Friday, December 13, 2019

شلمبرجير المحدودة تعلن عن خلف الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

هيوستن-الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SLB) أن سيمون عياط، الذي انضم إلى "شلمبرجير" في عام 1982، سيتنحى عن منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية اعتباراً من 22 يناير 2020، على أن يواصل السيد عياط مهامه كمستشار استراتيجي أول للرئيس التنفيذي للشركة لمدة عامين.

وقال أوليفيه لو بوش، الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير" معلقاً على الأمر: "بالنيابة عن الشركة ومجلس إدارتها، أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة سيمون على مسيرته الفريدة ومساهماته الهامة كرئيس تنفيذي للشؤون المالية خلال السنوات الـ12 الماضية. وإنني أتطلع إلى الاستفادة من نصائحه ودعمه المستمرّين".

وسوف يخلف السيد ستيفان بيجوي السيد عياط في منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة. وشغل بيجوي على مدى 24 عاماً من عمله في "شلمبرجير"  مناصب إدارية عليا في الشؤون المالية والعمليات سواء على المستوى الميداني أو على مستوى المقرات الرئيسية. وشغل بيجوي قبل تعيينه في منصبه الجديد منصب نائب الرئيس للشؤون المالية لشركة "شلمبرجير" المحدودة.

وأضاف أوليفيه لو بوش قائلاً: "يجلب ستيفان معه معرفة متعمقة بالوظيفة المالية، وقام بتطوير علاقة وثيقة مع فريق القيادة التنفيذية وساهم على نحو بالغ الأهمية في استراتيجية الأداء الجديدة، ولا سيما في قيادة برنامج إدارة رأس المال".

لمحة عن "شلمبرجير"

تعتبر "شلمبرجير" الموّرد الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا لتوصيف الاحتياطي والحفر والإنتاج ومعالجة قطاع النفط والغاز. وبفضل أكثر من 105 آلاف موظف يمثّلون أكثر من 140 جنسية ويعملون في أكثر من 120 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات في القطاع، بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج، علاوة على حلول متكاملة من الحفر إلى خطوط الأنابيب التي من شأنها أن تحسّن استرجاع الهيدروكربون لتقديم أداءٍ أفضل للآبار.

تملك شركة "شلمبرجير" المحدودة مكاتب تنفيذية في باريس وهيوستن ولندن ولاهاي. وفي عام 2018، بلغت عائداتها 32.82 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191210005627/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 

Contacts
سيمون فارانت- نائب الرئيس لشؤون المستثمرين في شركة "شلمبرجير" المحدودة
أو
جوي في. دومينجو- مدير علاقات المستثمرين لدى شركة "شلمبرجير" المحدودة
هاتف المكتب: +1(713)3753535
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com

جواو فيليكس - مدير الاتصالات المؤسسية، شركة "شلمبرجير" المحدودة
هاتف المكتب: +1(713)3753535
البريد الإلكتروني: communication@slb.com