Monday, June 14, 2021

"ويسترن يونيون" تسرّع حركة الأموال الرقمية للشبكات البريدية في جميع أنحاء العالم

"أستراليا بوست" تصبح خامس منظمة بريد وطنية تقدّم خدمات تحويل الأموال الرقمية بدعم من "ويسترن يونيون"


دنفر وسيدني -السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WU)، الشركة الرائدة في تحويل
الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات، إحراز تقدّم كبير في توسيع منصتها الرقمية لتوفير خدمات معززة للعملاء العالميين من خلال تمكين الشبكات البريدية الوطنية في جميع أنحاء العالم من تقديم خدمات تحويل الأموال الرقمية الدولية.

 

أصبحت "أستراليا بوست" خامس منظمة بريدية وطنية على مستوى العالم تستفيد من قدرات "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال الرقمية، حيث تطلق العنان لابتكاراتها لتلبية احتياجات العملاء الحاليين والجدد لتحويل الأموال العالمية. وتقدّم أربع مؤسسات بريدية وطنية أخرى بالفعل خدمات تحويل الأموال الرقمية التابعة لشركة "ويسترن يونيون"، بما في ذلك شركة "لا بانك بوستال" البريدية الفرنسية، وشركة "بوستباي" الإيطالية، وبنك البريد الروسي، ومكتب البريد البريطاني المحدود.

 

وقد وسّعت "أستراليا بوست" خدماتها الدولية مع إطلاق خدمة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال الرقمية، وذلك في سبيل تمكين العملاء من إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة طوال الأسبوع، من خلال استخدام قدرات "ويسترن يونيون" الرائدة في تحويل الأموال عبر الحدود عبر auspost.com.au.  ويستند التوسع الرقمي إلى علاقة دامت 17 عامًا مع "ويسترن يونيون"، والتي بدأت مع تقديم خدمات البيع بالتجزئة في العام 2004.

 

هذا وتُمكّن شراكات "ويسترن يونيون" مع المنظمات البريدية الوطنية على مستوى العالم الملايين من العملاء من إرسال الأموال بشكل ملائم في جميع أنحاء العالم. إذ يمكن للعملاء أن يختاروا دفع أموالهم في مليارات الحسابات المصرفية والملايين من محافظ الهاتف المحمول في حوالى 120 دولة، أو في أكثر من نصف مليون موقع وكيل في أكثر من 200 دولة وإقليم. وقد أتاح هذا التكامل، بين قدرات "ويسترن يونيون" بما في ذلك قدرات التسوية العالمية والشبكة المالية والامتثال وأنظمة التكنولوجيا الوصول إلى الملايين من عملاء الشبكات البريدية لإرسال الأموال عبر الحدود، الوصول إلى الملايين من عملاء الشبكة البريدية لإرسال التحويلات المالية عبر الحدود بشكل سريع وسهل وموثوق به.

على مدى عقود، قامت "ويسترن يونيون" بإرساء أُسس تعاون استراتيجي مع الكيانات البريدية في 79 دولة. وقد مكّنتنا هذه العلاقات من العمل معًا في سبيل تطوير طرق مبتكرة لرقمنة التجربة للعملاء المشتركين.

 

و قال جان كلود فرح، رئيس الشبكة العالمية لدى "ويسترن يونيون": نحن نركّز جهودنا على تعزيز منصتنا باستمرار وتوسيع نطاق وصولنا في سبيل تأمين ربط أفضل بين الناس والأعمال والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. وتشكل شراكاتنا المتنامية مع الشبكات البريدية الوطنية جزءًا من هذا الالتزام، ويسرنا ربط قدراتنا الرقمية الرائدة عبر الحدود لتحقيق اتصال حقيقي في جميع أنحاء العالم من خلال بعض النقرات للعملاء العالميين لشركائنا في الشبكة البريدية. ومع توسيع علاقتنا مع "أستراليا بوست"، نواصل بذل جهدنا من أجل تزويد لاعبي التجزئة بالنجاح في المجال الرقمي وإطلاق العنان لفرص نمو جديدة حتى نتمكّن معًا من العمل كقوة اقتصادية لعملائنا العالميين".

 

وأضاف فرح: "تتمتّع "ويسترن يونيون" بوجهة نظر متميزة حول الاحتياجات المتنوعة لحركة الأموال لعملائنا العالميين عبر القارات المختلفة والمنظّمات الاقتصادية والمالية والتكنولوجية. تتجاوز منصتنا العالمية هذه التعقيدات، مما يجعل من الممكن إرسال الأموال بسهولة وسرعة عبر الحدود والعملات ببضع نقرات".

 

إن استراتيجية "ويسترن يونيون" القائمة على فتح منصتها وشبكتها المالية في جميع أنحاء العالم لخدمة شركات الطرف الثالث قد رسختها كشريك فريد من نوعه لحركة الأموال العالمية، مما ساهم في تمكين المنظمات في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا والخدمات المالية وغيرها من القطاعات من إثراء الخدمات لعملائها.

 

لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة رائدة في مجال تحويل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات. وتتيح منصة "ويسترن يونيون" تدفقات مالية سلسلة عبر الحدود، وتربط شبكتها المالية العالمية الرائدة بين أكثر من 200 دولة وإقليم وأكثر من 130 عملة. تربط "ويسترن يونيون" الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والمستهلكين من خلال واحدة من أوسع الشبكات انتشارًا في العالم، حيث تصل إلى مليارات الحسابات المصرفية والملايين من المحافظ الرقمية والبطاقات وأكثر من نصف مليون موقع للبيع بالتجزئة. تربط "ويسترن يونيون" العالم لتوفير إمكانيات لا حدود لها وجعلها في متناول اليد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

 

WU-G

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210610005042/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات العالمية لدى "ويسترن يونيون"

كلير تريسي

البريد الإلكتروني: Claire.treacy@wu.com

 

"ويسترن يونيون" آسيا والمحيط الهادئ

كارين سانتوس

البريد الإلكتروني: Karen.Santos2@westernunion.com

 

"ويسترن يونيون" الاتحاد الأوروبي ورابطة الدول المستقلة

نيكولاس ماندالاس

البريد الإلكتروني: Nicholas.mandalas@wu.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-تسرع-حركة-الأموال-الرقمية-للشبكات-البريدية-في-جميع-أنحاء-العالم/ar