Friday, September 23, 2022

سيكيور كود واريير تكشف النقاب عن حلّ كودينج لابس


 سيدني - الخميس, ٢٢. سبتمبر ٢٠٢٢ 


آلية التعلم التجريبي الأولى في القطاع تمكن المطورين من كتابة واختبار التعليمات البرمجية في بيئة تطوير متكاملة مدعومة بالكامل ضمن المتصفح


 


(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "سيكيور كود واريير" الرائدة عالمياً في مجال الأمن للمطوّرين البرمجيين النقاب عن حلّ "كودينج لابس"، وهو آلية جديدة تتيح للمطورين الانتقال بسهولة أكبر من التعلم إلى تطبيق معرفة كتابة التعليمات البرمجية الآمنة، ما يحدّ من الثغرات الأمنية في التعليمات البرمجية. وتُعدّ هذه أول مرةٍ تُتيح فيها منصة خاصة بالتعليمات البرمجية إمكانية كتابة التعليمات البرمجية في الوقت الفعلي في بيئة تطوير متكاملة ضمن المتصفح (آي دي إي).


 


وحتّى وقتٍ قريب، توجّب على المطورين الاعتماد على الإعدادات الافتراضية صعبة الاستخدام وغير المألوفة لاكتساب خبرة تدريبية فعلية ذات صلة في كتابة التعليمات البرمجية، ما يُفضي إلى خبرات تعليمية أقل قابلية للتطبيق. ويُمكنّ حلّ "كودينج لابس" المطوّرين من توفير الوقت والحدّ من الانحرافات ويمنحهم بدائل إضافية تتوافق مع أساليبهم المختلفة في التعلم، ما يُسهّل الانتقال من الدراسة إلى العمل.


 


وفي هذا السياق، قال بيتر دانهيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "سيكيور كود واريير": "توصّلنا إلى أنّ يقول 40 في المائة من المطورين لا يتلقون تدريباً عملياً كافياً على أدواتهم ومواردهم الحالية. ولذلك، شرعنا في هذا الواقع بشكل جذري. وتُمكّن آلية ’كودينج لابس‘ للمطورين من التعلم في بيئة تحاكي طريقة عملهم، ما يؤدي إلى كتابة تعليمات برمجية آمنة بثقة أكبر. وبذلك تجسّد هذه الآلية مستقبل التخفيف من نقاط الضعف البرمجية".


 


وتغرس إستراتيجية التعلم المتدرجة الفريدة الخاصة بـ"سيكيور كود واريير" الثقة في نفوس المطورين لتطوير قدراتهم في كتابة التعليمات البرمجية الآمن والمضي قُدماً في دورات حياة تطوير البرمجيات الخاصة بهم لصالح مؤسساتهم. ويُقدم حل "كودينج لابس" نفس التدريب العملي والتوجيه السلس الذي يقدّره المطورون والمُتاح على منصة التعلم الخاصة بالشركة. ويُتيح حلّ "كودينج لابس"، الذي يمكن الوصول إليها على المنصة من خلال مكتبة حلول التدريب، المطورين من كتابة تعليمات برمجية حقيقية بالسرعة المرغوبة في بيئة تطوير متكاملة مألوفة وتلقي تعليقات في الوقت الفعلي للتأكد من أنهم يتعلمون المهارات اللازمة لمنع إدخال الثغرات الأمنية في التعليمات البرمجية الخاصة بهم.


 


ويمكن للعملاء الذين يستخدمون "سيكيور كود واريير" حالياً مراجعة "كودينج لابس" من خلال الاتصال بمدير حساباتهم. ولمشاهدة عرض توضيحي عن "كودينج لابس"، ندعوكم للتسجيل في ندوتنا التعليمية المُقبلة على الويب بعنوان "نقاش حول المنتج: خارطة الطريق والرؤية" في الخامس من أكتوبر. للمزيد من المعلومات عن "كودينج لابس"، يُرجى زيارة: www.securecodewarrior.com/products/coding-labs.


 


لمحة عن "سيكيور كود واريير"


تُعزز شركة "سيكيور كود واريير" ثقافة المطورين المهتمين بالأمان من خلال تعليمهم مهارات البرمجة الآمنة. وتُزوّد منصة التعلم الرائدة لدينا المطورين بمسارات قائمة على المهارات ذات الصلة والمهام العملية والأدوات المرتبطة للتعلم السريع وبناء وتطبيق مهاراتهم لكتابة رموز برمجية آمنة بسرعة. ووغدت شركة "سيكيور كود واريير" التي تأسست عام 2015، مكوناً مهماً لأكثر من 450 شركة حول العالم، بما في ذلك شركات الخدمات المالية الرائدة وشركات التجزئة وشركات التكنولوجيا حول العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.securecodewarrior.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220922005327/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2209202227250

جهات الاتصال

ستيف بوسك


البريد الإلكتروني: steve.bosk@w2comm.com