Friday, June 18, 2021

بوليماتيريا حازت على جائزة الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي



 

لندن-الخميس 17 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 

  • أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي عن اختياره لأكثر مائة شركة رائدة وواعدة في مجال التكنولوجيا لعام 2021 - تشمل الشركات التي تعمل على تحديد معالم القطاعات من الرعاية الصحية إلى البيع بالتجزئة وغيرها الكثير.
  • تشمل مجموعة هذا العام تمثيلاً من قبل 26 اقتصاداً في ست قارات، لتوسيع نطاق وصولنا إلى ما هو أبعد من مراكز التكنولوجيا التقليدية مثل وادي السيليكون.
  • وقع الاختيار على شركة "بوليماتيريا"، التي تنتج المواد البلاستيكية التي تدمر ذاتها في البيئة الطبيعية، لمساهماتها في مجال التصميم الدائري والوقاية من التلوث البلاستيكي.
  • يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا على الموقع الإلكتروني التالي: http://wef.ch/techpioneers21.

 

(بزنيس واير): وقع اختيار المنتدى الاقتصادي العالمي على "بوليماتيريا"، وهي شركة التكنولوجيا البريطانية التي تتخذ من لندن مقراً لها والتي أنتجت العام الماضي المواد البلاستيكية الأولى القابلة لإعادة التدوير بالكامل وللتحلل البيولوجي في العالم، كواحدة من بين مئات المرشحين على قائمة المنتدى الاقتصادي العالمي لـ "رواد التكنولوجيا". حازت "بوليماتيريا" على الجائزة بفضل نظام حاضن قدمته للكلية الامبريالية للعلوم والتكنولوجيا والطب ("امبريال كوليدج لندن")، وتضم حافظة متنوعة من العملاء والشركاء من شركة "إندوراما فنتشرز"، إلى ممثلة هوليوود روبين رايت، وسباقات السيارات الهادفة "إكستريم إي"، ومهرجانات "رولينج لاود"، والشبكة التلفزيونية الرياضية "دازون"، والحكومة الهندية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615005173/en/

وتضم قائمة المنتدى الاقتصادي العالمي لرواد التكنولوجيا الشركات في المرحلة المبكرة أو مرحلة النمو من جميع أنحاء العالم التي تنخرط في استخدام التقنيات والابتكارات الجديدة وفي طريقها لأن يكون لها تأثير بالغ على الأعمال والمجتمع.

بالتزامن مع اختيارها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، ستتم دعوة نيال ديون، الرئيس التنفيذي لشركة "بوليماتيريا" للمشاركة في أنشطة وفعاليات ومناقشات المنتدى الاقتصادي العالمي على مدار العام. ستساهم "بوليماتيريا" أيضاً في مبادرات المنتدى خلال العامين المقبلين، حيث تعمل مع رؤساء عالميين للمساعدة في معالجة المشكلات الرئيسية للقطاع والمجتمع.

من جهتها صرحت سوزان نسبيت، رئيسة مجتمع المبتكرين العالميين في المنتدى الاقتصادي العالمي: "يسعدنا أن نرحب بـ ’بوليماتيريا‘ في مجموعتنا لعام 2021 من رواد التكنولوجيا". تعمل شركة ’بوليماتيريا‘ وزملاؤها الرواد على تطوير تقنيات متطورة يمكن أن تساعد المجتمع في اجتراح الحلول لبعض أكثر مشاكله إلحاحاً. ونتطلع قدماً إلى مساهمتهم في المنتدى الاقتصادي العالمي والوفاء بالتزامهم المتمثل بتحسين حالة العالم".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بوليماتيريا"، نيال ديون في هذا الصدد: "إنه لأمر رائع أن يتم تكريمنا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي". وأضاف: "منذ أن أنشأنا الشركة، كان هاجسنا المصداقية العلمية والنطاق اللازم لنتمكن من حل أزمة البلاستيك سريع الزوال. وأسفرت هذه الهواجس عن عدد من الإنجازات القائمة على العلم والمدعومة بمعايير عالمية رائدة جديدة تم التحقق منها خصيصاً للمواد التي من المرجح أن تنتهي في الطبيعة. من الواضح أيضاً أن موطىء القدم النهائي للابتكار في هذا المجال هو العمل مع الجيل القادم من المستهلكين لتمكينهم من دعم التغيير المطلوب من القطاع وأصحاب المصلحة الآخرين، وسيكون هذا الأمر على رأس أولويات عملنا ضمن مجتمع المنتدى الاقتصادي العالمي".

للمرة الأولى في تاريخ المجتمع، تتولى النساء قيادة أكثر من 30 في المائة من شركات المجموعة. تشارك الشركات أيضاً من مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم، مما يسهم في توسيع نطاق مجتمعاتها إلى ما هو أبعد من وادي السيليكون. وتشمل مجموعة هذا العام شركات ناشئة من 26 دولة، مع تمثيل الإمارات العربية المتحدة والسلفادور وإثيوبيا وزيمبابوي للمرة الأولى.

ويمتد تنوع هذه الشركات إلى ابتكاراتها أيضاً. تساهم الشركات الواردة على قائمة رواد التكنولوجيا لعام 2021 في صياغة شكل المستقبل من خلال تطوير تقنيات مثل الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والروبوتات، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والتكنولوجيا الحيوية، وغيرها الكثير. هذا ويمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة لرواد التكنولوجيا هنا.

وتم اختيار رواد التكنولوجيا استناداً إلى معايير الاختيار التي يعتمدها مجتمع المبتكرين العالميين، والتي تشمل الابتكار والتأثير والقيادة، بالإضافة إلى مدى ارتباط الشركة بمنصات المنتدى الاقتصادي العالمي.

