Monday, June 28, 2021

فيلودين ليدار تطلق مركز الهند للتصميم في بنغالور

يسهم المركز في تعزيز تركيز شركة "فيلودين" على الابتكار في مجال المستشعرات والبرمجيات للدفع في نمو أنشطة الشركة قدمًا 

سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 26 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن إطلاق مركز الهند للتصميم الجديد في بنغالور. سيسهم المركز الجديد في دعم وتعزيز استراتيجية النمو التي تتبناها "فيلودين" من أجل دعم عملية الابتكار في مستشعرات "ليدار" وحلول البرمجيات التي تغيّر حياة الناس من خلال تعزيز التنقل الآمن والمجتمعات الذكية في الأسواق العالمية.

سيتعاون مركز الهند للتصميم بشكل وثيق مع فريق الهندسة لدى شركة "فيلودين" التي تتخذ من سان خوسيه في كاليفورنيا مقرًا رئيسيًا لها، وذلك على مستويي البحث والتطوير الرائدين في سبيل التوصل إلى حلول تركز على العملاء. ويجدر الذكر أنّ موقع المركز في بنغالور سيساعد شركة "فيلودين" على الاستفادة من منظومة تزخر بالمواهب وتتمتع بخبرة وافرة في مجال تطوير منتجات السيارات تلبي احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم. كما سوف يمكّن شركة "فيلودين" من التعاون بشكل وثيق مع العديد من مراكز تطوير السيارات التي تتخذ من الهند مقرًا لها.

تركز مهمة مركز الهند للتصميم بشكل أساسي على تنمية فريق المواهب الهندسية التي تُعنى بمجالات الأجهزة، وتقنية مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة، والبرمجيات المضمنة، وتصميم اللوحات، وهندسة الأنظمة والدوائر المتكاملة محددة التطبيقات، وبرمجيات الإدراك الحسي والسلامة الوظيفية والأمن السيبراني وغيرها من المجالات ذات الصلة.  سيتولى بارتاساراثي ناراسيمهان قيادة المركز، وقد انضم ناراسيمهان إلى "فيلودين" في منصب نائب رئيس قسم الهندسة والمدير الإداري لمركز الهند للتصميم. سيجلب السيد ناراسيمهان خبرة عميقة في مجال بناء فرق التصميم وتعزيزه عبر مجموعات هندسية متعددة، بما في ذلك أحدثها في "أوبن سيليكون".

وبالإضافة إلى البحث والتطوير، سيعزز المركز فرص العملاء والشركاء في الهند لإيجاد حلول قائمة على تقنية "ليدار"
 في مجال المركبات والتنقل الجديد. تركز "فيلودين" بشكل أساسي على تمكين التنقل الآمن لإنقاذ الأرواح ومنع الإصابات لجميع مستخدمي الطرق، بما في ذلك المركبات والمشاة وراكبي الدراجات. توفر المستشعرات والبرامج القائمة على تقنية "ليدار" تقنية أساسية لمجموعة متنوعة من السيارات وحلول البنية التحتية الصناعية والذكية.

وقال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار" في معرض تعليقه: "تُعدّ حلول برمجيات ومستشعرات شركة "فيلودين" القائمة على تقنية "ليدار" حافزًا للوصول إلى تحقيق ثورة في مجال الاستقلالية وتحسين السلامة التي تحدث تغييرًا جذريًا في مجموعة من الصناعات. سيساعدنا افتتاح مركز الهند للتصميم على توظيف أفضل المواهب الهندسية التي من شأنها أن تكمّل فريقنا العالمي في سان خوسيه وتدعمنا على تحفيز الابتكار من دون توقف. كما إنني متحمّس لإمكانية توفير السلامة والتشغيل الآلي القائمين على تقنية "ليدار" إلى السوق والطرق الهندية".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدة لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة، وغيرها. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عددًا من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة ماديًا عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، التأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، قدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، والشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار" من حيث سلامة المشاة والاختناقات المروريّة وتطبيقات المدن الذكيّة، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حاليًا أو التي قد تصبح متاحة، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على طلب منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" مسؤوليّة تحديث أيّة بيانات تطلعيّة أو مراجعتها، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملًا عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210624005240/en

إنَّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

علاقات المستثمرين لدى "فيلودين"

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

 

لاتصالات وسائل الإعلام

"كودوورد"

ليف ألين

البريد الإلكتروني:  velodyne@codeword.com

 

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تطلق-مركز-الهند-للتصميم-في-بنغالور/ar