Tuesday, December 21, 2021

ميغابورت فيرتشوال إيدج، خدمة ميغابورت للمحاكاة الافتراضية لوظيفة الشبكة عند الطلب، تنشىء اتصالاً من الفرع إلى السحابة لعملاء حل في إم وير إس دي-وان للشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات


 

يمكّن "ميغابورت فيرتشوال إيدج" ("إم في إي") عملاء "في إم وير" من تحديث اتصالات الشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات "إس دي-وان" وتحسين أداء الشبكة وتقليل وقت التزويد من أشهر إلى دقائق. 

 

بريسبان، أستراليا-الخميس 16 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميغابورت" المحدودة (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز: ASX: MP1) (المشار إليها فيما يلي بـ"ميغابورت")، وهي شركة رائدة عالمياً في تقديم الشبكة كخدمة ("إن إيه إيه إس")، عن توفر حل "في إم وير إس دي-وان" للشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات على "ميغابورت فيرتشوال إيدج" ("إم في إي"). سوف يكون "في إم وير إس دي-وان" قابلاً للتشغيل المتبادل مع "إم في إي" لتمكين الاتصال من الفرع إلى السحابة عبر الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" التابعة لـ "ميغابورت".

تحسين اتصالات "في إم وير إس دي-وان"

تبنت الكثير من الشركات اتصالات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات وشبكات الإنترنت كوسيلة لتبسيط اتصال تكنولوجيا المعلومات. ومع توفر "في إم وير إس دي-وان" على "إم في إي"، أصبح بإمكان العملاء استضافة وحدات تحكم افتراضية محلية للشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات على منصة "ميغابورت" العالمية وتقليل المسافة التي يجب أن تمر بها البيانات عبر مسارات الإنترنت من مواقع الفروع إلى الخدمات الهامة في السحب العامة أو الخاصة، وحتى من مواقع الفروع الأخرى.

فور اتصالهم، يمكن لعملاء "في إم وير" اليوم الوصول إلى المنظومة الرائدة لشركة "ميغابورت" والتي تضم أكثر من 700 مركز بيانات مدعوم وأكثر من 360 مزود خدمة، مع أكثر من 220 منصة سحابية من المنصات السحابية الرائدة في العالم، من بينها منصات "علي بابا كلاود" و"إيه دبليو إس" و"غوغل كلاود" و"مايكروسوفت آزور" و "آي بي إم كلاود" و"أوراكل كلاود" و"سيلز فورس".

أبرز ميزات "في إم وير إس دي-وان" على "ميغابورت فيرتشوال إيدج" ("إم في إي"):

  • انخفاض تكاليف الخروج السحابي إلى خدمات الاتصال داخل مركز البيانات التي توفر اتصالاً مباشراً بمزود الخدمات السحابية عند مقارنتها بأسعار الإنترنت.
  • توزيع عالمي لخدمات الاتصالات من أجل اتصالات محلية.
  • توفير شبكة التوجيه والنقر لدعم التوصيل البيني بين مواقع الفروع ومراكز البيانات ومزوّدي الخدمات السحابية وخدمات تكنولوجيا المعلومات.
  • التزويد في الوقت الفعلي للبنية التحتية للشبكة الافتراضية والتوصيلات البينية.
  • عدم وجود أجهزة لشحنها أو تركيبها أو إدارتها.
  • التوفير والإدارة المتكاملة الموحدة للشبكات من أجل تحويل الشبكات القديمة.
  • اتصالات سحابية متعددة أكثر أماناً لما يزيد عن 360 مزود خدمة، وأكثر من 700 مركز بيانات مدعوم، وأكثر من 220 نقطة سحابية للتوصيل البيني.

وقال كريج كونورز، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "في إم وير" في هذا السياق: "يزود ’في إم وير إس دي-وان‘ بالتعاون مع ’ميغابورت فيرتشوال إيدج‘ (’إم في إي‘) العملاء بالمزيد من الخيارات لتبسيط عمليات الشبكات العريضة، وأداء موثوق للشبكات في التطبيقات المهمة للأعمال، واعتماد أسهل للسحابة الهجينة والسحابات المتعددة، مع خفض وقت الاستجابة لأعباء الأعمال السحابية".

