Tuesday, January 12, 2021

تيليداين إي 2 في هاي رل تكشف النقاب عن انضمام اثنين من الترانزستورات العالية الطاقة ذات الإلكترونات عالية الحركيّة والمزوّدة بنتريد الغاليوم إلى مجموعة الأجهزة بقوّة 650 فولت

  أصبحت الترانزستورات العالية الجهد ذات الالكترونات عالية الحركيّة والمزوّدة بنتريد الغاليوم متاحة الآن للتطبيقات عالية الموثوقية في إصدارات عاملة بالتيار المنخفض بقوة 15 أمبير و30 أمبير


ميلبيتاس، كاليفورنيا-الخميس 7 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير): أضافت شركة "تيليداين إي 2 في هاي رل" إثنين من الترانزستورات الجديدة المتينة ذات الإلكترونات عالية الحركيّة والمزوّدة بنتريد الغاليوم إلى مجموعة منتجاتها العالية الطاقة بقوة 650 فولت الرائدة في القطاع والقائمة على تكنولوجيا شركة "جي إيه إن سيستمز".


ويوفر الترانزستوران الجديدان ذوا الطاقة العالية والإلكترونات عالية الحركيّة، "تي دي جي 650 إي 30 بي" و"تي دي جي 650 إي 15 بي"، أداءً على تيار منخفض بقوة 30 و15 أمبير على التوالي، في حين يعمل الترانزستور الأصلي "تي دي جي 650 إي 60"، الذي تبلغ قوّته 650 فولت وتم طرحه العام الماضي، على تيار بقوة 60 أمبير.


وتُعدّ هذه الترانزستورات ذات الإلكترونات عالية الحركيّة والمزوّدة بنتريد الغاليوم بقوة 650 فولت أجهزة الطاقة المزوّدة بنتريد الغاليوم ذات الجهد الأعلى المتاحة في السوق للاستخدام في التطبيقات العسكرية وأجهزة الطيران الإلكترونية والتطبيقات الفضائية العالية الموثوقية المتطلّبة. وتُعد مناسبة تماماً لتطبيقات تزويد الطاقة والتحكم بالمحركات والبنيات نصفية القنطرة.


وتأتي هذه الأجهزة بتكوين مبرّد من الجانب السفلي وتتميز بفُصَيْص "آيلند تكنولوجي" برقم استحقاق منخفض للغاية، وتغليف "جي إيه إن بيه إكس" منخفض المحاثّة، وتبديل  عالي التردد يتجاوز الـ100 ميغاهرتز، وأوقات تقلّص وصعود سريعة يمكن التحكم بها، مع القدرة على تمرير التيار في الاتجاه العكسي، وغير ذلك.


وفي هذا السياق، قال مونت تايلور، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال في شركة "تيليداين إي 2 في هاي رل": "يسعدنا أن نواصل تطوير مجموعة الترانزستورات العالية الطاقة ذات الإلكترونات عالية الحركيّة والمزوّدة بنتريد الغاليوم بقوة 650 فولت لاستخدامها في التطبيقات التي تتطلب أعلى درجة من الموثوقية، مثل التطبيقات الفضائية". وأضاف: "نعتقد أن التغليف الأصغر حجماً لهذه الأجهزة الجديدة من شأنه أن يعود بالفائدة الفعلية على العملاء العاملين على تصميم المشاريع ذات كثافة الطاقة الأعلى".


ويُعتبر كل من "تي دي جي 650 إي 30 بي" و"تي دي جي 650 إي 15 بي" من ترانزستورات الطاقة المزوّدة بنتريد الغاليوم-على-السليكون بنمط التعزيز التي تسمح بالانهيار الكهربائي عند التيار العالي والجهد العالي وبتردّد تحويل عالٍ مع توفير مقاومة حرارية منخفضة جداً من تقاطع أشباه الموصلات إلى علبة المذبذب للتطبيقات العالية الطاقة.


