Friday, September 23, 2022

توكن2049، أكبر حدث متخصص في الويب 3 في آسيا، يكشف حصرياً عن أصول رموز غير قابلة للاستبدال تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي


 سنغافورة - الخميس, ٢٢. سبتمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير طباعة 


ويُسلّط معرض "أوبن ويل إن إف تي" الغامر والأول من نوعه، الضوء على الأعمال المعروضة للجمهور للعام لأول مرة


(بزنيس واير): أعلن مؤتمر "توكن2049" المرموق للعملات المشفرة في آسيا أنّه سيعرض تجربة رموز غير قابلة للاستبدال هي الأولى من نوعها بعنوان "أوبن ويل إن إف تي"، في نسخته المُقبلة في سنغافورة في الفترة ما بين 28 و29 سبتمبر. وسيكشف المعرض النقاب عن أصول رموز غير قابلة للاستبدال تتجاوز قيمتها السوقية 100 مليون دولار أمريكي؛ وهي المرة الأولى التي تُعرض فيها مثل هذه المجموعة المملوكة لكيان واحد أمام الجمهور العام.


وعملت شركة "أوبن" على تطوير المعرض، وهي منصة متخصصة في إطلاق برتوكولات الإنترنت والمجتمعات في الويب 3، بالتعاون مع شركة "ويل"، وهي نادي عضوية متعدد التخصصات تضمّ خزينته أكبر مجموعة في العالم من الرموز غير القابلة للاستبدال النادرة وعالية القيمة التي تشمل قطاع الألعاب والفن والعقارات الافتراضية.


وقال رافايل سان، مؤسس مؤتمر "توكن2049": "تُجسّد منظومة الويب 3 حالياً الإبداع والابتكار المشوّق لمجموعة واسعة من القطاعات نتيجة اهتمامهم المتزايد بالرموز غير القابلة للاستبدال، ونلحظ هذا على نطاق واسع في آسيا. ولذلك فقد وضعنا برنامجاً ممتعاً للحضور يُعدّ هذا المعرض أحد مكوناته فحسب".


من خلال عرض التصميمات والعلامات التجارية والقيمين على المعارض من المنطقة الذين يجسدون الديناميكية العالمية لثقافة الشرق يلتقي بالغرب، سيُعرض المعرض لأول مرة حصرياً في أكبر حدث للويب 3 في آسيا وأكبر مؤتمر "توكن2049" على الإطلاق في تاريخه. ويُتوقّع أن يحضر المؤتمر نحو 7,000 زائر.


ويتضمّن المعرض أعمالاً فنية للفنان الرقمي الشهير باك، الذي اشتهر بتصدره أول عملية بيع للرموز غير القابلة للاستبدال على الإطلاق في سوذبي؛ والفنان رائد في مجال الأعطال البرمجية إكسكوبي؛ وفنان ميلانو الثنائي هاكاتاو؛ والمصور الأمريكي الآسيوي الحائز على جوائز مايكل ياماشيتا.


ويمتاز مؤتمر "توكن2049" سنغافورة بعرض دوّار للروائع الفنية التوليدية لصاحب التشكيلة الدائمة في لمتحف الفن الحديث في مدينة نيويورك برندان دوز، وفنان التصوير الفوتوغرافي على منصة "إنستغرام" ريوسوكي كوسوجي. وستُعرض هذه الأعمال في جناح "ويل" الفردي في المؤتمر.


وفي هذا السياق، قال ويل شارك، جامع الرموز غير القابلة للاستبدال الشهير ومؤسس "ويل": "أشعلت التكنولوجيا غير الملموسة نهضة رقمية عالمية للفن والثقافة، تُعدّ القدرة على الشراكة مع ’توكن2049‘ و’أوبن‘ لعرض بعض ابداعات الرواد الأوائل والأكثر شهرة في هذا القطاع شرف كبير لنا. ويسلط المعرض الضوء على هذه الثورة الفنية الحتمية مع التركيز على القطاع الإبداعي المُثبت عوضاً عن التركيز على القطاعات الدارجة شهرياً".


وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الحاضرون من رؤية "إيه3"، وهو أحدث إصدارات الرموز غير القابلة للاستبدال من "أوبن"، وهو من تطوير "يوون" و"فيربال" اللذان يقفان وراء علامة الأزياء الشهيرة "آمبوش" ومقرها طوكيو. وسيُطرح رمز "إيه3" غير القابل للاستبدال الأيقوني الملموس الرقمي بشكل فريد في علبة عرض زجاجية على أرضية المعرض.


وقال جيسون ما، الرئيس التنفيذي المشارك ومؤسس "أوبن"، العلامة التجارية البارزة في العالم لتجربة الرموز غير القابلة للاستبدال المعاصرة: "يتقاطع الفن والثقافة والتكنولوجيا بطرق مشوّقة وجديدة تماماً، مع ظهور العديد من السبّاقين في القطاع حول العالم. ويعمل المعرض على توسيع مساحة المبدعين الرقميين والفنانين التقليديين والعلامات التجارية للأزياء مثل ’آمبوش‘ في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال. ونجمع معاً مجموعة رائعة من المواهب للاحتفاء بأعمالهم وتكريمها".


وسيُلقي جيسون أيضاً كلمة في حلقة نقاشية حول "مستقبل بروتوكول الإنترنت والمجتمعات في الويب 3" في 29 سبتمبر في تمام الساعة 2:45 مساءً إلى جانب فيربال الذي سيتحدث أكثر عن "إيه3" بالتفصيل.


