Wednesday, June 24, 2020

سمارت ستريم تطلق واجهة برمجة التطبيقات للشركات التي تتطلب وصولاً سريعاً إلى البيانات المرجعية للالتزام بالموعد النهائي لإصدار تقارير حول خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة

Image not foundلندن-الثلاثاء 23 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، بتوسيع خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة التابعة لمؤسسة البيانات المرجعية لتشمل واجهة برمجة التطبيقات للشركات التي تتطلب وصولاً سريعاً للتكنولوجيا والبيانات اللازمة لإدارة تحديات البيانات المرجعية الخاصة بها - والتي تعد بالغة الأهمية للالتزام بالموعد النهائي لإيداع تقارير حول خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة لدى الهيئة الأوروبية للأوراق والأسواق المالية في 13 يوليو.

وبالتزامن مع إضافة واجهة برمجة التطبيقات، أصبحت الشركات تتمتع بإمكانية الوصول السريع إلى أدوات جديدة لإدارة متطلبات الامتثال لخدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة. ويمكنّ ذلك الشركات من تقليل وقت التنفيذ الخاص بنشر المكونات الرئيسية لاستقاء مصادر البيانات المرجعية الدقيقة والشاملة التي يسهل الوصول إليها. والأهم من ذلك، أن عملية الإعداد السريعة تسمح للشركات بأن تكون جاهزة لتشغيل الخدمة في غضون 24 ساعة.

هذا ويمكن أن تندمج خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة التابعة لمؤسسة البيانات المرجعية بسهولة ضمن حل قائم باعتبارها خدمة ذات قيمة مضافة، أو يمكن أن تشكّل بداية لإطار عمل تحكّم يستهدف تحديداً البيانات المرجعية للإيفاء بالتزامات خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة.

وتساعد التكنولوجيا الشركات على إثبات محتوى البيانات المرجعية خلال الأسابيع الأخيرة من الاختبار قبل الموعد النهائي التنظيمي - سواء كان ذلك يتضمن سد فجوات البيانات، أو اجتراح الحلول للاستثناءات، أو عدم وجود جهة مصدرة كاملة لتغطية معرّفات الكيانات القانونية الخاصة برقم التعريف الدولي للأوراق المالية، أو مساعدة الشركات على تجنب خروقات الطرف المقابل والتقارير المرفوضة.

وقالت ليندا كوفمان، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة البيانات المرجعية التابعة لشركة "سمارت ستريم" في سياق تعليقها على الأمر: "استجابة للتطورات السلبية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، اتخذت الهيئة الأوروبية للأوراق والأسواق المالية قراراً جريئاً يقضي بتأجيل الموعد النهائي الأصلي للالتزامات الخاصة بإصدار تقارير حول خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة. على الرغم من وجود فترة إضافية للاستعداد لمدة ثلاثة أشهر، إلا أننا وجدنا أن العديد من الشركات بحاجة للحصول على مساعدة إضافية للتمكّن من بلوغ خط النهاية. نحن نتفهم الضغوطات التي ترزح الشركات تحتها لتلبية الالتزامات التنظيمية، لذا نقدم تكنولوجيا يسهل الوصول إليها تركّز على مواصفات البيانات المرجعية الرئيسية الخاصة بخدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة". وأضافت: "إنّ العملاء الذين استخدموا حل خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة التابع لمؤسسة البيانات المرجعية واثقون من قوة ودقة البيانات العائدة، ويمكن لهم أن يثقوا من أنها تتوافق مع المتطلبات التنظيمية. بالإضافة إلى ذلك، إنهم يقدّرون الخبرة التي نوّفرها في هذا المجال من حيث مراقبة القوانين وتقديم رؤى حول اتجاهات البيانات".

هذا وتستحوذ مؤسسة البيانات المرجعية التابعة لشركة "سمارت ستريم" على البيانات المرجعية المستخدمة من قبل خدمة تشريع معاملات تمويل الأوراق الماليّة بواسطة مجموعة واسعة من مصادر القطاع، قبل تطبيعها وإغنائها ووضع مخطط لها، على منصة واحدة، ضمن التنسيق المطلوب من قبل الجهة التنظيمية.

                                                   

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ناثان جي، مدير التسويق، "سمارت ستريم"

هاتف: 4402078980630+

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

الموقع الإلكتروني: www.smartstream-stp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سمارت-ستريم-تطلق-واجهة-برمجة-التطبيقات-للشركات-التي-تتطلب-وصولا-سريعا-إلى-البيانات-المرجعية-للالتزام-بالموعد-النهائي-لإصدار-تقارير-حول-خدمة-تشريع-معاملات-تمويل-الأوراق-المالية/ar