Friday, September 16, 2022

خدمة هارمن ريدي كير: تكتشف سلوكيات السائقين وتساعدهم من خلال تدخلات واعية بالسياق لرحلات أكثر سلامة وذكاء


 نوفي، ميشيغان - الخميس, ١٥. سبتمبر ٢٠٢٢ 


تجمع خدمة "ريدي كير" بين خوارزميات التعلم الآلي الذكية وأجهزة استشعار المركبة لمراقبة السلوك البدني للسائقين والتدخل الفعال.

في حال اكتشاف حالة غير طبيعية للسائق - مثل انخفاض مستوى الوعي – تُطلق خدمة "ريدي كير" تنبيهاً ذكياً للتخفيف من حدة الإلهاء أو النعاس أو القلق المحتمل.

بصفتها حلاً فريداً يمكنه اكتشاف الحمل الإدراكي للسائقين، تُمكّن خدمة "ريدي كير" مصنعي المعدات الأصلية من تزويد العملاء بمزيد من راحة البال على الطريق.

 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هارمن إنترناشيونال"، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "سامسونج إلكترونيكس كو" المحدودة، تركز على التقنيات والحلول المتصلة لأسواق السيارات والمستهلكين والمؤسسات، عن إطلاق خدمة "ريدي كير"، وهي أحدث حلول حافظتها الموسعة من المنتجات المصممة لتقديم تجارب تركز على المستهلكين في قطاع السيارات. وتضمّ خدمة "ريدي كير" مجموعة من الحلول تشمل التشتت الإدراكي، والقيادة الخالية من الإجهاد، والراحة المخصصة. وتعمل هذه الحلول مجتمعةً أو منفردة لتحسين سلامة السائق وتقليل الإجهاد.


 


وتوفّر خدمة "ريدي كير" مستويات عالية من السلامة وجودة الحياة من خلال دمج العديد من التقنيات الرئيسية. بالإضافة إلى استخدام الكاميرات التي يمكنها الكشف عن نعاس السائق، تقيس خدمة "ريدي كير" الحمل الإدراكي للسائق في الوقت الفعلي لتحديد التوقيت المحتمل لنشأة عوامل التشتيت، ثم تقدم استراتيجيات تدخل مخصصة لتحقيق أقصى قدر من السلامة. وتُقدّم هذه التجربة بدعمٍ من خوارزميات التعلم الآلي المطورة حديثاً، والتي تجمع البيانات وتعالجها من الكاميرات وأجهزة الاستشعار داخل السيارة لمراقبة حالة السائق. ويُمكن لخدمة "ريدي كير" بعد ذلك إنشاء تنبيهات مخصصة داخل السيارة لإطلاق مجموعة من الاستجابات السلوكية لزيادة الوعي أو تخفيف التوتر أو تحفيز الراحة.


 


قال أرمين برومرسبرجر، نائب الرئيس الأول لإدارة منتجات السيارات في "هارمن إنترناشيونال": "ما تزال السلامة مصدر قلق كبير للمستهلكين عند التفكير في شراء سيارة جديدة، وبفضل خدمة ’ريدي كير‘ بات بإمكان مصنعي المعدات الأصلية تحسين سلامة المركبات بطريقة جديدة ومهمة. وتُعدّ خدمة ’ريدي كير‘ في الأساس مساعد آلياً يكتشف التوقيت المحتمل لتحول عوامل التشتيت إلى مواقف خطرة ويتدخل لتجنبها. وللمرة الأولى على الإطلاق، يمكن للمركبة، إن صح القول، أن تعرف ما يفكر فيه السائق، ما يمثّل نقلة نوعية. ونُعرب عن فخرنا وتشوّقنا لرؤية الأثر الذي ستحدثه خدمة ’ريدي كير‘ على السائقين والركاب وجميع مستخدمي الطريق".


 


تشمل الميزات الرئيسية لخدمة "ريدي كير" ما يلي:


 


التركيز العقلي والبصري على الطريق: تقيس خدمة "ريدي كير" نشاط عين السائق وحالته العقلية. تقوم الكاميرا الغالق العالمية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء مع إضاءة نشطة بمسح وجه السائق في بيئات الإضاءة المنخفضة والعالية لتوفير بيانات في الوقت الفعلي لتعبيرات الوجه ونظرات العين وفتحات الجفن والمزيد. وتُفسّر ميزة "هارمن كوجنيتيف ديستراكشن" - وهي أداة تقيس الحمل البصري والإدراكي للسائق في الوقت الفعلي- هذه البيانات لاكتشاف متى يكون السائق مشتتاً عقلياً ويمكنها إطلاق استجابات متعددة ومتزامنة للتدخل داخل السيارة. وتقيس خدمة "ريدي كير" الحمل الإدراكي للسائق في الوقت الفعلي وتفصل مهام القيادة عن الأنشطة العقلية الأخرى بالإضافة إلى الانحرافات البصرية واليدوية لتمكين استراتيجيات التدخل المخصصة التي تزيد من السلامة.


