Saturday, December 9, 2023

يتكاتف باحثون مشهورون عالميًا في مجال السرطان من إسبانيا والولايات المتحدة لمعالجة الاحتياجات والتحديات الحرجة في أبحاث السرطان لدى النساء

  

تظهر الإحصاءات أن 1 من كل 3 نساء سيتم تشخيص إصابتهن بالسرطان في حياتهن ولذا فإن التقدم في الوقت المناسب في البحث والعلاج أمر بالغ الأهمية لصحة المرأة


BUSINESS WIRE-- تواصل شركة .Mary Kay Inc ، العلامة التجارية  الأولى في العالم في مجال البيع المباشر للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة، ومؤسساتها التي ترعاها الشركة، بما في ذلك مؤسسة Mary Kay Ash Foundation في الولايات المتحدة، تقديم دعم لا يتزعزع لأبحاث سرطان النساء من خلال تمويل مجموعة متنوعة من البرامج والمشاريع البحثية، ومنح المنح للعلماء المشهورين عالمياً، وتسهيل التجارب السريرية، وكل ذلك باسم إيجاد علاج.


استضافت Mary Kay مؤخرًا اجتماعًا افتراضيًا بين الدكتورة Joyce O'Shaughnessy، رئيسة الاحتفال بالنساء الموهوبات في أبحاث سرطان الثدي في المركز الطبي لجامعة Baylor ورئيسة أبحاث سرطان الثدي في قسم الأورام في الولايات المتحدة ومقرها دالاس، في تكساس، والدكتورة Eva Ciruelos، منسقة وحدة سرطان الثدي، بمستشفى الجامعة ومستشفيات صاحبة الجلالة ورئيسة مجموعة SOLTI لأبحاث سرطان الثدي، ومتلقي منحة مؤسسة FERO بدعم من Mary Kay Spain، ومقرها مدريد، بإسبانيا. يقود كلاهما فرق البحث الخاصة بهما في بلديهما الأم التي تركز على التحقيق في الشكل النادر والعدواني للسرطان لدى النساء: سرطان الثدي النقيلي السلبي الثلاثي (TNBC). على الرغم من انفصالهما بآلاف الأميال، إلا أن الاثنين يعرفان بعضهما، فقد تعاونا لسنوات في أبحاث TNBC في كفاحهما لإيجاد حلول وعلاج لهذا المرض المدمر.


جلس الباحثان والخبراء الرائدون في مجالاتهم لمناقشة أهمية التعاون العلمي العالمي، حيث شددوا على الحاجة الملحة للباحثين في جميع أنحاء العالم لتبادل النتائج والتقدم لتجميع النتائج.


"لا يتعلق الأمر بالحصول على أفضل فكرة، بل بالوصول معًا للحصول على أفضل علاج لكل مريض، وهذا شيء يجب أن يتخلل الصناعات الطبية والسريرية والصيدلانية. تشهد حالات الإصابة بسرطان الثدي لدى النساء اتجاهًا تصاعديًا في العالم، واليوم يمكننا القول إن 1 من كل 3 نساء سيتم تشخيص إصابتهن بالسرطان في حياتهن2".


وعلق الدكتور Ciruelos قائلاً: "بدون التعاون المستمر بين جميع الخبراء، سيكون من المستحيل الوصول إلى تشخيصات محددة". "من الضروري متابعة علاج كل مريض بطريقة شخصية؛ عندها فقط سنكون قادرين على اكتشاف سبب نجاح نفس العلاج للأشخاص ذوي الخصائص المماثلة للبعض، ولكن ليس للآخرين".


وأكدا إحباطها من الاختلافات والتناقضات التي يرونها في الوصول إلى العلاجات والأدوية داخل مختلف البلدان ودعوا إلى الوحدة في تقديم علاج أكثر اتساقًا لجميع المرضى بغض النظر عن مكان إقامتهم. كما اتفق الباحثان على أنه من الصعب إيجاد الوقت لتكريس أنفسهما بالكامل لأبحاث السرطان حيث يتعين عليهما التعامل مع تحديات التمويل وأعربا عن امتنانهما لرعاتهما، بما في ذلك مؤسسة Mary Kay Ash Foundation ومؤسسة Fero اللتان تجعلان عملهما المنقذ للحياة ممكنًا.


وأضاف الدكتور O'Shaughnessy: "في عام 1985، شعرنا بالإحباط الشديد بسبب عدم وجود خيارات علاجية للنساء المصابات بالسرطان. واليوم، نشهد تقدمًا كبيرًا على هذه الجبهة وأنا متفائل جدًا بنجاح الجيل القادم من الباحثين".


من خلال تمويل مشاريع أبحاث السرطان من قبل مؤسسة Mary Kay Ash Foundation في الولايات المتحدة ومنحة Mary Kay Spain لمؤسسة FERO في إسبانيا، تمكن الدكتور O’Shaughnessy والدكتور Ciruelos من مواصلة التعاون في عمل حياتهما. Mary Kay هي في طليعة أبحاث سرطان النساء، وتدعم الأبحاث الرائدة التي تقودها النساء من أجل النساء. تلتزم Mary Kay بمساعدة الباحثين في جميع أنحاء العالم من خلال دعم البحوث الانتقالية (البحوث التي تربط البحوث المختبرية مباشرة بالمريض)، والتجارب السريرية التي تهدف إلى تحسين الكشف عن سرطانات النساء وتشخيصها وعلاجها، وكذلك المنظمات التي تدعم أبحاث السرطان، مثل مؤسسة FERO في إسبانيا.


شاهد محادثتهم الكاملة على قناة Mary Kay العالمية على يوتيوب.


حول Mary Kay


في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدت في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com أو يمكنك العثور علينا عبر صفحات Facebook وInstagram وLinkedIn، أو تابعنا على X المعروف سابقًا باسم Twitter)).


1 "المصدر Euromonitor International Limited؛ إصدار الجمال والعناية الشخصية 2023، مبيعات القيمة في بيانات RSP ،2022."


2 جمعية السرطان الأمريكية. https://www.cancer.org/cancer/types/breast-cancer/about/how-common-is-breast-cancer.html


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/20231207401297/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/8122023364177

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة .Mary Kay Inc

marykay.com/newsroom

972.687.5332  أوmedia@mkcorp.com