لاس فيغاس - الأربعاء, ٠٣. أغسطس ٢٠٢٢
أفادت سلسلة متاجر الهايبرماركت في كوريا الجنوبية أنّ الحاجة إلى جودة خدمات أعلى وأوقات استجابة أسرع للدعم عزّزت الانتقال إلى مزوّد دعم مستقل من الطرف الثالث
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، أنّ "لوتي مارت"، وهي سلسلة متاجر هايبرماركت واسعة النطاق في كوريا الجنوبية، انتقلت إلى خدمات "ريميني ستريت" لخدمات الدعم لصيانة التطبيقات القائمة على برمجية "أوراكل". وسَعَت شركة "لوتي مارت" إلى تركيز مواردها على المشاريع الاستراتيجية المرتبطة بنمو الأعمال واحتاجت إلى دعم عملي أكبر لأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية لإدارة أعمال التوزيع التي تشهد تغييراً سريعاً بشكل أفضل. ووقع اختيارا الشركة على "ريميني ستريت" نظراً للجودة العالية لخدماتها بغرض لتحسين خدمات الدعم.
يساعد الدعم الشامل في تعزيز كفاءة فرق تكنولوجيا المعلومات
افتُتح أولى متاجر شركة "لوتي مارت" عام 1998 في كانغبيونغ وتوسّعت الشركة لتضمّ 175 متجراً في كوريا وخارجها. وتعتمد الشركة على قاعدة بيانات مخضضة واسعة النطاق قائمة على برمجية "أوراكل" لإدارة متاجر التجزئة وخدمات التوزيع والخدمات اللوجستية للشركة. غير أنّ تكاليف دعم التطبيقات القائمة على "أوراكل" لقاعدة البيانات استهلكت جزءاً كبيراً من الميزانية المُخصّصة لتكنولوجيا المعلومات.
وقال يونغ-سو بيو، رئيس قسم استراتيجية الأنظمة بشركة "لوتي مارت": "أجرت ’ريميني ستريت‘ تحليلاً مفصلاً للوضع الحالي لـشركة ’لوتي مارت‘، بما في ذلك ضرورة خفض التكلفة ومشكلات خدمات برنامج دعم مورّد البرمجيات، وقدّمت عوضاً عن ذلك خدمة دعم مُخصّصة تلبي احتياجاتنا بشكل أفضل".
وبعد أن انتقلت الشركة إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، ارتفع مستوى رضا موظفي تكنولوجيا المعلومات فيها بشكل ملموس حيث استجابت الشركة لهم وقدمت حلولاً أسرع. وعلى غرار سائر عملاء خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، خُصّص لشركة "لوتي مارت" مهندسُ دعم أساسي محلي يتمتع بمتوسط 20 عاماً من الخبرة في مجال العمل في برمجيات المؤسسة يدعمه فريقٌ من المهندسين الفنيين والتقنيين. وتستفيد الشركة من اتفاقية مستوى الخدمة فائقة الاستجابة من "ريميني ستريت" والتي لا يتجاوز وقت الاستجابة فيها للحالات ذات الأولوية القصوى من المستوى 1 فترة 10 دقائق.
وأضاف بيو: "بعد انتقالنا لخدمات الدعم من ’ريميني ستريت‘، تمكنا من التحرّر من سياسات الخدمة الموجهة للبائعين والتركيز على الخدمات الموجهة للأعمال. كما تم تحقيق الكفاءة لقصوى لخدمات تكنولوجيا المعلومات مع استجابةٍ ودعمٍ أسرع للمشكلات عند الطلب".
وغداة تحسين الأداء، تخطط شركة "لوتي مارت" للتركيز على موظفي تكنولوجيا المعلومات وتحقيق وفورات لتتمكن من الاستثمار مستقبلاً في المبادرات والمشاريع التحويلية لتعزيز الابتكار في الأعمال. وتدرس الشركة خطط اعتماد خدمات الدعم الخاصة بـ"ريميني ستريت" لمجالاتٍ إضافيةٍ من أعمال الشركة وتفكر في اعتمادها في مجموعة "لوتي جروب" بأكملها بهدف دعم خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات بشكل أفضل.
وقال هانغووك كيفين كيم، المدير العام الإقليمي في كوريا لشركة "ريميني ستريت": "بعد انتقال ’لوتي مارت‘ إلى خدمات الدعم من ’ريميني ستريت‘، تمكنت الشركة من تعزيز قدرتها التنافسية الرقمية، والتحرّر من دورة ترقية مورّد البرمجيات واستعادة السيطرة على خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات. وساعدت خدمات ’ريميني ستريت‘، الحائزة على جوائز والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة والمُسجّلة بموجب براءة اختراع، آلاف الشركات حول العالم في خفض تكاليف صيانة البرمجيات المؤسسية بشكل ملموس وحل مشكلات الميزانية قصيرة الأمد والاستثمار في مبادرات التحول الرقمي التي تعزّز التنافسية والنمو، بفضل المبالغ التي تمكّنت من توفيرها".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تعدّ شركة "ريميني ستريت"، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من جهات ثالثة لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومتكاملة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 4,700 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن" (IR-RMNI)
بيانات تطلعية
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نترقب"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوقع"، نستشرف"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات إلى مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، حجم وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، بموجب خطة إعادة شراء الأسهم العادية الخاصة بنا؛ وقدرتنا على تعزيز القيمة لصالح المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ وتأثير التزامات خدمة الدين المستمرة للتسهيلات الائتمانية والاتفاقيات المالية والتشغيلية على أعمالنا، ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة؛ بما في ذلك الشكوك المتعلّقة بوقف معايير أسعار الفائدة السائدة بين المصارف "ليبور" والانتقال إلى أي معايير أخرى لأسعار الفائدة؛ ومدة جائحة "كوفيد-19" وآثارها التشغيلية والمالية على أعمالنا والتأثير الاقتصادي المرتبط بها، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابة لاستمرار الجائحة؛ والأحداث الكارثية التي تعرقل أعمالنا أو أعمال عملاءنا الحاليين والمحتملين، بما في ذلك الإرهاب والإجراءات الجيوسياسية الخاصة بإحدى المناطق الدولية؛ والتغيّرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدّلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية النقد ومكافآتنا النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ بما في ذلك التسهيلات الائتمانية الجديدة؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية، وقدرتنا على معالجة نقاط الضعف المادية المحددة في ضوابطنا الداخلية؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة، بما في ذلك التغيرات في القوانين الضريبية أو النتائج غير المواتية لوضعنا الضريبي، والقوانين الضريبية أو النتائج غير المواتية لوضعنا الضريبي، ، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات كافية للاستحقاقات الضريبية؛ ؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات "إيه إم إس"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"، وقدرتنا على استقطاب الموظفين المؤهلين واستبقائهم؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وآثار التوجّهات الموسمية على نتائج عملياتنا، بما في ذلك، دورات تجديد العقد لدعم البرامج المقدمة من البائع والخدمات المدارة؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من التهديدات السيبرانية؛ وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح حماية الخصوصية والبيانات؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" و"الملاحظة التحذيرية حول البيانات التطلعية" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" المقدم بتاريخ 4 مايو 2022؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية القدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2022. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20220802005326/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/لوتي-مارت-تختار-خدمات-الدعم-من-ريميني-ستريت-لتطبيقاتها-القائمة-على-برمجية-أوراكل
جهات الاتصال
جيف سبايسير
شركة "ريميني ستريت"
هاتف: +1(415)2976488