قيادة خالية من الإجهاد: تتوافق خدمة "ريدي كير" مع محركات الملاحة المتعددة، وتُوفر خياراً بديلاً للمسار لخفض مستويات الإجهاد المرتفعة لدى السائق خلال القيادة على الطريق. ويُساعد هذا الحل في تخفيف الإجهاد أو القلق لدى السائق من خلال اكتشاف عوامل الإجهاد في الوقت الفعلي مثل الاختناقات المرورية أو الطقس والتكيف وفقاً لها.


تجارب مخصصة: لأن كلّ رحلة وكل سائق يُمثّل حالة فريدة، تستفيد خدمة "ريدي كير" من تقنية التعلم الآلي المتقدمة لتوفير استراتيجيات تدخل مخصصة ومصممة خصيصاً للفرد وتجربته في القيادة. وتقدم خدمة "ريدي كير" تدخلات ذات حلقة مغلقة عبر حزمة أدوات تطوير البرمجيات، ما يُمكّن مصنعي المعدات الأصلية والأطراف الثالثة من دمج أي ميزة أو وظيفة في السيارة - مثل التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أو محتوى الوسائط ومستوى الصوت أو مستشعرات المقعد ضمن خدمة "ريدي كير". وكمثال على ذلك، نذكر التقنيات المتقدمة التي تقدمها شركة "جينثيرم" الرائدة في السوق العالمية للإدارة الحرارية المبتكرة وتقنيات الراحة الهوائية المخصصة لقطاع السيارات.


 


وتزود خدمة "ريدي كير" مصنعي المعدات الأصلية بتكنولوجيا متقدمة ومفيدة لتحسين سلامة السائق وجودة حياته. وتُتيح هذه الخدمة الفرصة لمصنعي السيارات لدمج مجموعة كاملة من حلول الرعاية الجاهزة في المركبات أو اختيار ميزات محددة لإنشاء حل أكثر تخصيصاً يُلائم عملائهم وأساطيل مركباتهم.


 


وتتمتّع "هارمن" منذ عقود من الزمن بمكانة فريدة في قطاعي السيارات والابتكار التكنولوجي الاستهلاكي، ما أفضى إلى إطلاق حلول هادفة ورائدة في القطاع. وبفضل العلامات التجارية الرئيسية للمستهلكين والتكنولوجيا، والخبرة العميقة في القطاع، ومجموعة التكنولوجيا الراسخة، فإنّ "هارمن" مستعدة لتحقيق وعدها بتوفير تجارب المستهلكين من خلال حلول مخصصة للسيارات.


 


للمزيد من المعلومات عن حلّ "ريدي كير" من "هارمن"، يُرجى زيارة: car.harman.com/experiences/ready-care.


 


لمحة عن "هارمن"


"هارمن"

تصمم "هارمن" (harman.com) المنتجات والحلول المتصلة وتنفذها لصالح صانعي السيارات والمستهلكين والشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أنظمة السيارات المتصلة والمنتجات الصوتية والمرئية وحلول أتمتة المؤسسات والخدمات التي تدعم إنترنت الأشياء. مع علاماتها التجارية الرائدة ومن ضمنها "إيه كيه جي" و"هارمن كاردون" و"إنفينيتي" و"جيه بي إل" و"ليكسيكون" و"مارك لفنسون" و"ريفيل"، تحظى "هارمن" بإعجاب عشاق الموسيقى والموسيقيين وأماكن الترفيه التي يقدمون فيها عروضهم حول العالم. أكثر من 50 مليون سيارة على الطريق اليوم مجهزة بأنظمة "هارمن" الصوتية وأنظمة السيارات المتصلة. تعمل خدمات برمجياتنا على تشغيل مليارات الأجهزة والأنظمة المحمولة المتصلة والمتكاملة والآمنة عبر جميع الأنظمة الأساسية من العمل والمنزل إلى السيارة والجوال. وتوظّف "هارمن" قوة عاملة تضمّ نحو 30 ألف شخص عبر الأمريكيتين وأوروبا وآسيا. وفي مارس 2017، أصبحت "هارمن" شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة " سامسونج إلكترونيكس كو" المحدودة.


 


شركة "هارمن إنترناشيونال إندستريز إنكوربوريتد" جميع الحقوق محفوظة لعام 2022. إنّ "هارمن كاردون" و"إنفينيتي" و"جيه بي إل" و"ليكسيكون" و"مارك لفنسون" هي علامات تجارية مملوكة لشركة "هارمن إنترناشيونال إندستريز إنكوربوريتد" ومسجلة في الولايات المتحدة و/ أو دول أخرى. إن "إيه كي جي" هي علامة تجارية لشركة "إيه كي جي أكوستيك"، ومسجلة في الولايات المتحدة و/ أو البلدان الأخرى. قد تخضع الميزات والمواصفات والمظهر للتغيير دون إشعار مُسبق.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220914005609/en/


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1509202227039

جهات الاتصال

داون جيري


"هارمن أوتوموتيف"


البريد الإلكتروني: dawn.geary@harman.com