أطلقت "أركتيك بلو بيفريجيز"، وهي شركة مشروبات اسكندنافية حائزة على جوائز، منتج "ليجاسي جن" الجديد الفاخر بالتعاون مع وكالاتي التصميم الفنلنديتين "ساربانيفا ديزاين" و"إنفينيتي". وستوزّع شركة "أركتيك بلو بيفريجيز" حقوق شراء الإصدار المحدود على شكل رموز غير قابلة للاستبدال.
(بزنيس واير): يُعدّ "أركتيك بلو ليجاسي جن" أحدث منتج تطرحه الشركة في السوق، وهو مشروب محضّر يدوياً في فنلندا، ومخمّر لمدة 24 شهراً في براميل من خشب البلوط. ويجمع منتج "أركتيك بلو ليجاسي" بين تصميم الزجاج عالمي المستوى من تيم ساربانيفا ومهارة التقطير ذائعة الصيت التي يتمتّع أسكو روينانين. وحصد منتج "أركتيك بلو ليجاسي" بعضاً من أرفع الجوائز الدولية في مسابقة واين آند سول" الدولية لعام 2021 ومسابقة "سان فرانسيسكو وورلد سبيريتس" لعام 2022.
ويستند التصميم الفريد لزجاجة "ليجاسي" إلى النموذج الأولي "إي415" الذي صمّمه المبدع الدولي الفنلندي تيمو ساربانيفا (1926-2006) عام 1976 لصالح "ليتالا". وتستمد العلبة الخشبية المهيبة من "ليجاسي" الإلهام من منحوتة "بوابة الأحلام" للمبدع ساربانيفا. وبالتعاون مع "ساربانيفا ديزاين" و"إنفينيتي"، تمّ تعديل تصميماته بمهارة لتُلائم استخدامات جديدة، ما أفضى التصميم الرائع لـ"أركتيك بلو ليجاسي".
وفي هذا السياق، قال أليكسي ساربانيفا، نجل تيمو ساربانيفا والرئيس التنفيذي لشركة "ساربانيفا ديزاين": "نُعرب عن بالغ حماسنا تجاه هذه الفرصة الرائعة والملهمة للغاية للعمل مع منتج استثنائي، ما يمثّل استمراراً لمسيرة تيمو وتخليداً لإرثه".
وستُوزّع حقوق شراء "أركتيك بلو ليجاسي" على شكل رموز غير قابلة للاستبدال. ويُقصد بالرموز غير القابلة للاستبدال سجل تعاملات رقمية "بلوك تشين" مرتبط بأصل رقمي أو مادي فريد وغير قابل للنسخ. فالوظائف الأساسية للرموز غير القابلة للاستبدال هي إثبات الملكية الرقمية ومزايا المالك. ويُحتفظ بالمنتج ضمن ظروف رعاية مهنية بشركة "أركتيك بلو بيفريجيز" حتى يقرر حامل الرمز ممارسة حقه بالشراء أو نقل الملكية عبر التعاملات الرقمية لعملة "إثيريوم". ويُعد "أركتيك بلو ليجاسي" منتجاً فاخراً ودليلاً على الملكية الرقمية ويفسح المجال أمام سوق ثانوي عالمي سلس يُسهّل تداول الرموز غير القابلة للاستبدال أو إهدائها.
وتدخل شركة "أركتيك بلو بيفريجيز" عالم الويب 3 بالتعاون مع الوكالة الرقمية المتخصصة في الويب 3 "ستراجل سي آند سي".
ومن جانبه، قال كاسبر كريمة، الرئيس التنفيذي لشركة "ستراجل سي آند سي": "بصفتنا وكالة شريكة، فإننا نفخر بكوننا جزءاً من مسيرة تحول ’أركتيك بلو بيفريجيز‘ إلى الويب 3. فنحن أمام لحظة تاريخية، إذ تُعدّ ’أركتيك بلو بيفريجيز‘ إحدى أوائل الشركات الاسكندنافية المدرجة في البورصة التي تدخل عالم الرموز غير القابلة للاستبدال. وتوفّر التكنولوجيا الحالية معايير جديدة للملكية الرقمية وبناء المجتمع".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20220915005925/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1609202227086
جهات الاتصال
فالتيري إروما، الرئيس التنفيذي
هاتف: +358445313950
البريد الإلكتروني: valtteri.eroma@arcticbluebeverages.com
البريد الإلكتروني: https://arcticbluebeverages.com/news/