 

هذا ويمكنكم الاطلاع على المعلومات الكاملة عن رواد التكنولوجيا لهذا العام هنا: http://wef.ch/techpioneers21

 

كما تتوفر المزيد من المعلومات حول الفائزين السابقين، ومعلومات عن المجتمع، ورابط تقديم الطلبات هنا.

 

لمحة عن "بوليماتيريا":

تتمثل مهمة "بوليماتيريا" في تطوير العلم لمساعدة الطبيعة على التعامل مع أزمة التلوث البلاستيكي. تعد هذه الشركة، التي نشأت من الكلية الامبريالية للعلوم والتكنولوجيا والطب ("امبريال كوليدج لندن") وتتخذ منها مقراً لها، الأولى في العالم التي تثبت علمياً أنه يمكن أخذ أكثر مصادر المواد البلاستيكية سريعة الزوال أو المتناثرة وإعادتها إلى الطبيعة بدون تكوين جزيئات بلاستيكية دقيقة أو الإضرار بالبيئة الطبيعية أو التدخل في تدفقات التدوير على نطاق واسع.

يضمن معيار "بيه إيه إس 9017"، الجديد التابع للمعاهد البريطانية للمعايير إمكانية التحقق من ادعاءات قابلية للتحلل البيولوجي في البيئة المفتوحة بشكل صحيح للمرة لأولى وفقاً للمعايير المستقلة المرتبطة بمطابقة المواصفات أو عدمها. هذا وظهرت التكنولوجيا الخاصة بمعيار "بيه إيه إس 9017" وبـ"بوليماتيريا" مؤخراً في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك"، للاطلاع عليها يرجى زيارة الرابط التالي:  https://www.nationalgeographic.co.uk/environment-and-conservation/2020/11/new-self-destructing-plastic-has-helped-define-a-new-british

وتعاونت "بوليماتيريا" مع بعض أكبر الشركاء التقنيين في العالم مثل "كلاريانت" (المعروفة الآن بـ"أفيينت"، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.clariant.com/en/Corporate/News/2019/10/Clariant-and-Polymateria-launch-partnership -to-provide-new-Biotransformation-technology-to-market-in-S) و"إندوراما فنتشرز" لتطبيقات الأقمشة غير المنسوجة (لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:https://www.innovationintextiles.com/indorama-companies-prepare-for-biotransformation/) . بالإضافة إلى ذلك، أدرجت حكومة المملكة المتحدة شركة "بوليماتيريا" في إطار الصفقة التجارية الجديدة التي أبرمتها مع الهند (https://www.gov.uk/government/news/prime-minister-announce-1-billion-of-new-uk-india-trade).

في أحدث تعاون لها، ستقوم "بوليماتيريا" بتزويد "إكستريم إي"، وهي سلسلة سباقات كهربائية بالكامل للسيارات على الطرق الوعرة، بأكواب بلاستيكية وبفيلم مرن يتحلل بيولوجياً بشكل سليم وسريع في البيئة الطبيعية بدون ترك سموم وجزيئات بلاستيكية دقيقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.extreme-e.com/en/news/214_Extreme-E-joins-forces-with-Polymateria-to-tackle-global-plastic-pollution.html

تعد "بور لي فام"، وهي العلامة التجارية الأخلاقية التي أسستها الممثلة والناشطة روبين رايت والمصممة كارن فوولر، العلامة التجارية الأولى للملابس التي تقدم تكنولوجيا "بوليماتيريا" في مواد التغليف خاصتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://pourlesfemmes.com/blogs/pillowtalk/whats-the-future-of-plastic-waste-robin-wright-niall-dunne

وتفخر الشركة بكونها أحد الموقعين المؤسسين لمبادرة "تيرا كارتا" (ميثاق الأرض) التي أنشئت في إطار مبادرة الأسواق المستدامة وأطلقها صاحب السمو الملكي أمير ويلز.

 

لمحة عن المنتدى الاقتصادي العالمي:

المنتدى الاقتصادي العالمي هو منظمة دولية للتعاون بين القطاعين العام والخاص ملتزمة بتحسين حالة العالم. يشرك المنتدى أهم القادة السياسيين ورجال الأعمال وغيرهم من قادة المجتمع لصياغة جداول الأعمال العالمية والإقليمية والقطاعية. (www.weforum.org).

 

لمحة عن رواد التكنولوجيا:

يؤمن المنتدى الاقتصادي العالمي بالابتكار الذي يعتبره أمراً بالغ الأهمية لرفاهية المجتمع في المستقبل ولتعزيز النمو الاقتصادي. ويضم مجتمع رواد التكنولوجيا، الذي تم إطلاقه عام 2000، الشركات الناشئة والشركات في مرحلة النمو من جميع أنحاء العالم والتي تنخرط في استخدام التقنيات والابتكارات الجديدة وفي طريقها لأن يكون لها تأثير بالغ على الأعمال والمجتمع.

يزود المنتدى الاقتصادي العالمي مجتمع رواد التكنولوجيا بمنصة للتفاعل مع قادة القطاعين العام والخاص والمساهمة في حلول جديدة للتغلب على الأزمات الحالية وبناء المرونة في المستقبل.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615005173/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بوليماتيريا":

نيال ديون، الرئيس التنفيذي

هاتف: +44(0)7927179590

البريد الإلكتروني: nd@polymateria.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بوليماتيريا-حازت-على-جائزة-الشركة-الرائدة-في-مجال-التكنولوجيا-من-قبل-المنتدى-الاقتصادي-العالمي/ar