Wednesday, January 24, 2024

Hyperice توسع نطاق إجراءات إنفاذ حقوق الملكية الفكرية وترفع دعاوى قضائية متعلقة بانتهاك براءة اختراع الآلات الإيقاعية ضد Sharper Image وHoMedics وEkrin Athletics وأكثر من اثنتي عشرة شركة أخرى


 إرفاين، كاليفورنيا - الجمعة, ١٩. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



تتوقع رفع ما يصل إلى 100 دعوى قضائية لحماية براءة الاختراع الصادرة مؤخرًا للتصدي لمسائل انتهاك الملكية الفكرية السائدة داخل سوق أجهزة التدليك


(BUSINESS WIRE)-- رفعت Hyperice، وهي علامة تجارية عالية الكفاءة في مجال الصحة ومبتكرة تقنية العلاج الإيقاعي والعلاج بضغط الهواء الديناميكي والعلاج الحراري والعلاج بالاهتزاز والعلاج التبايني، 16 دعوى قضائية إضافية في المحكمة الفيدرالية يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024 ضد Sharper Image وHoMedics وEkrin Athletics وأكثر من اثنتي عشرة شركة أخرى، بما في ذلك بائعو التجزئة CVS وCostco وWalgreens وKohl's، فيما يتعلق ببيع أجهزة التدليك الإيقاعية، بزعم أنها تنتهك براءة اختراع تقنية التدليك الإيقاعي المسجلة لشركة Hyperice.


أكدت Hyperice، في الدعاوى القضائية التي استهدفت كلاً من البائعين المباشرين والعديد من بائعي أجهزة التدليك بالتجزئة، على براءة الاختراع الأمريكية الصادرة مؤخرًا رقم 11857482 الخاصة بها التي تدعي أن التقنية يعود تاريخها إلى عام 2013 ويتم استخدامها في كل أجهزة التدليك تقريبًا في السوق اليوم. تصدرت Hyperice عناوين الأخبار الوطنية في عام 2018 عندما طرحت Hypervolt، وهو أول جهاز تدليك "عصري" في العالم يتميز بنظام حركي من دون فرشاة وإعدادات متغيرة للسرعة وتقنية QuietGlide®‎. وأدى نجاح Hypervolt ونطاقه السريع إلى زيادة أعداد العلامات التجارية لأجهزة التدليك التي دخلت السوق لتكرر إنتاج هذه التقنية، بما في ذلك الأطراف السابق ذكرها. وتبيع Hyperice العديد من المنتجات التي تشتمل على التقنية الحاصلة على براءة الاختراع، بما في ذلك Hypervolt Go 2 وHypervolt 2 وHypervolt 2 Pro.


تؤكد Hyperice، في الدعاوى القضائية، أن العديد من منتجات Sharper Image وHoMedics وEkrin Athletics وغيرها تنتهك حقوق الملكية الفكرية لشركة Hyperice، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خط Powerboost من Sharper Image وأجهزة تدليك Ekrin Athletics بجانب HoMedics وTRAKK وEleeels وVybe وOsaki وLifePro، وغيرها من خطوط أجهزة التدليك. وتعتزم Hyperice، في الأسابيع المقبلة، رفع دعاوى قضائية إضافية ضد العديد من البائعين وتجار التجزئة الآخرين الذين يُعتقد أنهم انتهكوا براءة الاختراع هذه. وقدمت Hyperice أيضًا مجموعة من الطلبات للحصول على براءات اختراع ذات صلة لتعزيز نطاق الحماية ومداها حول فئة الأجهزة الإيقاعية بشكل عام.


يأتي هذا الإعلان في أعقاب الإجراء القانوني الذي اتخذته Hyperice في 3 يناير، حيث رفعت Hyperice دعوى قضائية ضد Therabody، المصنعة لمنتجات Theragun وTheraFace، في المحكمة الفيدرالية بسبب انتهاك براءة الاختراع، مدعيةً أن العديد من منتجات Therabody تنتهك حقوقها، بما في ذلك Theragun Elite وTheragun PRO وTheragun Prime وTheragun Mini وTheragun Sense وTheraFace PRO. وستضيف Hyperice منتجات إضافية في الدعوى المرفوعة ضد Therabody، بما في ذلك Theragun Relief وأي منتجات جديدة يُعتقد أنها تنتهك براءة الاختراع الصادرة مؤخرًا.


