Monday, October 1, 2018

وورلد كوانت تستكمل نسختها الأولى من بطولة كوانت الدولية



11 ألف عالم بيانات تنافسوا من أكثر من ألف جامعة في 80 دولة

47 متأهلاً إلى التصفيات النهائية سافروا من 15 دولة للمشاركة في النهائيات في سنغافورة

أولد غرينويتش، كونيتيكت وسنغافورة-الأحد 30 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "وورلد كوانت"، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الأصول الكمية، عن استكمال نسختها الأولى من بطولة "كوانت" الدولية، وهي مسابقة صممت لمحاكاة أفضل الخوارزميات بمشاركة أكثر من 11 ألف مشترك من أكثر من ألف جامعة في 80 دولة. هذا وسافر 47 متأهلاً وصلوا إلى التصفيات النهائية من 15 بلداً للمشاركة في المسابقة الأخيرة في سنغافورة، في أعقاب النهائيات الإقليمية التي تنافس فيها أكثر من 500 فريق في بانكوك وبكين وهانوي وموسكو ومومباي وسول وسنغافورة وتايبيه.

وقال إيغور تولتشينسكي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "وورلد كوانت"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسهم حجم مسابقتنا والنجاح الذي حققته في تعزيز فلسفتنا القائلة بتوزع المواهب في كافة أرجاء العالم، وأنه لا يزال هناك فئة غير مستغلة من علماء البيانات ذوي الذكاء الحاد الذين يبحثون عن فرص مهنية يمكن تقديمها افتراضياً. وتتمثل رؤيتنا بتوسيع نطاق شبكة ’وورلد كوانت‘ الافتراضية لإتاحة الفرصة أمام أي فرد لديه الاهتمام والقدرة على تسخير خبراته والاستفادة منها".

تعتمد بطولة "كوانت" الدولية على المسابقات العشرين التي استضافها مركز "وورلد كوانت" للأبحاث الافتراضية على مدى السنوات الخمسة الماضية لاكتشاف المواهب من جميع أنحاء العالم، وتعزيز الاهتمام بالتمويل الكمي والسماح للمشاركين بالتنافس مع ألمع العقول في هذا المجال. يأتي المشاركون من مختلف التخصصات، بما فيها علم الحاسوب والهندسة والفيزياء والمالية وإدارة الأعمال وعلم الميكانيكا، ويخضعون للتقييم وفقاً لمجموعة من المهارات، بما في ذلك استخدام المُعامِلات ومجموعات البيانات وفهم الخوارزميات عالية الجودة واختيارها وتنفيذها.

ومن جهته، قال نيتيش مايني، المدير العام لمركز "وورلد كوانت" للأبحاث الافتراضية: "لا تقوم النظرية الأكاديمية بتدريس تخصص التمويل الكمي بشكل مباشر، لذا يصبح من مسؤولية القطاع بناء المهارات المطلوبة من قبل الأفراد ليصبحوا ناجحين ومحترفين في هذا المجال، ويُعتبر إيجاد عمليات محاكاة خوارزمية ذات طابع عملي جزءاً أساسياً من هذه العملية. ويسرنا أيضاً أن أكثر من ربع المتسابقين العالميين في بطولة ’كوانت‘ هن من النساء، بما في ذلك الفريق الفائز الذي يضم في صفوفه ثلاث متسابقات روسيات يعشن في فرنسا".

يضم مركز "وورلد كوانت" للأبحاث الافتراضية أكثر من 70 ألف مستخدم من 180 دولة وأكثر من ألفي جامعة، ممن يُمنحون الفرصة للتعرف على التمويل الكمي، وبناء النماذج المالية، والمشاركة في المنافسات العالمية، واختيارهم في المناصب الاستشارية البحثية. نجحت "وورلد كوانت" في اكتشاف مواهب أكثر من ألف استشاري من خلال مركز الأبحاث الافتراضية، وقام المستخدمون بشكل جماعي بتشغيل أكثر من 93 مليون عملية محاكاة على المنصة الإلكترونية الخاصة بمركز الأبحاث الافتراضية.

لمحة عن "وورلد كوانت"

"وورلد كوانت" هي شركة عالمية متخصصة في إدارة الأصول الكمية، تأسست الشركة في عام 2007 من قبل إيغور تولتشينسكي. وتملك هذه الشركة أكثر من 7 مليارات دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. لدى الشركة أكثر من 25 مكتباً في 15 دولة ويعمل لديها أكثر من 700 موظف وألف استشاري. تقوم "وورلد كوانت" بتطوير ونشر استراتيجيات استثمار منتظمة عبر مجموعة متنوعة من فئات الأصول في الأسواق العالمية، وذلك باستخدام منصة أبحاث وعملية استثمارية خاصتين بها. للمزيد من المعلومات حول ثقافة وفلسفة "وورلد كوانت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.WeAreWorldQuant.com .

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180928005571/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الإعلامية:

بياتريز غارسيا / كريستينا تيلت

هاتف: +12123333810

البريد الإلكتروني: worldquant@brunswickgroup.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وورلد-كوانت-تستكمل-نسختها-الأولى-من-بطولة-كوانت-الدولية/ar