وسيتضمن جدول أعمال مؤتمر "توكن2049" سنغافورة سلسلة من المناقشات التي تتناول آخر التطورات في منظومة الويب 3، بدءاً من المشهد الكلي العالمي للعملات المشفرة ، وصعود ألعاب الويب 3، والاقتصاد الاجتماعي والابداعي الناشئ، ومستقبل الذكاء الاصطناعي والفن التوليدي، والبنية التحتية الحالية والمستقبلية، وغير ذلك.


وضمن فعاليات أسبوع العملات الرقمية الآسيوي، يُمكن للحضور في مؤتمر "توكن2049" المشاركة في مجموعة كاملة من الأحداث الجانبية والمؤتمرات وأحداث التواصل وورش العمل والحفلات التي تقام على مدار الأسبوع.


للمزيد من المعلومات وللاطلاع على آخر مستجدات مؤتمر "توكن2049" سنغافورة، يرجى زيارة: https://www.asia.token2049.com/.


لمحة عن مؤتمر "توكن2049":


يعتبر "توكن2049" حدثاً رئيسياً في مجال الجيل الثالث للإنترنت اللامركزي أو ما يُعرف بشكل شائع بـ"الويب 3" القائم على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" يُنظّم سنوياً في سنغافورة ولندن، حيث يتواصل صناع القرارات في منظومة العملات المشفرة العالمية لتبادل الأفكار والتعارف ورسم معالم هذا القطاع. يعد "توكن2049" ملتقىً عالمياً يجمع تحت مظلّته رواد الأعمال والمؤسسات وأصحاب الرؤى في القطاع والمستثمرين وذوي الاهتمام القوي بقطاع العملات المشفرة والتعاملات الرقمية "بلوك تشين".


لمحة عن "أوبن"


تتصوّر شركة "أوبن"، التي تأسست عام 2021 بصفتها شركة تابعة لـ"إي إس تي ميديا هولدينجز"، عالماً يمكن للمجتمعات أن تتحد فيه لتطوير أفكارها وامتلاكها ومشاركتها. وتهدف شركة "أوبن" إلى أن تغدو منصة انطلاق للأفكار والمجتمعات للتعاون في تجارب مجدية. وتستفيد "أوبن" من خبرتها في القطاع من منظومات الترفيه والألعاب والتكنولوجيا لإرساء أسس عصر جديد من الترفيه الشامل الذي يحركه المجتمع ويُوحّد الجميع في مسيرتهم نحو الويب 3 من خلال دمج الأدوات اللازمة لصك ومشاركة والتعامل مع الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال والرموز الرقمية في حزمة عمودية واحدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://op3n.world/.


لمحة عن "ويل"


تُعدّ "ويل" نادي شامل للعضوية الرقمية الأصلية يُركز على توفير تجربة غامرة للأعضاء في نهضة الفن والثقافة الرقمية. وبدعمٍ من الرمز الاجتماعي الأصلي للنادي، "$ويل" وخزينة النادي، يوفر "ويل فولت" و"يل" محتوىً مادياً ومادياً ومعلومات وخبرات لجيل جديد من هواة التكنولوجيا الرقمية. وتأسس "ويل" عام 2020 على يد صاحب الاسم المستعار "ويل شلارك"، وتضم أكثر من 25 ألف عضو حول العالم. ويركّز الأعضاء جميعاً على النقاشات طويلة الأمد والانغماس في الويب 3 وثورة ندرة الأصول الرقمية الفعلية والملكية والإدارة.


لمحة عن "آمبوش"


أبصرت "آمبوش" النور بصفتها خط مجوهرات تجريبي يُقدّم تصميمات مبتكرة مستوحاة من فن البوب تجسد جمالية طوكيو المميزة. ومن خلال الملابس التي صُممت كلوحة قماشية تروي تتمة القصة، تطورت "آمبوش" في تصميم تشكيلات للجنسين. وظهرت العلامة التجارية لأول مرة في باريس عام 2015 مع إدراج "يوون آند فيربال" ضمن قائمة أفضل 500 شخص مؤثّر في قطاع الأزياء العالمي في قائمة "بزنيس فاشن" لخمسة أعوام متتالية ابتداءً من عام 2015، وقائمة "هايبيبيست" لمدة ثمانية أعوام متتالية. وفي عام 2017 اختيرت "آمبوش" بصفتها واحدةً من أفضل 8 متسابقين في التصفيات النهائية لجائزة "إل في إم إتش برايز". وفي عام 2018، شاركت ظهر "آمبوش" في أسبوع أمازون للموضة في بطوكيو. في العام ذاته، عين كيم جونز السيد يوون مصمماً لمجوهرات "ديور للرجال". وفي عام 2022، قدّمت "آمبوش" أول عرض للعلامة التجارية في أسبوع الموضة في ميلانو، كما أطلقت العلامة التجارية التابعة لها "سيلفر فاكتوري" في عالم الميتافيرس. وبيعت تشكيلة "بيه أو دبليو" من الرموز غير القابلة للاستبدال الأولى لها خلال دقائق معدودة، ما يجعلها من بين أفضل 10 مشاريع في "أوبنسي"، وثاني أكثر الرموز غير القابلة للاستبدال تداولاً من اليابان وقت ظهورها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220921005455/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2209202227237

جهات الاتصال

ميليسا إسغيرا


البريد الإلكتروني: token2049sg@wachsman.com