Saturday, May 16, 2020

تقنيّة ويز مايند من داهوا تمكّن القطاعات العموديّة عن طريق تقنيّات الذكاء الاصطناعي من الطراز الأول



هانغتشو، الصين -الجمعة 15 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نحتاج من أجل مواجهة التعقيد المتصاعد للتحديات الأمنية المرتبطة بالتدفقات الكبيرة من الأشخاص والمركبات إلى ما يشبه الحارس الأسطوري ذي المعرفة غير المحدودة والذي أصبح اليوم حقيقة عن طريق الذكاء الاصطناعي. تفتخر "داهوا تكنولوجي"، مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق خاصّتها الحائزة على جوائز، بإطلاق "ويز مايند"، وهي مجموعة واسعة من المنتجات الموجهة نحو المشاريع والتي تعتمد خوارزميات التعلم العميق الرائدة في القطاع مثل التواصل بين العمليات، ومسجل الفيديو عبر الشبكة، والكاميرا المكبرة والاتجاهية ("بيه تي زد")، ومنتجات "إكس في آر"، ومنصّة الكاميرا الحرارية والبرمجية، وتأمين منتجات ذكاء اصطناعي دقيقة وموثوقة وشاملة للقطاعات العمودية.

تقنيّة "ويز مايند" القائمة على الإنسان

بدعم من خوارزميات رقاقات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، تقدّم "ويز مايند" حلول شاملة موجهة نحو الإنسان بما في ذلك التعرّف على الوجه، وحماية الخصوصية، والبيانات الضخمة لمقاطع الفيديو الإنسانية، وحساب الأشخاص، وتحليل جهاز التسجيل، وغيرها، ما يتيح تفاعل سريع ودقيق مع المسائل التي تهمّكم. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم بحثاً أكثر دقة وفعالية للذكاء الاصطناعي من أجل تحديد الأهداف، وتوليد بيانات إنسانيّة مختلفة لتحليل الأعمال.

وتدعم تقنية "ويز مايند" الحجب الفسيفسائي بالوقت الفعلي لوجه الإنسان وجسده، وهو أمر تبرز الحاجة إليه في سيناريوهات قاعة المحكمة ويتمتّع بقيمة بالنسبة إلى التجار القادرين على أمثلة أعمالهم من خلال التحليلات الذكية لتدفق العملاء من دون انتهاك الخصوصية أو النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

"ويز مايند" القائمة على المركبات

تتمتّع "ويز مايند" بالكثير من حلول الذكاء الاصطناعي القائمة على المركبات مثل التعرف التلقائي على رقم اللوحة، والبيانات الضخمة حول المركبات، والركن غير المشروع الذي يتيح خصائص أكثر للمركبات لسهولة التحكم، والبحث السريع، وتحليلات الأعمال. وتُستخدم التقنية بشكلٍ موسّع على طرقات المدينة، ومداخل المجتمعات السكنية، ومواقف السيارات، ومحطات تحصيل الرسوم.

"ويز مايند" مع التكنولوجيا الحرارية

وتدمج تقنية "ويز مايند" خوارزميات التعلم العميق مع تكنولوجيا الصور الحرارية من أجل مساعدة المستخدمين على تحقيق مراقبة عن مسافة طويلة جداً في البيئات القاسية، ومراقبة الحرارة بطريقة غير التلامسية، والوقاية المبكرة من الحرائق.

ومع دقة تبلغ ± 0.3 درجة مئوية وسرعة مراقبة 3 أشخاص في الثانية، تمّ اعتماد حلّ مراقبة حرارة الجسم العالي الدقة من "داهوا" بشكلٍ واسع في مراكز النقل، والمؤسسات المالية، والمراكز التجارية، والمدارس، وغيرها حول العالم.

منظومة "ويز مايند"

من خلال الاستهلال بالانفتاح والتعاون، إنّ سلسلة "داهوا ويز مايند" متوافقة مع شركاء التكنولوجيا السائدين من الطرف الثالث على غرار "مايلستون" و"أكسون سوفت"، و"آي إس إس"، وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم منظومة "ويز مايند" بتزويد منصة "داهوا" المفتوحة "دي إتش أو بيه" وواجهة كافية لبرمجة التطبيقات لشركائنا في التكنولوجيا، ما يسمح لهم بدمج حلول ذكاء اصطناعي فعلية مشتركة مع عملائنا المعتادين، وسيتمّ إدخال الكثير من نشاطات التسويق مع منظومة شركائنا.

وتهدف "داهوا ويز مايند"، وهي سلسلة ذكاء اصطناعي رفيعة المستوى، إلى معالجة السيناريوهات الملحة في القطاعات العمودية. ومع مهمة "إتاحة مجتمع أكثر أماناً وعيش أكثر ذكاءاً"، ستستمرّ "داهوا تكنولوجي" بالتركيز على "الابتكار والجودة والخدمة" لخدمة شركائها وعملائها حول العالم.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200513005524/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فيفيد جو

هاتف: 8657128069750+

البريد الإلكتروني: Gu_Jun1@dahuatech.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقنية-ويز-مايند-من-داهوا-تمكن-القطاعات-العمودية-عن-طريق-تقنيات-الذكاء-الاصطناعي-من-الطراز-الأول-nbsp/ar