تحويل الشبكات على الحافة

تعدّ "ميغابورت فيرتشوال إيدج" ("إم في إي") خدمة حوسبة وشبكة مدمجة وموزعة عالمياً. يمكّن جانب الحوسبة في الخدمة العملاء من استضافة نماذج المحاكاة الافتراضية لوظيفة الشبكة عند الطلب في المواقع التي يحتاجون إليها، وإدارتها بطريقة التوجيه والنقر. وعلى جانب الشبكة، توفر بوابة النقل المدمجة من "إم في إي" نقطة وصول قابلة للتطوير بدرجة كبيرة لتوصيل الشبكات، عبر الإنترنت العام، إلى الشبكة المعرفة بالبرمجيات ("إس دي إن") الخاصة التابعة لشركة "ميغابورت". ويمكن للأجهزة الافتراضية المستضافة على "إم في إي" استخدام بوابة النقل لإنشاء اتصالات بين "ميغابورت إس دي إن" والشبكات الخاصة بها، بما في ذلك مواقع الفروع ومراكز البيانات والسحابات الخاصة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "إم في إي" متاح في 24 مترو عبر أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. ويساهم ذلك في تزويد العملاء بالمزيد من المرونة لنشر الأجهزة الافتراضية على مقربة من تركيزات المستخدمين لتوطين حركة المرور وتحسين إنهاء البيانات من أجل الأداء.

ومن جهته، قال فينسينت إنغليش، الرئيس التنفيذي لشركة "ميغابورت": "نظراً إلى أن الشركات ومزودي الخدمات يتبنون بسرعة تكنولوجيا الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات ’إس دي وان‘ لتحسين اتصالات الشبكة على الحافة، إنّ قدرة عملاء ’ميغابورت‘ على تحريك، بسرعة وفي غضون دقائق معدودة، أجهزة توجيه ’في إم وير إس دي-وان‘ على الحافة في جميع أنحاء العالم من على منصتنا، تشكّل أداة تمكين كبيرة بالنسبة للمؤسسات العالمية". وأضاف: "يتيح وجود ’في إم وير إس دي-وان‘ في الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات التابعة لشركة ’ميغابورت‘ لعملائنا تحسين اتصالات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات ’إس دي وان‘ الخاصة بهم لتحسين أداء الشبكة والتطبيق بشكل عام بتكلفة بسيطة مقارنة مع الأساليب القديمة".

لمزيد من المعلومات عن "ميغابورت فيرتشوال إيدج"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.megaport.com/mve

لمزيد من المعلومات عن "في إم وير إس دي-وان"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://sdwan.vmware.com/

تُعد "في إو وير" و"في إم وير إس دي-وان" علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "في إم وير" أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وولايات قضائية أخرى.

لمحة عن شركة "ميغابورت"

تعدّ "ميغابورت" مزوّداً رائداً لحلول الشبكات كخدمة. وتساعد الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" الخاصة بها الشركات على ربط شبكاتها بالخدمات بسرعة عبر بوابة سهلة الاستخدام أو واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها. وتوفر "ميغابورت" إمكانات شبكات مرنة تقلل من تكاليف التشغيل وتزيد من سرعة الوصول إلى السوق مقارنة بحلول الشبكات التقليدية. وتتعاون "ميغابورت" مع أفضل مزودي الخدمات السحابية في العالم، من بينها "إي دبليو إس" و "مايكروسوفت آزور" و"غوغل كلاود" بالإضافة إلى أكبر مشغلي مراكز البيانات والشركات المتخصّصة في مجال تكامل الأنظمة ومقدمي الخدمات المُدارة في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن "ميغابورت" حاصلة على شهادة "آيزو/آي إي سي 27001".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211214005135/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

شركة "ميغابورت" المحدودة

إريك تروير، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

هاتف: 61730887400+

البريد الإلكتروني: media@megaport.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميغابورت-فيرتشوال-إيدج-خدمة-ميغابورت-للمحاكاة-الافتراضية-لوظيفة-الشبكة-عند-الطلب-تنشىء-اتصالا-من-الفرع-إلى-السحابة-لعملاء-حل-في-إم-وير-إس-دي-وان-للشبكات-العريضة-المعرفة-بالبرمجيات/ar