صرح Jim Huether، الرئيس التنفيذي لشركة Hyperice قائلاً: "في جوهر Hyperice، نقوم بتطوير منتجات وتقنيات مبتكرة لتعزيز مستوى التعافي والأداء وطول العمر للمستهلكين في كل أنحاء العالم". "وبالنسبة إلى أي شركة تعمل على قيادة سوق جديدة وناشئة وتنميتها في قطاع التكنولوجيا، فإن العملية الابتكارية مهمة للغاية. ولذا نولي الابتكار أهمية كبيرة ونحمي منتجاتنا وتقنياتنا من خلال الحصول على براءات الاختراع. ونحن نحقق مئات الملايين من الدولارات من أجهزة التدليك التي تباع كل عام في الولايات المتحدة وحدها، ونعتقد أن الغالبية العظمى من أجهزة التدليك تلك تنتهك براءة الاختراع هذه. وسنلجأ لاتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد جميع المنتهكين لإعادة مصداقية سوق الأجهزة الإيقاعية."


بلغت قيمة سوق أجهزة التدليك 542,6 مليون دولار أمريكي في عام 2023، ومن المتوقع أن تصل إلى أكثر من مليار دولار أمريكي خلال السنوات القادمة1 نتيجةً للنمو الذي يُعززه التقدم التكنولوجي وفهم المستهلك للفوائد وإعطاء الأولوية للصحة العامة والرعاية الذاتية.


أضاف Jon Howell، المستشار العام في Hyperice قائلاً: "تشكل الإجراءات التي اتخذناها اليوم جزءًا من إستراتيجية قانونية أكبر لحماية حقوق الملكية الفكرية لدينا. ونعتزم اتخاذ إجراءات إضافية في الأيام والأسابيع المقبلة لضمان حماية خطنا المبتكر من أجهزة التدليك الإيقاعية".


تكنولوجيا وابتكار لا مثيل لهما


تخصص Hyperice قدرًا كبيرًا من الموارد للبحث والتطوير وحماية ملكيتها الفكرية. وتمتلك العلامة التجارية مئات من براءات الاختراع في كل أنحاء العالم وستستمر في اتباع نهج حازم لحماية كل جوانب ملكيتها الفكرية. وفي عام 2021، أشادت شركة Fast Company بشركة Hyperice بوصفها إحدى أكثر الشركات ابتكارًا في العالم. وجذبت Hyperice أيضًا بعض أبرز الرياضيين والبطولات الرياضية في العالم كشركاء ومستثمرين، بما في ذلك Patrick Mahomes وErling Haaland وJayson Tatum وNaomi Osaka وRory McIlroy والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL) ودوري كرة القاعدة الرئيسي (MLB) والدوري الأمريكي للمحترفين (NBA) وبطولة القتال النهائي (UFC) ورابطة لاعبي الغولف المحترفين (PGA TOUR).


يُمثل Hyperice في الدعوى القضائية كلٌ من Lawrence LaPorte من Lewis Brisbois Bisgaard & Smith LLP وBen Herbert من Miller Barondess LLP وBrian Arnold، المستشار العام المساعد ورئيس قسم الملكية الفكرية في Hyperice. وقد كان السيد Arnold في السابق شريكًا في التقاضي بشأن براءات الاختراع في العديد من الشركات بما في ذلك Kirkland & Ellis LLP، ومؤخرًا، Lewis Roca Rothgerber Christie LLP.


نبذة عن Hyperice


Hyperice هي شركة قائمة على التكنولوجيا وصاحبة مهمة كبيرة تهدف إلى مساعدة كل شخص على الأرض على التحرك والعيش بشكل أفضل. وقادت Hyperice، لأكثر من عقد من الزمان، حركة عالمية تجمع بين التعافي والعافية وأصبحت متخصصة في التقنية الإيقاعية (خط Hypervolt) وتقنية ضغط الهواء الديناميكي (خط Normatec) وتقنية الاهتزاز (خطا Vyper وHypersphere) والتقنية الحرارية (خط Venom) والعلاج التبايني (Hyperice X). في الوقت الحالي، تهدف Hyperice إلى مساعدة الجميع بوصفها علامة تجارية عالية الكفاءة في مجال الصحة - بدءًا من أفضل الرياضيين والبطولات والفرق على الساحة إلى المستهلكين في كل مكان الذين يتطلعون إلى الوصول إلى أفضل صورة لهم لمساعدتهم على فعل ما يحبونه، وغير ذلك الكثير. وبوصفها إحدى شركات Fast Company الأكثر ابتكارًا، طبقت Hyperice تقنيتها وخبرتها على الصناعات، بما في ذلك اللياقة البدنية والضيافة والرعاية الصحية والتدليك والعلاج الطبيعي والأداء الرياضي والعافية في مكان العمل على نطاق عالمي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني hyperice.com.


_______________

1 Future Market Insights: Global Massage Gun Market Outlook (2023 to 2033)


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53883981/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1901202437181

جهات الاتصال

Will McClaran

Jack Taylor PR

hyperice@jacktaylorpr.com