Friday, September 23, 2022

من معرض آي إيه إيه لوسائل النقل، كامينز تكشف النقاب عن تكنولوجيا جديدة خاصة بحلول الطاقة الخالية من الانبعاثات الكربونية

كولومبوس، إنديانا - الخميس, ٢٢. سبتمبر ٢٠٢٢

ستطرح الشركة لأول مرة محرك خلايا وقود الهيدروجين من الجيل الرابع خاصتها، وحزمة البطارية المصنوعة باستخدام تقنية خلية فوسفات الحديد والليثيوم ("إل إف بيه") وتقنيات أنظمة نقل الحركة الكهربائية المطوّرة من شركة "ميريتور" والتي استحوذت عليها "كامينز" حديثاً

(بزنيس واير): تقوم شركة "كامينز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CMI) بعرض منصتها من التقنيات الخالية من الانبعاثات الكربونية هذا الأسبوع خلال معرض "آي إيه إيه" لوسائل النقل، والذي يعدّ أكبر معرض للنقل في العالم ويقام في هانوفر بألمانيا. تتوفر مجموعة من التقنيات الجديدة التابعة لشركة "كامينز" بالإضافة إلى تقنيات أنظمة نقل الحركة الكهربائية المطوّرة من "ميريتور" والتي تم الاستحواذ عليها حديثاً معاً للجمهور للمرة الأولى. ومن خلال أكثر من قرن من الخبرة كشركة رائدة عالمياً في مجال الطاقة، تقوم "كامينز" بتوطيد التزامها بتوفير تقنية شاملة خالية من الانبعاثات الكربونية على مستوى العالم.

وقالت إيمي دايفيس، نائبة الرئيس ورئيسة وحدة أعمال الطاقة الجديدة في شركة "كامينز"، في هذا السياق: "تتمتع ’كامينز‘ بخبرة عميقة في مجال التطبيقات، ونحن نتمتع بمكانة فريدة تمكننا من توفير الحلول التي تتلاءم فعلاً مع احتياجات التطبيقات التجارية". وأضافت: "سيطلب تحقيق مستقبل خالي من الانبعاثات الكربونية مجموعة من التقنيات. تعكس حافظة منتجاتنا الخالية من الانبعاثات الكربونية الطريقة التي سنقوم من خلالها بتلبية احتياجات العملاء المتنوعة عبر القطاعات التي يصعب إزالة الكربون منها من الناحية التقنية أو المالية وجعل التحول في مجال الطاقة أمراً ممكناً".

ومن المنتجات الرئيسية الخالية من الانبعاثات والتي قامت "كامينز" بالكشف عنها خلال معرض "آي إيه إيه" لوسائل النقل، نذكر محرك خلايا وقود الهيدروجين من الجيل الرابع. تم تصميم تقنية خلايا الوقود لتلبية متطلبات دورة التشغيل والأداء والتعبئة والتغليف الخاصة بالشاحنات والحافلات الثقيلة والمتوسطة، وهي متوفرة بوحدات مفردة بقدرة 135 كيلو واط وأخرى مزدوجة بقدرة 270 كيلو واط.

هذا وأعلنت كل من شركة "سكانيا" في أوروبا و"دايملر تراكس" في أمريكا الشمالية عن إبرام اتفاقية تعاون مع "كامينز" بغية تطوير ودمج محركات خلايا الوقود هذه من الجيل التالي في مركبات تجريبية. وتستخدم الأنظمة تقنية الضغط المتغير من الجيل الرابع لتوفير مستويات أعلى من كثافة الطاقة، وعقد الطاقة ودرجات الحرارة التشغيلية من أجل تسهيل تكامل النظم في المركبات. كما تتميز بمتانة وكفاءة قوية لدروة التشغيل من أجل تكلفة إجمالية أقل للملكية.

ومن جهتها، قالت إيمي آدامز، نائبة الرئيس لشؤون تقنيات خلايا الوقود والهيدروجين في شركة "كامينز":"ندرك بأن عملاءنا لديهم احتياجات متنوعة ودورات تشغيل معقدة ينبغي دعمها، وهذا السبب الذي يدفعنا للتركيز على مواصلة الابتكار والتحسين. نعمل على تطوير تقنية خلايا وقود الهيدروجين التي توضح القدرة والمرونة اللازمتين لتلبية احتياجات الطاقة أو تجاوزها للمركبات التجارية التي تُستخدم على الطريق السريع- مما يثبت جدارة الهيدروجين كحل ناجع لإزالة الكربون من الاقتصاد".

كما سيحصل الحاضرون في معرض "آي إيه إيه" على لمحة أولى عن نظام نقل الحركة الذي تم تجميعه من خلال حزمة البطارية المصنوعة باستخدام تقنية خلية فوسفات الحديد والليثيوم ("إل إف بيه") من "كامينز" التي تم إطلاقها حديثاً، ونظام نقل الحركة الكهربائي "17 إكس إي" (17xe) من "ميريتور"، ونظام التحكم بالكترونيات الطاقة وملحقاتها (PCAS)  من "ميريتور". وقامت "كامينز" مؤخراً بإضافة حلول أنظمة نقل الحركة الكهربائية و"بيه سي إيه إس" إلى حافظتها من خلال استحواذها على شركة "ميريتور". يستفيد نظام نقل الحركة الكهربائية من التقنيات الرائدة في السوق في المحور والمحرك والعاكس، ما يوفر مزايا الأداء والكفاءة والتعبئة والتغليف بأسعار تنافسية. إضافة إلى ذلك، توفر حلول " بيه سي إيه إس" الطاقة عند الاقتضاء والتحكم في الأنظمة الفرعية اللازمة مع تقليل حجم التعبئة وتبسيط التكامل.

