Thursday, September 22, 2022

سيتل غروب وماجوريل تلغيان مناقشات الاندماج المقترح

ميامي - الأربعاء, ٢١. سبتمبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير):  أعلنت اليوم مجموعة "سيتل غروب"، وهي إحدى أكبر الشركات الرائدة المتنوعة عالمياً التي تُقدّم تجربة عملاء مبتكرة (سي إكس) لنخبة من أفضل العلامات التجارية المحبوبة في العالم، أعلنت أنها ألغت المناقشات مع شركة "ماجوريل غروب لكسمبورج"  (المُشار إليها بـ"ماجوريل") بشأن الاندماج المقترح.


وغداة استكمال إجراءات العناية الواجبة والتحقق من أوجه التعاون المتوقعة من الاندماج المقترح، لم تتوافق رؤى مساهمي الشركتين حول الهيكل النهائي للصفقة على خلفية البيئة الكلية الحالية.


وقال لوران أوبرتي، الرئيس والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة "سيتل غروب": "تمتاز ’سيتل غروب‘ بسجل إنجازات قوي في التسليم ومسار نمو سنوي ثابت وتميّز تشغيلي، ما يُمكّنها من توفير قيمة وخدمة استثنائية لأكثر من 700 من العلامات تجارية والعملاء الذين ندعمهم".


وتابع قائلاً: "تُعدّ نتائج النصف الأول لعام 2022* خير دليل على مرونتنا المثبتة في هذه الأوقات الصعبة، حيث حققنا نمو من رقمين مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي ونحو 315 مليون يورو في الأرباح المعدلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك المتوافقة مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، وهو ما يمثل 17 من الإيرادات (أكثر من 30 في المائة مقارنة بالنصف الأول من عام 2021). وبينما نتطلّع إلى تحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل، فإننا نؤكّد على التزامنا بدعم عملائنا فيما يتكيّفون مع التحول الرقمي من خلال تقديم تجربة عملاء مرنة منذ البداية وحتى النهاية، وهو أمرٌ بالغ الأهمية لقدرتهم التنافسية في السوق".


للمزيد من المعلومات عن "سيتل غروب"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sitel.com.


لمحة عن "سيتل غروب"


باعتبارها واحدة من أكبر المزودين العالميين لمنتجات وحلول تجربة العملاء ("سي إكس")، تمكّن "سيتل غروب" العلامات التجارية من بناء علاقات أقوى مع عملائها من خلال إنشاء روابط مفيدة تعزز قيمة العلامة التجارية. باستيحاء الرؤية والأهداف الفريدة لكل علامة تجارية، نسأل "ماذا لو؟" ونطبق خبراتنا لإبداع حلول مبتكرة تقلل من جهد العميل.


مع 170 ألف شخص حول العالم - يعملون من المنزل أو من أحد مراكز "سي إكس" الخاصة بنا - نربط بشكل آمن أفضل العلامات التجارية المحبوبة مع عملائها أكثر من 8 ملايين مرة يوميًا وبأكثر من 50 لغة. سواء كانت رقمية أو قائمة على الصوت، تقدم حلولنا ميزة تنافسية عبر جميع نقاط الاتصال بالعملاء. لقد تم بناء ثقافتنا الحائزة على جوائز عديدة بالاستناد إلى أكثر من 40 عامًا من الخبرة الرائدة في القطاع والالتزام بتحسين تجربة الموظف.


"إي إكس بي +" من "سيتل غروب" هو حل مرن يتمتع بقدرة سحابية كاملة، مصمم لتبسيط تقديم خدمات تجربة العملاء الشاملة، مع تعزيز الكفاءة والفعالية ورضا العملاء. تنشئ "إي إكس بي +" منظومة قوية من خلال تسخير قوة خمس مجموعات منتجات متصلة.


إنّ المساهم الرئيسي في "سيتل غروب" هي شركة "كريديف" الذراع الاستثماري الرائد لعائلة موليز.


* باستثناء تأثير التغيير في البيانات المالية الناتج عن عقود دعم "كوفيد-19".


للمزيد من المعلومات أو للتواصل معنا، زوروا موقعنا الإلكتروني www.sitel.com أو حساباتنا على "فيسبوك" و"لينكد إن" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220920005866/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2109202227180

جهات الاتصال

ريبيكا ساندرز


البريد الإلكتروني: media@sitel.com