Saturday, January 9, 2021

تيليداين بارادايز تحصل على شهادة اعتماد دبليو جي إس عن أجهزة مودم الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية

Image not found



From Teledyne Paradise Datacom, the WGS-certified QFlex-400 satellite communications modem. (Photo: Business Wire)



أجهزة المودم طراز "كيوفليكس-400" و"كيو-لايت" الآمنة وذات القابلية العالية للتهيئة حائزة الآن على شهادة اعتماد "دبليو جي إس"

 



رانشو كوردوفا، كاليفورنيا -الجمعة 8 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت "تيليداين بارادايز داتاكوم" أن اثنين من أجهزة المودم الرئيسية لديها حصلا رسميّاً على شهادة اعتماد للاستخدام في نظام الاتصالات بالأقمار الاصطناعية "وايد باند جلوبال ساتكوم" ("دبليو جي إس")، والذي يمثل الشراكة في نظام الاتصالات بالأقمار الاصطناعية العالي القدرة بين وزارات الدفاع في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا.


وقد استكملت "تيليداين بارادايز داتا كوم" ("بارادايز")، وهي جزء من مجموعة "تيليداين ديفانس إلكترونيكس"، عملية الحصول على شهادة اعتماد "دبليو جي إس" مع اثنين من منتجاتها الرائدة، وهي أجهزة المودم المعرّفة بالبرمجيات  "كيو فليكس-400" و"كيو-لايت كومباكت مودم كارد".


ويتميز كلٌّ من جهازي المودم المعرّفين بالبرمجيات، واللذين حصلا على الموافقة للاستخدام من قبل القيادة الاستراتيجية لقوات الجيش الأمريكي ("آرسترات") على الأقمار الاصطناعية "دبليو جي إس"، بالتنوع وبقابلية عالية للتهيئة وجدارةٍ في الميدان كاثنين من أجهزة المودم الأكثر أماناً في القطاع، حيث يساعدان على ضمان النقل المتواصل وغير المتقطع للبيانات. وسيقوم مستخدمو أنظمة "دبليو جي إس" بنشر أجهزة المودم من "بارادايز" كروابط بيانات لنقل الصوت/البيانات/ الفيديو وبيانات الإنترنت للاتصالات الحكومية الآمنة عبر مجموعة الأقمار الاصطناعية بنظام "دبليو جي إس".


وقال مايك تاونر، المدير الأول للمبيعات والتسويق في "بارادايز" في هذا السياق: "يعد الحصول على شهادة اعتماد  من ’دبليو جي إس‘ أحد أكثر شهادات الاعتماد صرامةً وتطلباً بالنسبة إلى أي مصنّع لأجهزة الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية يتطلع إلى اجتيازها. وتعدّ هذه الشهادة دليلاً على الأساس الآمن لتكولوجيا أجهزة المودم التي قدمتها ’بارادايز‘ منذ وقتٍ طويل لتطبيقات المهام الحرجة".


ويتميز جهاز "كيو فليكس-400"، وهو المودم ذو وتيرة البيانات الأعلى في حافظة "بارادايز"، بمجموعة من المزايا التي تدعم تقنيات توفير عرض النطاق الترددي الأكثر قوة في السوق، بما في ذلك تكنولوجيا "دي في بي-إس 2 إكس"  لتداخل الناقلين، والتي تسمح للجهات الناقلة المرسلة والمستلمة بالوجود في الحيّز نفسه، بالإضافة إلى مزايا بروتوكول الإنترنت التي تتضمن تسريع تعديل الشفرة التكيّفي وضغط الرأس والحمولة.


ويعد "كيو—لايت كومباكت مودم كارد" جهاز مودم بلوحة واحدة للاتصالات المتنقّلة عبر الأقمار الاصطناعية،  وهو مصمّم للتكامل ميكانيكيّاً وببساطة مع منتجات صانعي المعدات الأصلية. ويدعم الجهاز أيضاً تقنيات لتوفير عرض النطاق الترددي شبيهة بتلك التي يوفرها "كيو فليكس-400"، إلا أنه يتميز أيضاً باستهلاك منخفض للطاقة وببصمةٍ مادية صغيرة جداً لا يتجاوز حجمها 255 ملم × 184 ملم. وهو أيضاً متوافق للاستخدام مع جهاز المودم "كيو فليكس-400".


لمحة عن شركة "تيليداين بارادايز داتاكوم"


 تعد "تيليداين بارادايز داتاكوم" جزءاً من مجموعة "تيليداين ديفانس إلكترونيكس". تصمّم الشركة وتصنع وتبيع أجهزة المودم العاملة عبر الأقمار الاصطناعية، ومضخمات القدرة ذات الحالة الصلبة، ومضخمات الإشارات المتناهية الضعف، والمحولات الكتليّة المتصاعدة، والأنظمة الفرعية الاحتياطية. نقدم منتجات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية حول العالم، ونتمتع بخبرةٍ لا تضاهى في تكنولوجيا المضخّمات وأجهزة المودم.


الموقع الإلكتروني: www/paradisedata.com.


لمحة عن "تيليداين ديفانس إلكترونيكس"


تقدم " تيليداين ديفانس إلكترونيكس" خدماتها إلى قطاعات الدفاع والفضاء والقطاعات التجارية حول العالم من خلال حافظة شاملة من الحلول الهندسية العالية التصميم التي تلبي شروطك الأكثر تطلّباً وفي أقسى البيئات. ومن خلال تصنيع عروض المنتجات المخصّصة والمنتجات الجاهزة للبيع، تلبي خطوط إنتاجنا المتنوعة الاحتياجات الناشئة للتطبيقات الرئيسية في قطاعات إلكترونيات الطيران وعلوم الطاقة والحروب الإلكترونية والصواريخ والرادار والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والفضاء والاختبار والقياس. www.teledynedefelec.com. أما "تي دي إي" فهي وحدة أعمال تابعة لشركة "تيليداين تكنولوجيز"، وهي شركة رائدة في توفير الأجهزة المتطورة ومنتجات وبرامج التصوير الرقمي والإلكترونيات الخاصة بالفضاء والدفاع والأنظمة الهندسية.


الموقع الإلكتروني: www.teledyne.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210107005786/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

داريك بورتر، مدير التسويق


"تيليداين ديفانس إلكترونيكس"


هاتف: 4043689714


البريد الإلكتروني: darrek.porter@teledyne.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيليداين-بارادايز-تحصل-على-شهادة-اعتماد-دبليو-جي-إس-عن-أجهزة-مودم-الاتصالات-عبر-الأقمار-الاصطناعية/ar