وتقوم  "كامينز" أيضاً بإضافة البطارية المصنوعة باستخدام تقنية خلية فوسفات الحديد والليثيوم إلى خط منتجاتها من بطاريات الليثيوم أيون بهدف توسيع دعم تطبيقات المركبات التجارية الكهربائية. يتيح حل تقنية خلية فوسفات الحديد والليثيوم للعملاء إمكانية الحصول على شحن أسرع وبطاريات تدوم أطول، ويستهدف أسواق الشاحنات والحافلات المدرسية المتوسطة. ومن خلال استخدام إستراتيجية كيميائية متعددة، أـضحت شركة "كامينز" في موقع يمكنها من توسيع قدرتها التصنيعية بصورة أكبر وتنويع سلسلة التوريد لديها، ما يوفر للعملاء حلول كهربائية أكثر فعالية من حيث التكلفة.

ومن جانبه، أشار براين ويلسون، المدير العام لشؤون المكونات الكهربائية لدى "كامينز": "إننا نقدم للعملاء خيارات تسمح لهم بالتكيّف مع مستقبل خالٍ من الانبعاثات بشكل أسرع. ومن خلال الاستحواذ مؤخراً على شركة ’ميريتور‘ ونهجنا الجديد متعدد المواد الكيميائية، سنكون قادرين على تصميم حلولنا وتقديم متجر شامل يلبي احتياجات العملاء في مجال أنظمة نقل الحركة".

تجدر الإشارة إلى أن حافظة "كامينز" تحتوي على أربع بطاريات، تستهدف كل واحدة منها دورة تشغيل وحالة استخدام مختلفة وتكمل بعضها البعض. وبالإضافة إلى خيار تقنية خلية فوسفات الحديد والليثيوم، تتضمن الحافظة ثلاث بطاريات بمكونات النيكل والمنغنيز والكوبالت – "بي بيه 95 إي" (BP95E) و"بي بيه 74 إي" (BP74E) و"بي بيه 30 إي" (BP30E). تعدّ "بي بيه 95 إي" (BP95E) حل الجيل التالي من "كامينز" والذي يعطي الأولوية لكثافة الطاقة الأعلى في التطبيقات من أجل العملاء الذين يحتاجون إلى حلول أكثر حساسية تجاه الوزن أو لديهم نطاقات أطول. أما "بي بيه 30 إي" (BP30E)، فتعد مثالية لتلبية متطلبات التطبيقات ذات المساحات المحدودة والصعبة، وتعتبر  "بي بيه 74 إي" (BP74E) أساس الابتكار والتقدم الذي حققته "كامينز" في مجال السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية.

يمكنكم هنا تنزيل صور لمنتجات "كامينز".

 

لمحة عن شركة "كامينز"

 

تعتبر "كامينز" شركة رائدة عالمياً في مجال الطاقة، وهي تعمل في مجال وحدات الأعمال التكميلية التي تُعنى بتصميم وتصنيع وتوزيع وصيانة حافظة واسعة من حلول الطاقة. وتشمل منتجات الشركة أنظمة نقل الحركة التي تعمل بالديزل والغاز الطبيعي وأنظمة نقل الحركة  الكهربائية والهجينة، والمكونات ذات الصلة بأنظمة نقل الحركة بما في ذلك أنظمة الترشيح، والمعالجة اللاحقة، والشواحن التوربينية، وأنظمة الوقود والتحكم ومعالجة الهواء، وأنظمة الإرسال الآلية، وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية، والبطاريات، وأنظمة التحليل الكهربائي وتوليد الهيدروجين ومنتجات خلايا الوقود. تتخذ "كامينز" منذ تأسيسها في عام 1919 من كولومبوس في إنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها نحو 59،900 موظفاً ملتزمين بتوفير الطاقة لعالم أكثر ازدهاراً، وذلك من خلال ثلاث أولويات عالمية في إطار مسؤوليتها المؤسسية تعدّ هامة للغاية للمجتمعات السليمة، وهي: التعليم والبيئة وتكافؤ الفرص. تقدم "كامينز" الخدمات لزبائنها عبر الإنترنت من خلال شبكة من مواقع التوزيع التي تملكها الشركة ومواقع لموزعين مستقلين، ومن خلال آلاف مواقع الوكلاء حول العالم، وقد سجّلت أرباحاً ناهزت 2.1 مليار دولار أمريكي من أصل إيراداتها الإجمالية التي بلغت قيمتها 24 مليار دولار أمريكي في عام 2021. يمكنكم الاطلاع على كيفية قيام "كامينز" بتوفير الطاقة لعالم دائم النشاط من خلال الوصول إلى النشرات الإخبارية والمزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.cummins.com/always-on.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220921005980/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جون ميلز

مدير الاتصالات الخارجية

هاتف: 13176584540+

البريد الالكتروني: jon.mills@cummins.com