Wednesday, September 27, 2017

دوبر تكنولوجيز تحصل على تمويل لـ15 مركز توزيع في إطار اتفاقية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي مع شركة فاكون ريل إستايت

 يتّخذ مزود البرمجيات كخدمة خطوات جديدة لتوسيع مكانته الريادية في سوق القنب من خلال تأجير 400 ألف قدم مربع من مساحة التوزيع في مواقع رئيسية في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.



سياتل -يوم الأَرْبعاء 27 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دوبر تكنولوجيز"، وهي مزودٌ للبرمجيات كخدمة في قطاع القنب، عن توقيع اتفاقية تمويل بقيمة 50 مليون دولار أمريكي مع شركة "فاكون ريل إستايت" للاستحواذ على 15 مركزاً لتوزيع القنب وتأجيرها وتجهيزها في واشنطن وأوريغون وكاليفورنيا ونيفادا وأريزونا.



وستُمكّن هذه الصفقة شركة "دوبر" من توسيع العمليات لتشمل 400 ألف قدم مربع من مساحة التوزيع التي ستشكل أساساً لمنصة "دوبر" التقنية الموحدة للتوزيع.



وقال جلين بالمان، مؤسس شركة "دوبر": "نحن في ’دوبر‘، نرى فرصاً لم يُستفد منها بعد في السوق للمنتجين والمصنعين وتجار التجزئة العاملين في قطاع القنب في أجزاء رئيسية من الدولة. وسيتيح لنا هذا التوسع خدمة شركائنا في مجال التوزيع والتوصيل ومواصلة توسيع منصتنا المتكاملة متعددة القنوات العاملة في الوقت الحقيقي للشركاء والمستهلكين في الأسواق الرئيسية في قطاع القنب".



وتعتبر "فاكون ريل إستايت" شركةً عقاريةً متنوعة، تتخذ من آناهايم بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، إضافةً إلى مكاتب في فينيكس بأريزونا ومساحة تبلغ أكثر من مليون قدم مربع ضمن ملكيتها تتضمن مساحاتٍ صناعية وسكنية لعائلاتٍ متعددة ومطعماً ومساحةً مخصصةً لبار.



ومن جهته، قال براندون راينون، رئيس شركة "فاكون ريل إستايت": "نشهد نمواً وفرصاً متاحةً غير مسبوقة في قطاع القنب. ونُعرب عن سرورنا بفرصة العمل مع ’دوبر‘، إنطلاقاً من إيماننا بالرؤية التي تتمتع بها لمستقبل هذا القطاع، وبمنصة التقنيات الخاصة بهم، وبالتزامهم بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع القنب على تحقيق النجاح".



لمحة عن شركة "دوبر تكنولوجيز"

تُعتبر شركة "دوبر تكنولوجيز" التي تتخذ من من سياتل بواشنطن مقراً رئيسياً لها، مزوداً للبرمجيات كخدمة في قطاع القنب. وتهدف "دوبر" إلى مساعدة الشركات الصغيرة على منافسة الشركات الكبيرة باستخدام تقنيات متفوقة. وتوفر الشركة حالياً للعملاء ميزة الطلب عبر الإنترنت، وأنظمة الخدمة الذاتية، والبحث عن المنتجات العالمية، واللافتات الرقمية والمنتجات الإعلانية، وتخطط لإطلاق العديد من الميزات الأخرى التي تتضمن نقاط البيع بالتجزئة، وخدمة التوصيل لتجار التجزئة. وتعمل "دوبر" في ولاياتٍ قضائيةٍ محددة جرى فيها تشريع القنب لأغراضٍ طبية وترفيهية، وتُساعد في الامتثال لقوانين هذه الولايات القضائية. للمزيد من المعلومات عن شركة "دوبر تكنولوجيز"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.duberpartners.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لصالح شركة "دوبر تكنولوجيز"

كاتي لونج،

هاتف: 9728505872

البريد الإلكتروني:  klong@ideagrove.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4663/ar