(بزنيس واير): اختارت علامة "ترو ريليجن" التجارية نجمة عرض الأزياء بيلا حديد لتكون الوجه الإعلاني الجديد للعلامة التجارية. وتجسد عارضة الأزياء كل ما تمثّله علامة "ترو ريليجن"، الماضي، والحاضر، والمستقبل؛ وكل ما هو مبدع وعصري وأزلي.
كانت بيلا، وهي من المعجبين بالعلامة التجارية، الخيار الطبيعي لدمج الجوهر الإبداعي الذي يميز العلامة التجارية مع النظرة الحديثة لمستقبلها. وقد تمّ تأليف فريق من أبرز الشخصيات يشمل كلاّ من المصور بو جورج، والمصممة ميمي كوتريل، والثنائي جين أتكين وماري فيليبس المتخصَصين في مجال الشعر والمكياج من أجل خلق إطلالات رائعة ومتكاملة تقود "ترو ريليجن" نحو عصر جديد يكرّم إرث العلامة التجارية.
تتميز بيلا بكونها فتاة أصيلة وواثقة من نفسها من لوس أنجلوس تتمتع بجذور في الوطن وخارجه. ولم يكن صوتها مصدر إلهام فحسب، إنما كان جزءاً لا يتجزأ في تصوّر هذه الحملة، التي تعكس مستقبل العلامة التجارية من خلال عينيها للجيل القادم من محبي علامة "ترو ريليجن" التجارية.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180820005283/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
ميشيل ماري للعلاقات العامة
ليز جيميل
البريد الإلكتروني: Liz@MicheleMariepr.com
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيلا-حديد-الوجه-الإعلاني-لحملة-علامة-ترو-ريليجن-التجارية-الجديدة/ar