الأمن الإلكتروني الأكثر قيمة في القطاع، وحلول برمجيات "إنجرام مايكرو" الرائدة قيد التجربة حالياً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
إضافات إلى مراكز تحويل الأعمال في بوفالو، في نيويورك، وإلى المركز الذي أُطلق مؤخراً في سنغافورة، حيث تُعرض حلول متقدمة حصرية ومكتملة لـ "إنجرام مايكرو" تشمل خبراء استشاريين متخصصين وخدمات على مستوى الشركة، بالإضافة إلى عروض إثبات المفاهيم لصناع القررات المتعلقة بالأعمال.
إطلاق مركز التميز لحلول التعاون الاتصالات الموّحدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي شكّل شريان حياة لشركاء القنوات في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث قام بتوفير الاتصالات الموحدة وحلول التعاون والاتصالات الموحدة كخدمة في مرحلة تفشي جائحة "كوفيد-19".
الخدمات المُدارة والمتخصصة في مركز البيانات الموسعة، التي تمنح شركاء القنوات طريقة أسهل لتسويق وبيع ودعم حزمة الحلول الكاملة في موقع العمل وعلى السحابة الهجينة وفي السحابة.
إطلاق فريق إنترنت الأشياء في مختبر الابتكار والتجربة الافتراضية التابع لشركة "إنجرام مايكرو" الذي يتخذ من إيرفاين، في كاليفورنيا مقراً له، حيث يوفر مسلكاً سريعاً لحلول إنترنت الأشياء المعتمدة من الحكومات المحلية ومؤسسات الرعاية الصحية وشركات التصنيع.
العشرات من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية التي حازت عليها لتميزها في التنفيذ بما فيها جائزة موزع العام وشريك العام لعامي 2020 و2021.
 

وقالت سابين هوست، رئيسة شؤون الحلول المتقدمة ونائبة الرئيس لشؤون إشراك الشركاء العالميين وإنترنت الأشياء في شركة "إنجرام مايكرو" بهذا الخصوص: "خلال الربع الأخير، وقّع عدد من البائعين الاستراتيجيين اتفاقيات جديدة في أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لضمان حصول شركاء القنوات على الدعم المتخصص لحلولهم".

بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء استثمارات جديدة لتعزيز خبرة "إنجرام مايكرو" في جميع المجالات وفي فئات محددة تشمل الروبوتات والأتمتة، بالإضافة إلى إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

 

وتتابع هوست قائلة: "نقوم بجمع منظومة من الشراكات القيمة، إلى جانب الخبراء التي يمكن لـ ’إنجرام مايكرو‘ تزويدهم لتسهيل على شركائنا في القنوات طرح حلول التكنولوجيا الحديثة خاصتهم في السوق بطريقة مرنة أكثر. يستخدم المزيد من شركاء ومزودي القنوات مراكز التميز التابعة لنا لبناء فرق وتحالفات فريدة وعالمية في السوق لدعم حلولهم وخدماتهم. ساهم العام 2020 في جعلنا أقرب إلى شركائنا ومزودي خدماتنا، فأصبحنا أقوى معاً وأنجزنا أكثر مما كنا نتخيله. لقد رفعنا خلال هذا العام سقف توقعاتنا للاستثمار في شركائنا ومنحهم ميزة أقوى".

 

لمزيد من المعلومات، ننصح شركاء قنوات "إنجرام مايكرو" بالتواصل مع ممثلي المبيعات لديهم. يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد عن حلول "إنجرام مايكرو" المتقدمة.

 

لمحة عن شركة "إنجرام مايكرو"

 

تساعد شركة "إنجرام مايكرو" المؤسّسات لتحقيق الآمال المعقودة على التكنولوجيا. فهي تقدّم طائفة كاملة من خدمات التكنولوجيا العالميّة وخدمات سلسلة الإمداد إلى المؤسّسات حول العالم. وتتيح خبرة الشركة الواسعة في حلول التكنولوجيا والتنقّل والحلول السحابيّة وحلول سلسلة الإمداد لشركائها التجاريين أن يعملوا بكفاءة وأن يحققوا النجاح في الأسواق التي يخدمونها. تتميّز شركة "إنجرام مايكرو" عن غيرها بمرونة منقطعة النظير وبمعرفتها المعمَّقة للسوق فضلاً عن موثوقيّة وأمانة تتحلّى بهما بفضل علاقاتها التي أثبتت جدواها على مدى عقود، ما سمح لها أن تكون في الطليعة دون سواها. اكتشفوا كيف يمكن لشركة "إنجرام مايكرو" أن تساعدكم لتحقيق الآمال المعقودة على التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.ingrammicro.com.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005190/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
ماري ميولي رورك

شركة "وايت فوكس ماركيتينج"

هاتف: 7142922199

البريد الإلكتروني: marie@whitefoxpr.com

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركاء-قنوات-تكنولوجيا-المعلومات-في-إنجرام-مايكرو-يكتسبون-ميزة-إضافية-بفضل-الحلول-المتقدمة-التي-تتراوح-بين-الحلول-الرئيسية-إلى-الطرفية-لتأمين-وإدارة-المؤسسة-الموزعة/ar