وقد أحدثت الأجهزة المزوّدة بنتريد الغاليوم ثورة في تحويل الطاقة في قطاعات أخرى، وهي متاحة الآن في تغليف مغطّى بالبلاستيك يتحمل الإشعاع وخاضع لفحوصات كهربائية صارمة وأخرى لاختبار الموثوقية بهدف ضمان نجاح المهام الحرجة. ويوفر طرح هذه الترانزستورات الجديدة ذات الإلكترونات عالية الحركيّة والمزوّدة بنتريد الغاليوم للعملاء المزايا المرتبطة بالفعالية والحجم وكثافة الطاقة المطلوبة في التطبيقات الحرجة للطاقة في مجال الفضاء والدفاع.


وتقوم "تيليداين إي 2 في هاي رل"  في جميع خطوط الإنتاج بتطبيق كافة الشروط التأهيلية والاختبارات المصمّمة خصيصاً للتطبيقات التي تتطلب أعلى درجات الموثوقية. أما بالنسبة لأجهزة الطاقة، فيشتمل هذا النظام على اختبار الكبريت، ومحاكاة الارتفاعات العالية، والاحتراق الديناميكي، والضغط المتدرج حتى درجة حرارة محيطة تبلغ 175 درجة مئوية، وجهد البوابة بقوّة 9 فولت، واختبار درجة الحرارة الكاملة. وعلى عكس أجهزة السليكون على الكربيد، يمكن بسهولة استخدام هذين الجهازين بالتوازي لزيادة تيار الحمل أو خفض المقاومة الفعالة بين المصرف والمنبع.


هذا وأصبح هذان الجهازان الجديدان متاحين الآن للطلب والشراء الفوري.


لمحة عن شركة "تيليداين إي 2 في هاي رل"


تقود ابتكارات شركة "تيليداين إي 2 في هاي رل" التطورات في أسواق الفضاء والنقل والدفاع والأسواق الصناعية. وينطوي نهج "تيليداين إي 2 في هاي رل" الفريد على الاستماع إلى تحديات السوق والتطبيقات التي يواجهها العملاء والتعاون معهم لتوفير حلول مبتكرة قياسية أو شبه مخصصة أو مخصصة بالكامل، ما يسهم في تعزيز قيمة أنظمتهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.teledynedefelec.com.


لمحة عن "جي إيه إن سيستمز"


تعد "جي إيه إن سيستمز" الشركة الرائدة عالمياً في أشباه موصلات الطاقة المزوّدة بنتريد الغاليوم، وتضم أكبر حافظة من الترانزستورات التي تلبي بشكل فريد احتياجات القطاعات الأكثر تطلباً اليوم، بما في ذلك خوادم مراكز البيانات وأنظمة الطاقة المتجددة والسيارات والمحركات الصناعية والإلكترونيات الاستهلاكية. وباعتبارها شركة مبتكرة رائدة في السوق، تتيح "جي إيه إن سيستمز" تصميم أنظمة طاقة أصغر حجماً وأقل تكلفة وأكثر فعالية. توفر منتجات الشركة الحائزة على جوائز فرصاً لتصميم الأنظمة متحررة من القيود التي كان يفرضها السليكون من قبل. ومن خلال تغيير قواعد أداء الترانزستورات، تمكّن "جي إيه إن سيستمز" شركات تحويل الطاقة من إحداث ثورة في قطاعاتها وتغيير وجه العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gansystems.com أو متابعة "جي إيه إن سيستمز" على فيسبوك وتويتر ولينكدإن.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210106005862/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

الاتصالات الإعلامية:


"تيليداين ديفانس إلكترونيكس"


داريك بورتر، مدير شؤون التسويق


هاتف: 4043689714 


البريد الإلكتروني: darrek.porter@teledyne.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيليداين-إي-2-في-هاي-رل-تكشف-النقاب-عن-انضمام-اثنين-من-الترانزستورات-العالية-الطاقة-ذات-الإلكترونات-عالية-الحركية-والمزودة-بنتريد-الغاليوم-إلى-مجموعة-الأجهزة-بقوة-650-فولت/ar