Wednesday, November 6, 2019

إدواردو ريتزي، القيادي السابق في فيافي وتيك كومز، ينضمّ إلى فريق قيادة إمبيريكس

سيطلق هذا القيادي المتمرّس في القطاع الحقبة الجديدة من النمو



بوسطن -الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إمبيريكس"، الرائدة في أتمتة اختبارات الشبكات ووضوح أداء الخدمات والتطبيقات، عن تعيين إدواردو ريتزي لمنصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون إدارة وتسويق المنتجات. وقبل تعيينه، شغل ريتزي مناصب قياديّة في "فيافي"/"جي دي إس يو"، و"ترانديوم"، و"تيكترونيكس كومونيكيشنز"، وأسّس حديثاً شركة "فيفو"، التي قامت بتطوير تطبيقات ناشئة في السحابة تتوجه إلى مجال إنترنت الأشياء الصناعيّة.

يتمتّع ريتزي بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تحفيز تطوير وتنفيذ الاستراتيجيّات، والابتكار في المنتجات، والدخول إلى السوق. وانخرط مباشرةً في إدارة الفرص والتحديات المرتبطة بالنموّ التقني مثل تقنيّات الجيل الثالث "3 جي"، والجيل الرابع "4 جي"/ التطوّر الطويل الأمد، والتقنيّات الناشئة في السحابة، وهو يمتلك القدرات اللازمة لتحفيز النموّ وقيادة "إمبيريكس" خلال الحقبة المقبلة للقطاع مع تقنيّة الجيل الخامس "5 جي".

وقال فرانكو ميسوري، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة لدى "إمبيريكس": "تقف السوق عند منعطف دقيق في ظلّ تحضير مزوّدي خدمات الاتّصالات والمؤسّسات أنفسهم لالتقاط فرصة تقنيّة ’5 جي‘. وخلال الأعوام القليلة الماضية، عملت ’إمبيريكس‘ بجهد للتحضير للسماح لهذه التقنيّة بالانتقال ووضع عملائنا في موقع للتحكّم بالمنظومة الجديدة. ومن خلال الانضمام إلى ’إمبيريكس‘، لا يقوم إدواردو بتأكيد رؤيتنا فحسب، بل أنّ تقنيّاتنا ستتصدّر تطوّر تقنيّة ’5 جي‘ بطريقة فريدة وابتكاريّة".

وقال جون دانا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إمبيريكس"، في هذا السياق: "ستحدث الحقبة الجديدة لشركة ’إمبيريكس‘ ثورة في مجال تأمين ووضوح أداء الشبكات والخدمات والتطبيقات في منظومة تقنيّة ’5 جي‘. وسيقدّم إدواردو القيادة التي نحتاجها لتحفيز استراتيجيّة منتجاتنا واستراتيجيّة التوجه إلى السوق خاصّتنا. إنّني والفريق متحمّسين حول المستقبل، ونتطلّع إلى الكشف عن القدرة الكاملة لشركة ’إمبيريكس‘ مع إدواردو – لا أحد ملائم أكثر لمساعدتنا على تسريع نموّنا".

وصرّح إدواردو تعليقاً على هذا التعيين: "إنّ التقدّم نحو تقنيّة ’5 جي‘، بما في ذلك التقنيّات الناشئة في السحابة والشبكة الجوالة الطرفيّة، هو انتقال تقني لا مثيل له. ويشكّل ذلك تجديد كامل المنظومة، والعمليّات التشغيليّة الأساسيّة، والممارسات في مجال الأعمال. تتمتّع ’إمبيريكس‘ بالحافظة الأفضل ضمن فئتها والجاهزة لتقنيّة ’5 جي‘. وإنّها مجموعة المنتجات الوحيدة في القطاع المصمّمة لإتاحة الانسيابيّة والأداء وقابليّة التوسّع التجاري التي يحتاجها مزوّدو ومؤسسات خدمات الاتصالات من أجل التنفيذ الناجح لاستراتيجيّات تقنيّة الجيل الخامس ’5 جي‘. إنّني أتطلّع إلى العمل مع فريق العمل لزيادة القيمة المتاحة لعملائنا وشركائنا ولعلامة ’إمبيريكس‘ الرائدة".

وعلّق ديفيد وايس، عضو مجلس إدارة "إمبيريكس" والشريك الأوّل للعمليات لدى "ثوما برافو"، قائلاً: "يأتي تعيين إدواردو ريتزي في وقتٍ دقيق ويسمح لـ’إمبيريكس‘ بالازدهار بوجه التغيّر الكبير في الأسواق. إنّنا ملتزمون بنجاح ’إمبيريكس‘ ونؤمن أنّ إدواردو ريتزي يتمتّع بالمهارات والخبرة للسماح للشركة بتنفيذ رؤيتها، وتحفيز الابتكار والتركيز على المنتجات والسوق، وزيادة قدرة الشركة في السوق التي تعتبر كبيرة".

ويحمل ريتزي شهادة ماجستير إدارة أعمال من كليّة إدارة الأعمال "بابسون أولين"، ودكتوراه من جامعة بريشا في إيطاليا، وماجستير في الهندسة الإلكترونيّة من جامعة بادوفا في إيطاليا.

"إمبيريكس" هي شركة تنتمي إلى حافظة "ثوما برافو".

لمحة حول "إمبيريكس"

"إمبيريكس" هي رائدة معروفة عالمياً في مجال وضوح أداء الشبكات المتكامل، مع قدرة فريدة على تحليل سلوكيات العملاء من خلال التطبيق في الوقت الحقيقي. نحن نساعد مقدمي الخدمات ومشغلي شبكات الجوال والشركات على تحسين العمليات بغية تخفيض التكاليف التشغيلية، وتعزيز المحافظة على العملاء وتنمية العائدات. ومن خلال الرصد والتحليل والمعلومات، تساعد "إمبيريكس" الشركات في جميع أنحاء العالم على تحقيق القيمة الكاملة للاستثمارات التكنولوجية الخاصة بها.

"إمبيريكس" هي علامة تجارية لشركة "إمبيريكس" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكن الاطلاع على البيان الصحفي الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20191105005168/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جينيفر والش

مديرة التسويق

هاتف: +19783137112

البريد الإلكتروني: jwalsh@empirix.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إدواردو-ريتزي-القيادي-السابق-في-فيافي-وتيك-كومز-ينضم-إلى-فريق-قيادة-إمبيريكس/ar